شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تموين المنيا يضبط 103 مخالفات متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق، حررت مديرية التموين بالمنيا، 103 مخالفات تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تموين المنيا يضبط 103 مخالفات متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تموين المنيا يضبط 103 مخالفات متنوعة خلال حملات على...
حررت مديرية التموين بالمنيا، 103 مخالفات تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 103 مخالفات تموينية منها 92 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت المخالفات ما بين (خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات –ـ عدم وجود سجلات)، و11 مخالفة في مجال متابعة الأسواق منها (عدم الإعلان عن الأسعار ــ البيع بأزيد من الأسعار المعلنة أو المقررة ــ غش تجارى ــ سلع مجهولة المصدر - عدم وجود شهادة صحية).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تموين كفرالشيخ يحرر 5 محاضر بالرياض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة الرياض، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

أسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تضمنت «محضرين نقص وزن، ومحضر تجميع، وأخرى متنوعة»، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات، وذلك تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

شدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي
  • محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق
  • تموين الفيوم: تحرير أكثر من 100 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال أسبوع
  • تموين أسيوط يضبط 20 كرتونة سجائر تم تجميهم لبيعهم فى السوق السوداء بمركز أبوتيج   
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 281 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق
  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • أمن المنافذ يضبط 38 قضية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تموين كفرالشيخ يحرر 5 محاضر بالرياض
  • تموين أسيوط يحرر 362 مخالفة متنوعة