اختتمت أمس الخميس سباقات الهجن ضمن مهرجان “ليوا الدولي”، بمشاركة كبيرة لملاك الهجن من أبناء المنطقة، على مركاض منطقة “تل مرعب”، في المنافسات التي أقيمت من 16 شوطاً.
وحققت المركز الأول في شوط الحقايق الأبكار “سمحه” للمالك مبارك العامري، وفاز “عديم” لعبد العزيز القايدي بالمركز الأول في شوط القعدان، وظفرت “الدبلوماسية” لمحمد العيد، بالمركز الأول في شوط الحقايق الأبكار.


وحصد “مبعد” لسالم حمد سالم العويسي المركز الأول في الشوط الرابع للحقايق القعدان، وفازت “مطفية” بالمركز الأول في الشوط الخامس، و”جلمود”، لأحمد الغفلي، بالشوط السادس.
وتوجت “شواهين” لسليم سعيد بالمركز الأول في الشوط السابع، و”رهيب” لعبد الله صبيح الراشدي، بالمركز الأول في الشوط الثامن.
وفي أشواط اللقايا تصدرت الشوط الأول “انجاز” لغانم حمد المنصوري، وفاز “ظاري” لعامر المنصوري، بالشوط الثاني، و”جلموده” لثامر سيف المرر بالشوط الثالث.
وفاز “غازي”، لأحمد عبيد الكتبي بالمركز الأول في الشوط الرابع، وحققت “شديدة” لناصر سعيد المنصوري لقب الشوط الخامس، وفي الشوط السادس حقق المركز الأول “الذيب” لعلي عامر، وفازت “جميلة”، لأحمد عبيد الكتبي بالمركز الأول في الشوط السابع، و”رايد” لسليم سعيد بالمركز الأول في الشوط الثامن.
وتم تكريم الفائزين بحضور حمدان المزروعي، مدير عام نادي ليوا الرياضي، وأحمد سالم الهاملي عضو مجلس إدارة النادي، وسعيد المهيري مدير إدارة الرياضة النوعية في مجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد علي المزروعي عضو اللجنة المنظمة، والدكتور سعيد محسن المزروعي مشرف ميادين منطقة الظفرة لسباقات الهجن.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بالمرکز الأول فی الشوط

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يعلن نتائج مسابقاته الثلاثة بدورته الثانية

كشفت الدكتورة داليا همام، رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي، عن نتيجة مسابقاته الثلاثة «النصوص المسرحية والقصة القصيرة والرسم» في دورته الثانية دورة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، والتي ستعقد في شهر نوفمبر القادم.

ففي مسابقة النصوص المسرحية والتي تحمل اسم الراحل أحمد محمود نجيب، وتشكلت لجنة تحكيمها من الكاتب السعودي فهد ردة الحارثي، الباحث المغربي علي علاوي، الدكتور علي خليفة، تقدم لها 81 نص مسرحي منهم 26 للمعلمين والمعلمات فاز منهم 6، و55 للطلاب، وفاز منهم 8، وذلك من محافظات القاهرة والجيزة وبني سويف، وأسيوط والفيوم وبور سعيد والإسكندرية.

مهرجان الطفل العربي

أما مسابقة القصة القصيرة والتي تحمل اسم القاص" عبد الفتاح صبري" فقد تشكلت لجنة تحكيمها من الدكتور حمدي النورج، والدكتورة أميرة الوكيل، والدكتورة ندى الغامدي من السعودية، وتقدم بها 113 قصة قصيرة، منهم 98 من الطلاب والطالبات وفاز منهم 15، كما تقدم 15 معلم ومعلمة فاز منهم 5، وذلك بمحافظات القاهرة والجيزة والأقصر وبني سويف.

بينما مسابقة الرسم فقد تشكلت لجنة تحكيمها من الدكتورة خلود الرشيدي من الكويت، والدكتور بكار حميدة، والفنانة التشكيلية آلاء غايث، وتقدم لها 83 طالب وطالبة وفاز 20 منهم في محافظتي القاهرة والجيزة.

الجدير بالذكر أن الدورة الأولى من مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي والتي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣ برئاسة الدكتورة داليا همام، ويقام المهرجان تحت رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح بالتعاون مع إدارة الموهوبين والتعلم الذكي مدرية التربية والتعليم بالقاهرة.

اقرأ أيضاًمهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يطلق مسابقة «عصام السيد» في الأداء الصوتي

مقالات مشابهة

  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض “ويتيكس” بدورته الـ26
  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يعلن نتائج مسابقاته الثلاثة بدورته الثانية
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف نتائج مسابقاته بدورته الثانية
  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين
  • مشاركة مصرية كبيرة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • سهيل المزروعي: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة لدعم قطاع الطاقة عالمياً