اقتنص نادي ريال مدريد الإسباني، صدارة الدوري بهدف في الوقت بدل الضائع، ليخرج مدرب منافسه ديبورتيفو ألافيس، لويس غارسيا بلازا، عن شعوره ويتحرك بشكل جنوني على الخط الجانبي للملعب، منفعلا على الموجودين على دكة البدلاء.

وسجل لوكاس فاسكيز هدفا من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليقود فريق العاصمة لفوز بهدف نظيف وبعشرة لاعبين، بعد طرد مدافعه ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 54 من المباراة التي أقيمت مساء الخميس.

????????????????????????????????????????

أغرب ردة فعل ستشاهدها اليوم بدون شك ????

ردة فعل مدرب الافيس بعد أن استقبل فريقه هدف الهزيمة ضد ريال مدريد في آخر دقيقة!

????????????????????????????
pic.twitter.com/oriKJrVG2Y

— عمرو (@bt3) December 21, 2023

وحول فاسكيز ركنية لعبها الألماني توني كروس، برأسه إلى الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وصعد ريال مدريد بهذا الفوز إلى المركز الأول في الدوري بفارق الأهداف عن نادي غيرونا، ولكل منهما 45 نقطة، بعدما فرط الأخير في الصدارة بعد تعادل بهدف لمثله أمام ريال بيتيس.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

ووثقت الكاميرات حالة الغضب الجنونية التي امتلكت غارسيا بعد خسارة فريقه، حيث استمر في الصراخ وركل أشياء من حوله، ثم أمسك بشخص على دكة البدلاء بعصبية، قبل أن يقوم بخلع سترته ورميها.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لم نهاجم بشكل جيد أمام 10 لاعبين.. لكننا لم نواجه معاناة هجومية أيضًا، وما أغضبني هو الهدف".

من جانبه، قال مدرب العملاق الإسباني، كارلو أنشيلوتي: "كانت مباراة صعبة بنقص عددي.. كان الجميع يعتقد أننا سنتعثر اليوم. لكننا صمدنا بصورة جيدة بعشرة لاعبين ودافعنا بصورة جيدة وفي النهاية، تكللت جهودنا".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وصف أنخيل كوريا، مهاجم أتلتيكو مدريد، ما حدث في مباراة الديربي أمام ريال مدريد، بأنه "وضع قبيح للغاية"، متمنيا "ألا يتكرر مرة أخرى"، بعد التوقف المؤقت للمباراة بسبب إلقاء مقذوفات من المدرجات في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو فوق منطقة حارس الملكي تيبو كورتوا.

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال كوريا "كان وضعًا قبيحًا للغاية، وآمل ألا يتكرر مرة أخرى، سواء بالنسبة للأشخاص الذين بذلوا جهدًا لمشاهدة عرض جيد ومباراة رائعة في الملعب، أو أولئك الذين تابعوه من كل مكان على شاشة التلفزيون".

جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز

وأضاف أن "الحكم قرر أن المباراة يجب أن تتوقف لبعض الوقت، وأن يدخل اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس، حتى تهدأ الأمور، ثم يبدأون من جديد، لقد أصبحت المباراة جنونية بعض الشيء. يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى".
وسجل كوريا هدف التعادل القاتل في الثواني الأخيرة (ق90+6).

وفي هذا الصدد، قال "أنا سعيد لأننا لم نخسر هذه المباراة أمام منافس كبير، لكننا أردنا أن نمنح الفوز لجماهيرنا للطريقة التي استقبلونا بها قبل المباراة، وكيف دعمونا طوال الـ90 دقيقة أو أكثر التي لعبناها. دعونا نستمر بهذه الطريقة، أعتقد أن الفريق يمر بلحظة رائعة".
 

مقالات مشابهة

  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • ريال مدريد يتجرع خسارة مفاجئة أمام ليل في دوري الأبطال
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"