المرأة والمنوعات، ثروته 115 مليار دولار زوجة الملياردير وارن بافت تشتكى من سعر قهوة بـ4 دولارات،زعمت تقارير أن أستريد زوجة الملياردير وارن بافيت، اشتكت من سعر قهوة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ثروته 115 مليار دولار.. زوجة الملياردير وارن بافت تشتكى من سعر قهوة بـ4 دولارات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ثروته 115 مليار دولار.. زوجة الملياردير وارن بافت...

زعمت تقارير أن أستريد زوجة الملياردير وارن بافيت، اشتكت من سعر قهوة بقيمة 4 دولارات أثناء تواجدها فى مخيم "صن فالى" الصيفى للأثرياء والمشاهير، يوم الخميس، وفى مشهد يشبه أحد مشاهد سيناريو مسلسل "Succession"، تذمرت أستريد بافيت بشأن المبلغ الذى يتعين عليها دفعه مقابل مشروبها الصباحى، على الرغم من أن زوجها البالغ من العمر 92 عامًا، رئيس مجلس إدارة بيركشير هاثاواى، تبلغ ثروته أكثر من 115 مليار دولار.

وفقًا لما نشرته صحيفة "نيويورك بوست"، اشتكت بافيت من أنها يمكن أن تحصل على رطل من القهوة بنفس السعر فى مكان آخر، بدورها، شبهت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، بين هذا الموقف ومشهد فى الموسم الثانى من سلسلة "Succession"، عندما زار قطب الإعلام نان بيرس - الذى تلعبه شيرى جونز - معسكرًا صيفيًا خياليًا يسمىArgestes  - الذى يبدو أنه يعتمد على تفاصيل Sun Valley الحقيقى - وبمجرد وصولها إلى هناك، تراجعت المليارديرة عند رؤية قائمة المشروبات وصرخت "انظروا إلى تلك الأسعار".

وارن بافت وزوجته في المخيف الصيفي العام الحالي

ويشير تقرير "ديلى ميل"، إلى أن أستريد تزوجت من زوجها الملياردير فى عام 2006، عندما كانت تبلغ من العمر 60 عامًا، بينما يبلغ هو من العمر 73 عامًا، ويعيشان فى منزل متواضع فى أوماها، نبراسكا، الذى دفع بافيت ثمنه 31000 دولار فى عام 1958.

وفى السياق ذاته، أوضح التقرير أن الرؤساء التنفيذيون من مختلف القطاعات، التقوا فى "المخيم الصيفى للمليارديرات"، وهو المؤتمر الصيفى السنوى لشركة Allen & Co، ويُعرف الحدث السنوى فى أيداهو باستضافة صفقات تجارية رفيعة المستوى، أو على الأقل كونه موقع المحادثات التى بدأت بها.

تُعقد الاجتماعات خلف أبواب مغلقة، مع منع الصحفيين من الحضور، ومن بين الأباطرة  الذين تم رصدهم هذا العام الرئيس التنفيذى لشركة ديزنى بوب إيجر، ورئيس شركة أبل تيم كوك، ومؤسس شركة OpenAI سام ألتمان، كما شوهد وارن بافيت هذا الصباح وهو يركب عربة الجولف إلى جلسة صباحية.

وارن بافت وزوجته في المخيف الصيفي عام 2011

ابتسم بيل جيتس أيضًا، بينما كان يرتدى بطاقة اسم حتى يعرف المليارديرات الآخرون فى الغرفة من هو، فيما تناول أليكس كارب، الرئيس التنفيذى لشركةPalantir Technologies ، كوبًا من القهوة قبل جلسة خلال القمة يوم الخميس.

كذلك شوهد روبرت كرافت، الرئيس التنفيذى لنيو إنجلاند باتريوتس، وروجر جودل، مفوض اتحاد كرة القدم الأمريكى، وهما يسيران لتناول الغداء معًا خلال المؤتمر يوم الأربعاء، كما شوهد قطب الموضة فرانسوا هنرى بينولت فى "صن فالى".

أيضًا تم تصوير مايك بلومبيرج، عمدة نيويورك السابق والرئيس التنفيذى لشركة Bloomberg LP ، أثناء مغادرته الجلسة الصباحية، كما ابتسمت شيريل ساندبرج - المديرة السابقة للعمليات فى Meta، وهى تسير من إحدى ورش العمل مع زوجها توم بيرثال، وهو الرئيس التنفيذى لوكالة الاستشارات الإستراتيجيةKelton Global ، ومنتج سابق لـNBC News.

بوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني

 

بيل جيتس في المخيم الصيفي 2023

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طاقة الإماراتية تجمع 1.75 مليار دولار من طرح سندات دولية

مقالات مشابهة مصدر الإماراتية ترفع قدرة مشروعات الطاقة النظيفة إلى 31.5 ألف ميغاواط

‏ساعة واحدة مضت

قطع الكهرباء في الكويت 4 ساعات يوميًا لمدة أسبوع.. التفاصيل كاملة

‏ساعتين مضت

طريقة عمل الدجاج الكرسبي المقرمش بطرق صحية في المنزل بسهولة

‏ساعتين مضت

أفضل اكلات دايت للغداء.. وجبات صحية للتخسيس وسد الجوع

‏ساعتين مضت

أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة يوقّع إطار عمل لتمكين المرأة (صور)

‏3 ساعات مضت

احتجاز الكربون وتخزينه في بريطانيا يحظى بتمويل حكومي ضخم

‏4 ساعات مضت

نجحت شركة طاقة الإماراتية في جمع 1.75 مليار دولار من طرح سندات دولية، في إطار مساعيها لتنويع مصادر الدخل لتمويل مشروعاتها الاستثمارية خاصة في قطاع الطاقة النظيفة.

وأعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” -إحدى أكبر شركات المرافق المتكاملة المدرجة في السوق المالية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- التسعير الناجح لسندات غير مضمونة بقيمة إجمالية تبلغ 1.75 مليار دولار.

وطُرحت سندات طاقة الإماراتية، وفق بيانات اطلعت عليها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، في شريحتين، واحدة بأجل 7 سنوات، وأخرى بأجل 12 سنة.

وبلغت قيمة السندات بأجل 12 سنة 850 مليون دولار، وتُستحق بتاريخ 9 مارس/آذار 2037، بمعدّل فائدة سنوي 4.75% وهي سندات خضراء، وهذا هو الطرح الثاني للسندات الخضراء من “طاقة”.

وسيجري توظيف عوائدها لتمويل وإعادة تمويل والاستثمار في المشروعات الخضراء، وفقًا لإطار عمل التمويل الأخضر، الذي تطبقه الشركة الإماراتية.

أما السندات بأجل 7 سنوات فبلغت قيمتها 900 مليون دولار، وتُستحق بتاريخ 9 أكتوبر/تشرين الأول 2031، وهي سندات عادية بمعدّل فائدة سنوي 4.375%، وسيجري توظيف عوائدها لتمويل أغراض عامة في الشركة.

سندات طاقة

من المتوقع أن يجري توقيع المستندات المتعلقة بالطرح بتاريخ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2024 مع إنجاز التسوية بتاريخ 9 أكتوبر/تشرين الأول 2024، وجذب الطرح إقبالًا قويًا من قِبل المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين.

ومن المتوقع أن تحصل السندات، التي تشكل جزءًا من برنامج سندات “طاقة” الإماراتية العالمية متوسطة الأجل، على تصنيف ائتماني بدرجة “Aa3” من قِبل وكالة “موديز”، وبدرجة “AA” من قِبل وكالة “فيتش”، تماشيًا مع التصنيفات الائتمانية للشركة، وإدراجها في بورصة لندن.

شعار طاقة الإماراتية – أرشيفية

وقد رُتبت عملية طرح السندات من قِبل تجمّع مصرفي يضم مديري الإصدار الرئيسين، ومديري سجلّ الاكتتاب المشتركين، ويشمل كلًا من “بنك الصين المحدود”، و”بنك باركليز المحدود”، و”سيتي غروب غلوبال ماركتس المحدود”، و”بنك أبوظبي الأول ش.م.ع.”، و”جيه بي مورغان سيكيوريتيز المحدود”، و”ميزوهو إنترناشيونال المحدود”، و”إم يو إف جي سيكيوريتيز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا المحدود”، و”ناتيكسيس”.

وفي إطار جهود طاقة الإماراتية الرامية لتعزيز محفظتها من الأصول منخفضة الكربون، فقد تمكّنت الشركة من الحصول على تمويل بقيمة 1.85 مليار دولار، وفق إطار عملها للتمويل الأخضر منذ عام 2023.

وأدى التمويل دورًا أساسيًا في تسريع النموّ في محفظة مشروعات الطاقة المتجدّدة لدى “طاقة” الإماراتية، ودفع عمليات الاستحواذ الإستراتيجية في المجموعة.

السندات الخضراء

قال الرئيس التنفيذي للمجموعة، العضو المنتدب في طاقة جاسم حسين ثابت: “يؤكد طرح سندات طاقة الخضراء قدرتنا الدائمة على الحصول على التمويل بمعدلات تنافسية، في الوقت الذي نحرز فيه التقدم في تنفيذ إستراتيجيتنا للمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة وإزالة الكربون”.

وأضاف: “وهذا هو الإصدار الثاني للسندات الخضراء، وفق إطار عمل التمويل الأخضر الذي تطبقه الشركة، ويعكس إقبال المستثمرين المتزايد على الاستثمارات الخضراء ذات المصداقية، التي تتماشى مع أهدافنا الطموحة في النمو”.

وأشار إلى أن أحدث طرح من السندات يُجسّد التزامنا أيضًا بتمويل الحلول المستدامة التي توفّر الكهرباء والمياه منخفضة الكربون بشكل موثوق للمجتمعات والشركات، إلى جانب تحقيق قيمة مستدامة طويلة الأمد لمساهمينا.

من جانبه، قال الرئيس المالي للمجموعة في شركة أبوظبي الوطنية للطاقة ستيفن ريدلينغتون: “يؤكد نجاحنا في طرح هاتين الشريحتين من السندات، ثقة المستثمرين بالقوة المالية لشركة طاقة، ومرّة أخرى، حصلنا على شروط تمويل تنافسية، بأسعار فائدة تتوافق تمامًا مع تكاليف التزاماتنا المؤسسية الحالية، مع محافظتنا على تصنيفنا الائتماني بدرجة (استثمار)”، مشيرًا إلى أن الطرح سيُسهم بشكل كبير في تعزيز جهودنا الهادفة إلى تمويل مبادرات النموّ المستقبلية لدينا.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • السيسي ومحمد بن زايد يفتتحان مشروع الـ 35 مليار دولار
  • طاقة الإماراتية تجمع 1.75 مليار دولار من طرح سندات دولية
  • أسعار الذهب ترتفع 4 دولارات مع تراجع العملة الأميركية
  • 115 مليار دولار حجم الائتمان العائلي لدى القطاع المصرفي في الإمارات
  • ناشر مذكرات ميلانيا ترامب طلب 250 ألف دولار نظير إجراء CNN مقابلة معها
  • المشاط: المحفظة الجارية للتمويل التنموي الميسر 28 مليار دولار
  • "Open AI" تجمع 6.6 مليار دولار عبر تمويل جديد
  • أسعار الذهب ترتفع 6 دولارات وسط ترقب بيانات أميركية
  • ماسك يتصدر قائمة أثرياء أمريكا رغم تراجع ثروته 7 مليارات
  • محافظ الجيزة يكرم عدد من أعضاء المجلس التنفيذى السابقين لبلوغهم سن المعاش