الوطن:
2024-09-30@09:57:27 GMT

غلق كوبري 15 مايو للتطوير.. اعرف الطرق البديلة

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

غلق كوبري 15 مايو للتطوير.. اعرف الطرق البديلة

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، اليوم، إجراء تحويلات مرورية وطرق بديلة لمواجهة الكثافات خلال فترة غلق كوبري 15 مايو كليًا؛ لتنفيذ أعمال توسعة وتطوير كوبري 15 مايو.

غلق كوبري 15 مايو للتطوير

وأكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تعيين خدمات مرورية لمواجهة أي كثافات متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامنًا مع غلق كوبري 15 مايو لتنفيد الأعمال الخاصة بالتوسعة والتطوير، كما أجرت بعض التحويلات المرورية لتوفير طرق بديلة.

الطرق البديلة أثناء غلق كوبري 15 مايو

وكشفت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن الطرق البديلة لقائدي المركبات، خلال فترة غلق كوبري 15 مايو.

- التحويلة الأولى

أغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة منزل كوبري 15 مايو أمام مسجد المغفرة المؤدي إلى شارع كورنيش النيل، بداية من صباح اليوم وحتى الـ12 ليل غدٍ السبت، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

تحويل حركة سير المركبات القادمة من ميدان لبنان وترغب في السير باتجاه منزل كوبري 15 مايو في شارع كورنيش النيل، تستكمل السير في الطريق السطحي لمحور 26 يوليو، ثم الدخول يمينًا لشارع نادي الزمالك وصولًا إلى شارع جامعة الدول العربية، ثم الدوران والعودة مرة أخرى في اتجاه ميدان سفنكس، وشارع 26 يوليو وصولًا إلى شارع كورنيش النيل.

- التحويلة الثانية

غلق كلي لمنزل كوبري 15 مايو المؤدي إلى شارع جامعة الدول العربية بداية من الـ12 صباح الأحد المقبل وحتى الـ12 ليل الاثنين المقبل، وتكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

ويكون تحويل حركة سير المركبات إلى المنزل المؤدي إلى شارع أحمد عرابي ثم الدوران والعودة مرة أخرى في اتجاه ميدان سفنكس وصولًا إلى شارع جامعة الدول العربية.

- التحويلة الثالثة

غلق جزئي أعلى كوبرى 15 مايو في الاتجاه القادم من محافظة القاهرة ومناطق الزمالك اتجاه ميدان لبنان بداية من الـ12 صباح الثلاثاء المقبل، وحتى الـ12 ليل الخميس المقبل، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وسيتم استقطاع جزء من أعلى جسم الكوبري في الاتجاه القادم من محافظة القاهرة ومناطق الزمالك في اتجاه ميدان لبنان، وترك 3 حارات مرورية لحركة سير المركبات في الاتجاه ذاته.

- التحويلة الرابعة

غلق كلي لمنزل كوبري 15 مايو المؤدي إلى شارع أحمد عرابي بدايةً من الـ12 صباح الجمعة 29 ديسمبر الجاري، وحتى الـ12 السبت 30 من الشهر نفسه، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

غلق كلي لمنزل كوبري 15 مايو المؤدي إلى أحمد عرابي، وسيتم تحويل حركة سير المركبات إلى المنزل الأول المؤدي إلى شارع 26 يوليو وصولًا إلى شارع أحمد عرابي.

- التحويلة الخامسة

تحويل حركة سير المركبات القادمة من ميدان لبنان باتجاه محافظة القاهرة ومناطق الزمالك إلى المنزل المؤدي إلى شارع 26 يوليو أمام مسجد المغفرة، والصعود مرة أخرى إلى كوبرى 15 مايو الكائن أيضًا أمام مسجد المغفرة عقب تجاوز منطقة الأعمال.

- التحويلة السادسة

تتم من خلال اجراء غلق كلي لمطلع كوبري 15 مايو أمام مسرح البالون اتجاه محافظة القاهرة ومناطق الزمالك بداية من الساعة 12 صباحًا يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر يناير المقبل 2024 على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال على مدار 24 ساعة، وسيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من ميدان سفنكس وشارع جامعة الدول العربية، وترغب بالصعود أعلى كوبرى 15 مايو اتجاه مناطق الزمالك، تستكمل السير بالطريق السطحي لشارع 26 يوليو، ثم الدخول يمينًا بشارع كورنيش النيل ثم الدوران والعودة مرة أخرى باتجاه مطلع كوبرى 15 مايو في اتجاه مناطق الزمالك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غلق كلي محافظة الجيزة كوبري 15 مايو تحويلات مرورية سيولة مرورية الإدارة العامة لمرور الجیزة وصول ا إلى شارع کوبرى 15 مایو اتجاه میدان میدان لبنان على أن تکون أحمد عرابی فی اتجاه مرة أخرى بدایة من غلق کلی صباح ا مایو ا

إقرأ أيضاً:

حشود مليونية وطوفان متجدد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صنعاء شهدت العاصمة صنعاء حشودا مليونية في مسيرة “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”، تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ونددت الحشود بجرائم كيان العدو الصهيوني المستمرة في فلسطين ولبنان، مؤكدة أن العدو الإسرائيلي يتجاوز كل الخطوط الحمراء ويستخف بكل الأعراف والقوانين الدولية.

وجددت التأكيد على مواصلة التحشيد والتعبئة العامة والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للأشقاء في فلسطين، وإسناداً لمجاهدي المقاومة.

وجسدت الجماهير بخروجها المليوني صلابة موقف اليمن، واستشعار المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية في التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورددت الحشود في المسيرة التي شاركت فيها وحدات رمزية من قوات المنطقة العسكرية المركزية، الهتافات المؤكدة على حتمية النصر لغزة ولبنان مهما بلغ إجرام العدو الصهيوني، وأن زوال إسرائيل محتوم.

كما هتفت الحشود بشعارات التضامن والنصرة والوفاء والمساندة لفلسطين ولبنان والمجاهدين في غزة وحزب الله، مؤكدة أن المعركة واحدة، والعدوان على الشعب اللبناني هو في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة تلا المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع بيانا أعلن فيه عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت ثلاث مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر أثناء توجهها لإسناد ودعم العدو الإسرائيلي.

وأوضح أن العملية التي اشتركت فيها القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية، نفذت بـ 23 صاروخاً باليستياً ومجنحاً وطائرة مسيرة، وأدت إلى إصابة المدمرات الثلاث بشكل مباشر.

وأشار العميد سريع إلى أن هذه العملية البحرية تعد الأوسع للقوات المسلحة اليمنية في معركة الفتحِ الموعود والجهاد المقدس إسناداً لطوفان الأقصى ورداً على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا.. مبينا أن العملية جاءت متزامنة مع عملية استهداف عمق الكيان الصهيوني في يافا وعسقلان بصاروخ فرط صوتي نوع “فلسطين٢” وطائرة يافا المسيرة.

وجدد التأكيد على استعداد القوات المسلحة اليمنية لتنفيذ المزيد من العمليات العسكرية النوعية إسناداً للشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة الإسلامية في لبنان، والتي تواجه بكل بسالة العدوان الإسرائيلي المدعوم أمريكياً، دفاعاً عن لبنان وإسناداً لقطاعِ غزة.. لافتا إلى أن العمليات اليمنية لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

إلى ذلك أوضح بيان صادر عن المسيرة المليونية، أنه وللشهر الثاني عشر على التوالي يستمر العدو الصهيوني المجرم في جرائمه الوحشية بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير وبكل أشكال الإجرام الوحشي، بل امتد إجرامه إلى الضفة الغربية، ومؤخراً إلى لبنان بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لا محدود، وتخاذل عربي غير مسبوق، وصمت عالمي مخز ومهين.

وأكد أنه واستجابة لله ورسوله، وجهاداً في سبيله وابتغاء لمرضاته يستمر الشعب اليمني في خروجه الأسبوعي في مسيرات مليونية حتى النصر بإذن الله.

وقال البيان “نحمد الله سبحانه وتعالى على هدايته لتصنيعنا الحربي وتوفيقهم لإنتاج تقنيات حديثة تمثلت في صناعة صواريخ فرط صوتية قادرة على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي”.

وبارك استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الصهيوني (يافا المحتلة) التي يسميها العدو “تل ابيب” في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان آخرها مساء أمس، بعملية نوعية مسددة وصلت أهدافها بدقة دون اعتراض لتؤكد أن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهاينة.

ودعا البيان القوات المسلحة اليمنية للمزيد من العمليات النوعية حتى وقف العدوان الصهيوني على غزة ولبنان.

وأكد استمرار موقف اليمن الثابت والمبدئي في مواجهة العدو الصهيوني، عدو الأمة الإسلامية الأول، ومن خلفه الأمريكي والبريطاني، وهو الموقف الذي يتشرف به اليمنيون ويورثونه لأجيالهم.. لافتا إلى أن المؤامرات الامريكية لن تفلح في التأثير عليه، ولا يُسمح لأحد أن ينال منه، ولن يتزحزح أو يتراجع، كونه جاء ليبقى ويعظم ويتقدم كلما زاد العدو في إجرامه وظلمه ووحشيته.

وخاطب البيان الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة “إن الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر، فخيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما، وان استهداف العدو الصهيوني لكم وللشعب اللبناني هو شهادة بأنكم شعوب حية وبأنكم لم تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة”.

وتابع ” نقول لسماحة السيد حسن نصر الله ولحزب الله، أنتم أصحاب الانتصار الأول للأمة على العدو الإسرائيلي، وبكم عرفت الأمة الانتصارات وطوت زمن الهزائم، وما زالت عباراتكم الخالدة -لقد جاء زمن الانتصار وولى زمن الهزائم- تتردد في الآفاق وتملأ الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق”.

وأضاف البيان “كلنا ثقة بأنكم تستطيعون أن تلحقوا بالعدو الإسرائيلي الهزيمة النكراء، وأن تسجلوا للأمة انتصاراً جديداً، وثقوا بأن الله معكم والشعب اليمني إلى جانبكم، ولن ينسى مواقفكم الخالدة معه في أصعب الظروف”.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • التضامن تنظم ورشة عمل تحت عنوان « التعريف بمنظومة الرعاية البديلة» بأسوان
  • التضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل تحت عنوان « التعريف بمنظومة الرعاية البديلة» بمحافظة أسوان
  • «التعريف بمنظومة الرعاية البديلة» ورشة عمل لـ"التضامن" بمحافظة أسوان
  • تجديد حبس عاطل سرق عقارًا تحت الإنشاء بـ15 مايو
  • الوالي اليعقوبي يضع حدا لمعاناة الساكنة مع أكثر الطرق اختناقا على مستوى إقليم الصخيرات-تمارة
  • حشود مليونية وطوفان متجدد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني (تفاصيل+صور)
  • لمدة 30 يوما.. تعرف على التحويلات البديلة بعد غلق الدائري اتجاه المنيب
  • من وسط ميدان السبعين| العميد يحيى سريع يفرح الجماهيري المحتشدة ويعلن عن هذا الخبر السار.. تفاصيل ما حدث بالصوت والصورة
  • شاهد| صور جوية للطوفان البشري والحشود المليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في مسيرة “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”