ينظم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، 3 فعاليات بحرية على “كاسر الأمواج” يختتم بها عام 2023، تحت رعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية.
وتنطلق غداً السبت، بطولة الإمارات للدراجات المائية، ثم تقام يوم الأحد الجولة الأولى من بطولة الإمارات لزوارق الفورمولا4، ومسابقة “صيد الأسماك” للسيدات.


وتبدأ فعاليات الإمارات للدراجات المائية، غداً صباحاً، بالفحص الفني والتسجيل الرسمي للمشاركين، تمهيداً لانطلاق المنافسات المقررة لفئات المخضرمين، والواقف محترفين، والجالس محترفين.
وتشهد منافسات الفورمولا 4، بعد غدٍ الأحد، مشاركة 7 زوارق في الجولة الأولى، وينطلق السباق على مرحلتين، وتصفيات مختلفة.
وتوجه سالم الرميثي مدير عام النادي، بالشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان على دعمه للسباقات والفعاليات المختلفة، لاسيما أن إقامة المنافسات خلال أسبوع ترسخ قدرة “كاسر الأمواج” وكورنيش أبوظبي على احتضان أبرز الفعاليات في هذه الفترة التي تسبق نهاية العام الحالي، بما يعزز الجانب السياحي لهذه المنطقة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو

أعلنت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان “صيفنا سعادة”، تفاصيل النسخة الخامسة من البرنامج، والتي تقام برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، خلال الفترة من 15 يوليو الجاري حتى 15 أغسطس المقبل، في ستة مراكز صيفية متنوعة بالإمارة، ويتولى إدارتها كوادر وقيادات وطنية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة أمس في قاعة عجمان إكس، بحضور أحمد الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة العليا، والدكتورة منى السويدي مستشار برامج ومشاريع في وزارة الثقافة، وعلي عمران الشامسي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، وعبد العزيز عبد الله المشرف العام على المراكز والبرامج الصيفية، ورؤساء اللجان والأعضاء.

وقال عبد العزيز عبد الله إن البرنامج الصيفي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع، وتسعى إلى تعزيز الترابط المجتمعي والاستثمار في طاقات الناشئين والشباب، وتنمية مهاراتهم ومواهبهم خلال فترة الصيف.

ويضم البرنامج ستة مراكز صيفية هي مركز كبار المواطنين وأصحاب الهمم، والمركز الصيفي للبنين، والمركز الصيفي للفتيات، ومركز البرامج التطويرية ومهارات الحياة، والمركز الصيفي التخصصي الثقافي، والمركز الصيفي التخصصي العلمي.

وقال أحمد الرئيسي، إن اللجان العاملة ضاعفت جهودها خلال الفترة الماضية، لوضع الترتيبات اللازمة وتنفيذ الخطط المقررة، لضمان تحقيق النجاح المطلوب تنفيذاً لتوجيهات سمو ولي العهد، والتي كان لها أبلغ الأثر في إنجاح برنامج “صيفنا سعادة” في النسخ الأربع الماضية، وترسيخ مكانته بين البرامج الصيفية في الدولة.

وأشار إلى أنه تم تخصيص مجموعة من جوائز التميز للبرنامج الصيفي لأربع فئات من الجهات المميزة في الدوائر الحكومية، وهي أفضل 3 برامج، وأفضل 3 ورش، وأفضل 3 منسقين، إضافة إلى أفضل تغطية إعلامية في البرنامج.وام


مقالات مشابهة

  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • النسخة الـ7 من “خليجية كواترو” تنطلق 5 يوليو
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا