بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاتفاق يلا شوت في الدوري السعودي،يخوض فريق كرة القدم الأول بنادي النصر مباراة أمام الاتفاق، اليوم الجمعة، تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.النصر لم يلعب مباراة الجولة الماضية ضد الاتحاد بسبب مشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية، وهو ما سمح للهلال بالابتعاد أكثر في الصدارة.

أما الاتفاق فيعاني في المباريات الأخيرة، ولم يحقق أي انتصار منذ الفوز على الوحدة في أكتوبر الماضي،ويسعى رفاق الدون كريستيانو رونالدو لتقديم أفضل أداء يرضي جماهيرهم المتابعة وتحقيق الفوز للاستمرار بملاحقة المتصدر نادي الهلال، حيث يحتل النصر المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وفي المقابل مواجهة صعبة للكومندوز وخصوصًا بعد الخسارة التي تلقاها في دور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين(الملك فهد ) حيث يقبع في المركز الثامن برصيد 24نقطة، ويأمل بتحقيق الانتصار في هذا اللقاء المرتقب والعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية لتعويض الخسارات التي تلقاها في الجولات السابقة

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاتفاق يلا شوت

النصر سبق وخسر أمام الاتفاق في افتتاحه للنسخة الحالية من الدوري السعودي بهدفين لهدف، لكنّه استطاع رد الثأر والإطاحة بفارس الدهناء.

وقد تكون فرصة مميزة للعالمي للفوز بالمباراة مستغلًا تخبط الاتفاق في الآونة والأخيرة، فلم يحقق أي انتصار منذ أكتوبر الماضي.

وفي التقرير الآتي نستعرض لكم موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة، التشكيل المتوقع والمعلقون.

النصر يبحث عن الثأر أمام الاتفاق

قبل 5 أشهر، وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد، كان نادي النصر على موعد مع لقاء الاتفاق، وحينها كانت الجولة الأولى واللقاء الافتتاحية للفريقين.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والاتفاق | من هنــــا

البداية مثالية في الدقيقة 4 وتسجيل الهدف الأول للنصر من توقيع السنغالي ساديو ماني، لكن ما جاء بعد ذلك كان مرعبا، حين عادل روبين كايسون للاتفاق في الدقيقة 47، وبعدها بست دقائق تمكن موسى ديمبلي من إحراز هدف الكوماندوز الثاني.

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاتفاق يلا شوت في الدوري السعودي

بداية نود أن نقول إن النصر يحاول أن يكون على موعد مع المنافسة أمام الهلال والذي لم يتجرع طعم الهزيمة حتى الآن، وتفوق يوم الخميس على أبها بسبعة أهداف دون رد، ليزيد من الضغوطات على العالمي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي واوراوا يلا شوت في كأس العالم للأندية

النصر يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، بعد أن سجل 12 انتصارا وتعادل في لقاء وحيد وخسر في 3 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم فستكون اس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق فارس عوض وخالد المديفر وعائد العصيمي.

SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير   
Badr 626 شرق12380أفقي27500DVB-S2 8PSK 3/4إرديتو 2   
SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير   
Badr 626 شرق12418أفقي27500DVB-S2 8PSK 3/4إرديتو 2   
Fox Sports 2 USACanal+ Foot FrancePolsat Sport Premium 1 PolandCosmote Sport 8FOX DeportesSport Klub 4 Serbiaمن معلق مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي 2023-24؟

فارس عوض وخالد المديفر هما معلقان المباراة عبر SSC SPORT 5 HD، أما عن طريق تطبيق شاهد فتكون بتعليق فارس عوض.

المباراةالموعدالتوقيتالقنوات الناقلةالبث عبر الإنترنتالمعلقونالملعب
النصر - الاتفاق
الجمعة 22 ديسمبر/كانون الأول 2023
18:00 السعودية، 17:00 مصر
SSC SPORT 5 HD،SD
شاهد
فارس عوض - خالد المديفر - عائد العصيمي 
أول بارك

 

ما هو تشكيل النصر المتوقع اليوم؟

الخطة 4-2-3-1

 نواف العقيدي

أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغناممارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا

ساديو ماني، أوتافيو، أندرسون تاليسكاكريستيانو رونالدو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر والاتفاق مباراة النصر والاتفاق مباراة النصر والاتفاق يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والاتفاق يلا شوت الدوري السعودي بث مباشر النصر أمام الإتفاق النصر ضد الاتفاق النصر ضد الإتفاق مباشر مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة الدوري النصر النصر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والاتفاق بث مباشر النصر والاتفاق مباشر الاتفاق بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والاتفاق بث مباشر مباراة النصر والاتفاق تشكيل مباراة النصر أمام الإتفاق مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الاتفاق مباراة النصر مباشر مباراة النصر والاتفاق بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان موعد مباراة النصر والاتفاق الدوری السعودی الاتفاق فی یلا شوت فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

يحتضن ملعب «مولينيو» صدام قوي اليوم، يجمع بين وولفرهامبتون وضيفه فريق ليفربول، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر بجودة عالية HD يلا شوت
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي