بغداد اليوم -  الانبار

نفى مدير مديرية الزراعة في محافظة الأنبار سنان محمد علي، اليوم الجمعة (22 كانون الاول 2023)، انباء اعتقاله بتهمة الرشوة، فيما أكد أنه يرقد في مستشفى الرمادي منذ 3 أيام؛ بسبب تعرضه إلى نزيف في “الأثني عشري".

وقال علي في مقطع فيديو من داخل المستشفى بتاريخ اليوم، حلصت عليه "بغداد اليوم"، "ارقد حالياً في مستشفى الرمادي؛ بسبب نزيف في الأثني عشري، منذ يوم الثلاثاء الماضي".

وفند الأخبار التي تتحدث عن اعتقاله، معتبرا أن من يقوم ببث تلك "الإشاعات"، هم مغرضون يريدون النيل منه، داعيا الى "توخي الدقة في نقل المعلومة".

من جهته، أكد مصدر مطلع لـ"بغداد اليوم"، إن "مدير زراعة الانبار يرقد في المستشفى تحت حراسة مشددة بانتظار تماثله للشفاء واستئناف الاجراءات القانونية الصادرة بحقه".

وكانت هيئة النزاهة قد أعلنت، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على مدير زراعة الأنبار الحالي، على خلفية دفعه 70 ألف دولار إلى جهات متنفذة مقابل غلق الشكوى الخاصة بشقيقته التي أدرج اسمها ضمن الخطة الزراعيَّة من دون وجه حق.

[media=]

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

بدأ عرض مسلسل"حرب نفسية"، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، تأليف إسلام الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتنتظر إحدى بطلات العمل، الفنانة حسناء سيف الدين، ردود الأفعال عن شخصيتها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل حرب نفسية

وكشفت حسناء سيف الدين عن شخصيتها بالمسلسل، إذ تقدم شخصية غادة، والتى تعمل مديرة مكتب شخصية مهمة ولها نفوذ خلال أحداث المسلسل، ولهذا السبب يتم خطفها وتعذيبها، ثم تدخل المستشفى، بسبب حدث ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث المسلسل، ويكون الرائد حسن، الشخصية التي يقدمها الراحل "مصطفى درويش"، هو المكلف بالبحث في جريمة خطفها.

وأكدت حسناء، أن المسلسل سوف يشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة التي تجعل المشاهد دائما في حالة ترقب وشغف لمتابعه الحلقات نظرا لتصاعد جرعة التشويق والإثارة، التي وظفها المخرج أحمد شفيق ببراعة شديدة، ساعده فيها كتابة السيناريست أيمن الشايب.

مسلسل حرب نفسيةمسلسل حرب نفسية 

مسلسل "حرب نفسية"، من بطولة أروى جودة و مصطفى درويش و جيهان خليل وأشرف زكي و عصام السقا وحسناء سيف الدين وأيمن عزب ومحمد الدقاق والقديرة هالة فاخر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

حسناء سيف الدين 

يشار إلي ان آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة
  • النزاهة: الحكم على أمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية بالسجن 15 سنة
  • تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال
  • تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال- عاجل
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • النزاهة تعلن انطلاق الامتحان التنافسي لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد
  • القوات الإسرائيلية تفرج عن مدير مجمع الشفاء الطبي
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)