منذ أن كانت العرائس ترتدي أكاليل الورد للدلالة على بدايات جديدة في الأعراس في الحضارات الرومانية القديمة، والتي لم تصبح شائعة إلا في العصر الفيكتوري مستقبلا، أصبحت اليوم مسكات الورود والأزهار الخاصة بالعرائس عاملا مهمات للغاية في إطلالة العروس في يومها الكبير، إلا أن تفصيل مهم يلعب دورا مهما في يوم زفافك، ويجب أن تحتل مركز الصدارة في صور زفافك حيث تعتبر باقة العروس نقطة محورية جميلة لإبراز جمال الفستان وترمز إلى الحياة والبداية السعيدة عند دخول الزوجين القفص الذهبي فيجب أخذ جميع أبعادها وأفكارها لمحاولة خلق صور ظلية ولونية أجمل وأفضل فهي التي ستكمل تكمل زي العروس وتربط بين ألوان الزفاف وموضوعه.

اقرأ ايضاًإلى عروس 2024 .. أبرز صيحات فساتين الأعراس من أسبوع نيويورك للعرائسكل ما يلزم معرفته عن اختيار مسكات ورود لعروس 2024:تنسيق اللون الأبيض الصحيح والمعتدل أساس لطلة جميلة


من المهم أن تكمل مسكة العروس لون فستانك، فإذا كنت تختارين الزهور البيضاء فيجب عليكي الحرص على أن تكون على درجة اللون الأبيض الصحيحة، وخاصة إذا كنت ترتدين فستانا باللون العاجي ألو الأبيض القشدي أو التدرجات الأغمق باللون ال"كريمي".

أما الفساتين ذات اللون الذهبي الفاتح أو الوردي تناسبها فقط ألوانا معينة كاللون الأبيض النقي واللون الأزرق الفاتح أو الوردي ال"باستيل" تحديدا، ولتستطيعي تحديد التدرج الصحيح خذي معك عينة من قماش فستان الزفاف الخاص بك إلى بائع الزهور، فبهذه الطريقة يستطيع بائع الزهور الخاص بك أن يوصي بالزهور التي تكمل ألوانك بشكل مثالي.

الحجم الكبير خارج موضة مسكات العرائس حتى الآن

نظرا لأنك ستحملين مسكة زهورك طوال اليوم، تأكدي من اختيار الحجم والشكل الذي يسهل حمله ولا يجعلك تشعربن بالحرج أو عدم التوازن وعندما تمسكين مسكة زفافك، احرصي على وضع معصمك على وركك،إنه الوضع المثالي كي لا تسبب لك مسكة زفافك الألم أو الإرتباك عند حملها، كما ننصحك بالحرص من نهايات سيقان الورود والأزهار والحرص على ضرورة قصها وتقليمها وإبعادها قدر المستطاع عن قماش فستانك من الأمام.

اقرأ ايضاًفستان عروس 2024 باللؤلؤ بتفاصيل راقية ونصائحنا لاختيار القصة الأمثلباقة الأزهار باللون الوردي هي نجمة مسكات عرائس 2024

قد تتغير وتتبدل ألوان "ثيمات" الأعراس موسما بعد الآخر، إلا أن اللون الوردي يأتي في أعلى قائمة أكثر الألوان رواجا لزينة ورود الزفاف بشكل عام وليس فقط بالنسبة لمسكات العرائس، فهو لون متعدد الإستخدامات يناسب العديد من المواسم وموضوعات "ثيمات" الزفاف المختلفة ولكن علاوة على ذلك، تأتي بعض أجمل الزهور بألوان وردية، بما في ذلك زهور الزفاف المفضلة مثل الفاوانيا والورد الجوري. إن كنت تبحثين عن باقة مميزة وبألوان لا تبطل موضتها وتناسب الفصول، فإن اللون الوردي بانتظارك لتختاريه ضمن مسكة زفافك هذا الموسم.

تعد الباقة أو مسكة الأزهار جزءا لا يتجزأ من مظهرك الزفافي حيث تحملينها طوال يوم الزفاف، بدءا من الحفل وحتى الصور وحتى حفل الزفاف وما بعده. يضمن اختيار الحجم المناسب أن الزهور لن تثقل كاهلك أو لا يتناسب شكلها مع فستانك. وللتأكد من أن فستانك وشكلك رائعين يوم الزفاف، يمكنك اختيار باقة ورود صغيرة من ألوان فستانك أنت وصديقاتك أو وصيفاتك. احصلي على مسكات عرائس بحجم صغير ومتشابهة لك ولهن، ومن ثم تأكدي أن تلتقطي صورة لكن في نهاية الحفل. هذه صيحة مميزة وتسمح لصديقاتك أن يشاركن معك في حمل مسكات تدل على بداية حياة جديدة وسعيدة، كما لا تنسي أن اختيار زهور حفل الزفاف الخاص بك يجب أن يتضمن دائما دمج النباتات الخضراء التي تحبينها.

ما هي الوردة الأكثر رواجا لمسكات 2024؟

التوليب هي الوردةالأكثر رواجا بين مسكات العرائس لموسم 2024، وهي الوردة يمكن أن تنمو لعدة أشهر طالما أنها تتمتع بالظروف المناسبة، مما يعني أنها لا تقتصر على أي وقت من السنة، وأحد الأشياء الرائعة في زهرة التوليب هو أنها تستمر في النمو حتى بعد قطعها، ولهذا السبب يعشق الأزواج إضافة هذه الزهرة إلى باقات الزهور. 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أعراس عروس 2024 التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو

خاص

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري ،أنظار جمهورها ومتابعيها بعد ظهورها بالعباءة في أحدث ظهور لها .

ونشرت ياسمين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستغرام» ،ظهرت خلاله بعباءة من اللون الأسود وحجاب من نفس اللون ،كما اعتمدت على مكياج ناعم وبسيط مظهراً جمالها ورقتها.

وعلقت على الفيديو بكلمة “قريبًا” ،لتشوق جمهورها عن عملها الفني الجديد، إذ حرصت على عدم كشف أي تفاصيل عنه في الوقت الحالي .

وانهالت تعليقات الجمهور على فيديو ياسمين صبري ،والتي جاءت كالتالي : “ما شاء الله على الجمال والرقة” ،”والله جميلة” ، “الديڤا” .

مقالات مشابهة

  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • أحداث لبنان الآن.. خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي الأبرز
  • "أكتوبر الوردي".. شهر التوعية بسرطان الثدي.. أعراضه وطرق الوقاية منه وجهود الدولة للقضاء عليه
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي