يشارك منتخب الإمارات للجولف، في بطولة مجلس التعاون الخليجي للأشبال والناشئين للسيدات، المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 حتى 28 ديسمبر الحالي على ملعب نادي غلا للجولف بالعاصمة العمانية مسقط.

وتغادر غداً السبت بعثة المنتخب برئاسة اللواء طيار /م/عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد الى سلطنة عمان، وتضم خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف مدير المنتخبات، والمدربين سمير الولاني، وابريل فارني، و7 لاعبين ولاعبات هم راشد علي النقبي، وعبدالله علي كلبت، ومحمد جاسم ثابت “الناشئين”، وعبدالله محمد درويش، وعبدالله خالد سالمين “الأشبال” ومنتخب السيدات المكون من اللاعبات علياء منصور العمادي، وانتصار الريش وآسيا سليم.

وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مصر تستعد لمشاركتها الأولى في قمة “بريكس”.. وتبحث التعاون التجاري مع تتارستان

روسيا – التقى السفير المصري في موسكو نزيه النجاري، في مدينة قازان، مع رئيس جمهورية تتارستان رستم منيخانوف، إحدى جمهوريات الاتحاد الروسي، والمقرر أن تستضيف قمة تجمع “بريكس” الشهر القادم.

وأكد السفير المصري خلال اللقاء، بحسب بيان لوزارة الخارجية المصرية، الاهتمام الذي توليه مصر لتعزيز علاقاتها مع روسيا الاتحادية في العديد من المجالات، وعلى رأسها المجال التجاري، الأمر الذي من شأنه دفع مسيرة التعاون بين البلدين إلى آفاق أرحب خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه، أكد رئيس تتارستان اعتزازه البالغ بالعلاقات مع مصر، مؤكدا أن روسيا وحكومة تتارستان توليان اهتماما بالغا بدعم أواصر التعاون في شتى المجالات بين البلدين الصديقين.

وتناول اللقاء الاستعدادات الجارية لعقد القمة القادمة لتجمع بريكس في مدينة قازان خلال شهر أكتوبر القادم، حيث أكد منيخانوف أن العمل يجري في المدينة على قدم وساق بهدف تنظيم قمة ناجحة تليق بهذا المحفل الهام.

وكان النجاري، قد التقى قبل أيام، بالسفير سيرغي ريابكوف، نائب وزير الخارجية الروسي، المعني بتجمع بريكس وبموضوعات ضبط التسلح ومنع الانتشار والشؤون الأمريكية، حيث ناقشا التحضيرات الجارية لعقد قمة بريكس المزمع عقدها من 22 إلى 24 أكتوبر القادم.

كما تناول اللقاء أيضا التطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية، بما في ذلك التطورات الخاصة بموضوعات “ضبط التسلح”.

وتعد قمة تجمع بريكس المقبلة، هي القمة الأولى منذ انضمام مصر إلى عضويتها اعتبارا من بداية العام الحالي.

وانضمت مصر رسميا مطلع العام الجاري، إلى تجمع بريكس الذي يضم 11 دولة كبرى، على رأسها روسيا والصين والهند والبرازيل وجنوب إفريقيا، وذلك بعدما وافقت قمة التجمع المنعقدة في أغسطس 2023 بدولة جنوب إفريقيا.

ويعد تجمع بريكس أحد أهم التكتلات الاقتصادية في العالم نظرا للثقل الاقتصادي لدوله، التي تستحوذ على 25% من صادرات العالم.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة منتخب اليمن للناشئين يكشف عن “مؤامرة دنيئة” وراء إقصاء المنتخب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا (فيديو)
  • فيزير” و “يمكن” يتوجان بكأسي ديربي الطائف والمصيف… وكأس المصيف من نصيب “جاك ريد كلاود “
  • “فيزير” بطلًا لكأس ديربي الطائف و “يمكن” يحقق كأس المصيف
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • مصر تستعد لمشاركتها الأولى في قمة “بريكس”.. وتبحث التعاون التجاري مع تتارستان
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو
  • “ترامب وويليامز” يصلان إلى نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • “أبوظبي للزوارق” يشارك في الجولة الـ 5 لمونديال الفورمولا 2 بالبرتغال
  • نور النبوي يستعد لتصوير “الحريفة 2”
  • “السائح” يشارك في اختتام المشاورة الوطنية للتحضير لإطلاق نهج الصحة الواحدة