شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن إسماعيل أدعو لتشكيل مجلس انتقالي جديد لقيادة مرحلة النضال، قال محمود إسماعيل، محلل قنوات الإخوان للشأن السياسي، إن استخدام الأدوات السياسية الحالية والقائمين عليها لحل الإشكاليات في ليبيا شبيه باستخدام .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسماعيل: أدعو لتشكيل مجلس انتقالي جديد لقيادة مرحلة النضال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسماعيل: أدعو لتشكيل مجلس انتقالي جديد لقيادة مرحلة...

قال محمود إسماعيل، محلل قنوات الإخوان للشأن السياسي، إن استخدام الأدوات السياسية الحالية والقائمين عليها لحل الإشكاليات في ليبيا شبيه باستخدام السلع منتهية الصلاحية، فهي لا تسبب الا مرضا ولا تنتج الا نكدا وهي أجسام لا تفصل الا لنفسها ولا تؤمن بإمكانية خروجها من كراسيها المهترئة، ولا يمكن لهذه الأجسام أن تنتج أي حل لليبيا.

أضاف في تدوينة بفيسبوك قائلًا “علي الليبيين أن يدركوا أن السبب الرئيسي لاستمرارية بقائها هو المجتمع الدولي الذي يري في استمرارية وجودهم تحقيق سهل لمصالح دولة ممن لا يهمهم الا البقاء في المقاعد، ولأهمية وخطورة الأمر، فانه وبشكل عاجل ننبه إلى أن علي الوطنيين الليبيين تشكيل فريق وطني في شكل جبهة يتصدي فيها رجال ليبيا لهذا الأخطبوط”.

ودعا إلى اعتماد استراتيجية واضحة المعالم لإخراجهم من المشهد السياسي موضحة للمدة والأدوات ويجب الا تزيد عن اشهر حتي ولو ارتفعت الرايات بثورة تصحيحية جديدة لإرجاع بريق فبراير، وندعوا إلى تشكيل مجلس تأسيس انتقالي جديد علي أساس الدوائر الثلاثة عشر القائمة ليقود مرحلة النضال الحالية وينهي الاجسام الميتة والنطيحة ويؤصل إلى ميلاد دستور يحكم العلاقة ويرسي الاستقرار” وفق تعبيره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق

كشفت تقارير صحفية، عن مواصلة اهتمام إدارة فريق ريال مدريد، من أجل التعاقد مع المدرب الشاب ليترأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد ظهرت أنباء في أوقات سابقة، تشير برغبة ريال مدريد في التعاقد مع المدرب الشاب تشافي ألونسو، وذلك من أجل قيادة الفريق.

عاجل.. الزمالك يرحب بانتقال نجمه إلى الإسماعيلي نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج

وجاء اهتمام ريال مدريد بالمدرب الشاب، وذلك بعد الأداء الذي ظهر به من خلال القيادة لفريق بايرن ليفركوزن الألماني، في الدوري الألماني.

وكشف الصحفي ماتيو موريتو عن تطورات جديدة بشأن تشابي ألونسو وربطه بتدريب ريال مدريد بعد كارلو أنشيلوتي.

وأشار موريتو إلى أن ريال مدريد يُظهر اهتمامًا كبيرًا بتشابي كخيار محتمل للمدرب في المستقبل، معتبرين أنه يتناسب تمامًا مع متطلبات النادي وأنهم يقدّرون عمله بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب ينظم ندوة علمية بعنوان “السياسة النقدية في ليبيا”
  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • البعثة الأممية تعلن استئناف مشاورات حل أزمة مصرف ليبيا المركزي غدا الأربعاء
  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • جلسة طارئة بين الزمالك وزد لحسم صفقة محمد إسماعيل
  • حساني: أنا مرتاح.. أديت واجبي من أجل الوطن
  • لافتات سبتمبرية (2) هيئة النضال
  • بعد غياب طويل.. ميسي Messi يعود لقيادة الأرجنتين
  • السودان يرفض دعوة الأمم المتحدة لتشكيل «قوة تدخل» لحماية المدنيين
  • يوسف خميس: خيسوس غير مناسب لقيادة الأخضر .. فيديو