النهار أونلاين:
2024-10-04@17:14:31 GMT

نداء للجمهور حول هذا الشخص!

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

نداء للجمهور حول هذا الشخص!

أنهت مصالح أمن ولاية سطيف إلى علم المواطنين أن الشخص الظاهر على الصورة المرفقة والمدعو “ب.ه” مشتبه فيه في قضية النصب.

وحسب بيان لشرطة سطيف، كان المعني يوهم ضحاياه بأنه إطار في الدولة ومدير مؤسسة عمومية. يمكنهم من الحصول على مناصب عمل وتسوية ملفاتهم الإدارية على مستوى مختلف الإدرات مقابل تسليمه مبالغ مالية.

وتوجه مصالح أمن ولاية سطيف، نداء لكل شخص قد وقع ضحية للسالف الذكر سواء إلتقاه شخصيا أو تعامل معه أو له معلومات بصفته شاهدا. للاتصال بأمن دائرة عموشة أو نيابة الجمهورية لدى محكمة عين الكبيرة. لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة للمساعدة في التحريات الجارية في قضية الحال.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"تايم": عمر العلماء لم يخدم مصالح الإمارات فحسب بل العالم أجمع

أدرجت مجلة "تايم" الأمريكية، عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ضمن قائمتها لأهم 100 شخصية شابة مؤثرة حول العالم.

وقالت المجلة في تقريرها: "في 2017، كان الذكاء الاصطناعي لا يزال في بداياته، لكن دولة واحدة، وهي الإمارات العربية المتحدة، كان لديها البصيرة لتعيين وزيراً للذكاء الاصطناعي، وتعيين عمر العلماء في هذا المنصب".
وأشارت إلى أنه "على الرغم من أن عمره لم يتجاوز الـ27 عاماً، إلا أن عمر العلماء سرعان ما جعل من الإمارات لاعباً مهماً في مجال الذكاء الاصطناعي، وبصفته وزيراً، لم يخدم مصالح الإمارات فحسب، بل خدم العالم أجمع".
ولفتت إلى أن "إلى جانب عمله في القمة العالمية للحكومات، التي يساعد في قيادتها، يجد عمر العلماء أيضاً وقتاً لإدارة المدرسة الرقمية، إحدى مبادرات محمد بن راشد العالمية، التي توفر التعليم عبر الإنترنت لـ160 ألف طالب في مخيمات اللاجئين والقرى الريفية في أكثر من 13 دولة".
وأكدت مجلة "تايم"، أنه "في كل ما يفعله، يسعى عمر العلماء دائماً لتحقيق الإنجازات، ولهذا السبب ألهمنا تصميمه على جعل العالم مكاناً أفضل.. المزيج الفريد من الرؤية، والالتزام، والذكاء، يميزه عن غيره، ويساهم في وضع معايير مستقبل الذكاء الاصطناعي".

Jeffrey Katzenberg on Omar Al Olama: "Omar’s unique mixture of vision, commitment, compassion, charm, and smarts sets him apart as he sets the standards for our AI future" https://t.co/UyNX6gBSNb

— TIME (@TIME) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • نداء عاجل للتبرع بالدم من الصليب الأحمر
  • العثور على نمط بين ظهور حصى الكلى والإجهاد
  • BRI سطيف تفكّك شبكة إجرامية وتحجز 8169 قرص مهلوس
  • سلا..إطلاق الرصاص على شخص خطير كان في حالة هستيرية يهدد أحد المواطنين
  • عرض ومناقشة الفيلم المكسيكي "راديكال" بمكتبة مصر الجديدة.. غدًا
  • غدًا.. عرض ومناقشة الفيلم المكسيكي "راديكال "بمكتبة مصر الجديدة للطفل
  • دلالات «خير أم شر».. تفسير رؤية الساعة في المنام
  • إسرائيل غُده سرطانية لخدمة مصالح الاستعمار
  • "تايم": عمر العلماء لم يخدم مصالح الإمارات فحسب بل العالم أجمع
  • تفسير حلم حضن الميت وتقبيله