شهدت منطقة الطالبية في الجيزة، جريمة قتل بشعة عندما أقدم عاطل على قتل زوجته بسبب خلافات بينهما.

واعترف المتهم بفعلته، مشيرًا إلى أنه فعل ذلك لأنه كان يشك في سلوك زوجته في الفترة الأخيرة، مما دفعه للتخلص منها واستل سلاح أبيض «سكين» وسدد لها طعنات متفرقة بالجسد.

اللغز في فلوس الجمعية

وتبين من خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة أن المتهم «محمود.

أ» منذ 4 سنوات تزوج من المجني عليها بعد طلاقها من زوجها الأول وخلال الأربع سنوات كانت هناك خلافات بينهما لقيام المتهم بإجبار زوجته بالعمل والإنفاق عليه، وكانت آخر مشكلة بين الزوجين عندما علم محمود أن زوجته قامت بعمل جمعية بينها وبين الجيران فقام بطلب الأموال منها وعندما رفضت نشبت بينهما مشاجرة لرغبته في الحصول على الأموال قام على إثرها بقتل المجني عليها.

قتلها وهي نائمة

وذكر والد المجني عليها أن الجاني أعد العدة وقام بشراء سلاح أبيض «سكين» وعندما تأكد من أن زوجته نائمة دخل عليها وكتم أنفاسها في محاولة منه لأخذ المال، وعلى إثر ذلك قام بطعنها «9 طعنات» متفرقة بالجسد ففارقت الحياة.

القبض على المتهم

تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور علي جثة ربة منزل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور علي جثة ربة منزل بها أثار طعنات متفرقة بالجسد، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها لشكه في سلوكها.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة من قبل الجهات الأمنية تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضاً«ضحية الزواج العرفي».. تفاصيل مقتل الطفلة كيان على يد والدها

جيش الاحتلال: مقتل ضابط وجندي في المعارك الدائرة بغزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع حوادث قتل المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بتصوير السيدات ونشرها على فيسبوك بالمنوفية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية بلاغا من بعض السيدات بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة تلا بقيام أحد الأشخاص – مقيم بذات القرية بتصويرهن خلسة بهاتفه المحمول حال سيرهن بالقرية محل الواقعة ونشر تلك الصور عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".  

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته هاتف محمول"بفحصه تبين إحتوائه على صور لبعض السيدات".

وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بالاتجار فى الهيروين والأيس والسلاح الناري بمنطقة عين شمس.

كان  قسم شرطة عين شمس ،تلقي معلومات تفيد شخص  بحيازة المواد المخدرة وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل وبتفتيشه عثر سلاح ناري فردين خرطوش وطلقات خرطوش و10 لفافات تشبه مخدر الهيروين وكيس بداخله مادة بيضاء تشبه مخدر الأيس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.
وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها.

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها.

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

 

مقالات مشابهة

  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا
  • "أخي رفض مساعدتي بمبلغ مالي".. اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة المطرية
  • ربة منزل تذبح زوجها في ظروف غامضة بالمنشأة
  • عاتبه على معاكسة زوجته.. مقتل عامل في دار السلام
  • ضبط المتهم بتصوير السيدات ونشرها على فيسبوك بالمنوفية
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر