موقع 24:
2024-07-06@07:59:28 GMT

24 لاعباً بقائمة فيوتشر استعداداً للسوبر المصري

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

24 لاعباً بقائمة فيوتشر استعداداً للسوبر المصري

غادرت بعثة فريق مودرن فيوتشر، القاهرة، اليوم الجمعة، في طريقها للعاصمة الإماراتية أبوظبي، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

يلتقي مودرن فيوتشر مع بيراميدز، الإثنين المقبل، بالدور قبل النهائي للمسابقة، على أن يصعد الفائز منهما للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وذكر المركز الإعلامي لمودرن فيوتشر أن القائمة تضم 24لاعباً، هم: محمود جنش ومحمود حمدي ومحمد طارق وباسم علي وعلي الفيل ومحمد عبد السلام ومحمود رزق وعمر كمال ومحمد ربيعة ومحمد فاروق وغنام محمد ومحمد صادق وعمر محمد وجوناثان نجويم وباباتوندي بيلو وعبد الكبير الوادي وكاجالي درامي وعلي زعزع وهشام عادل ومحمد محمود وأموراني حساني وأحمد عاطف ومروان محسن وعمر السعيد.

ويسعى فيوتشر الذي حصل على المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، للتتويج بلقب كأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه.

النجم محمد حماقي يحيي حفل #السوبر_المصري ???????? يوم 28 ديسمبر في إستاد محمد بن زايد ????️ في #أبوظبي#24Sport pic.twitter.com/DWgacLdCR1

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 21, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فيوتشر المصري كأس السوبر المصري للأبطال

إقرأ أيضاً:

صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري

أنهى نادي مودرن سبورت اتفاقه لضم صفقة جديدة لتدعيم فريقه في الموسم الجديد، وقرر التعاقد مع طارق محمد مدافع سبورتنج في الصيف الجاري.

وتعاقد فريق مودرن سبورت مع طارق محمد في صفقة انتقال حر عقل انتهاء تعاقده مع سبورتنج ووقع على عقد يربطه بناديه الجديد لأربع سنوات.

وقد أعلن أمس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تحويل اسم النادي إلى "مودرن سبورت"  بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية للنادي وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك

وسيظهر الفريق الأول باللوجو الجديد لنادي مودرن سبورت بداية من مباراة بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري المصري الممتاز التي تقام اليوم الأربعاء.

موعد مباراة مودرن القادمة

ويستعد مودرن سبورت لمواجهة بلدية المحلة اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بـ استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز بلدية المحلة بهدف نظيف.
 

مقالات مشابهة

  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • مران المنتخب الأوليمبي.. انتظام 20 لاعبا والنني وزيزو ينضمان الأحد
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة و الاوليمبية بتغيير إسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • وليد دعبس: أطالب بمشاركة فيوتشر في الكونفيدرالية و"لينا فلوس" عند حسام وإبراهيم
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري