شفق نيوز/ قررت إدارة نادي دهوك الرياضي، يوم الجمعة، تسمية أحمد خلف مدرباً لفريقها الكروي لقيادته في منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وقال رئيس النادي عبد الله جلال، لوكالة شفق نيوز "خلال تواجد وفد النادي في بغداد تم التفاوض مع أحمد خلف رسمياً لقيادة الفريق لما تبقى من الدوري مع الإبقاء على حيدر صباح مساعداً للمدرب".

وأضاف "الظروف دفعتنا للتفاوض مع أحمد خلف بعد أن كنّا أكدنا في اجتماعنا الأخير تثبيت حيدر صباح مدرباً أولاً للفريق".

وبين أن "الاتفاق جرى اليوم في بغداد وسيتسلم خلف المهمة مباشرة لقيادة الفريق خلال لقائه المقبل أمام فريق الحدود غداً السبت على ملعب الكوت الأولمبي".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم نادي دهوك احمد خلف أحمد خلف

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري

 

كشف مصدر مقرب من سيد عبد الله "نيمار"، لاعب نادي الزمالك، عن اقتراب انتقاله إلى نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري

وأكد المصدر، خلال تصريحات صحفية أن نادي فاركو قد زاد من جهوده للتفاوض مع "نيمار" مؤخرًا، حيث أبدى اللاعب استعداده للانضمام إلى الفريق السكندري بعد تعثر مفاوضات نادي المصري لضمه.

إنييستا يُحدد موعد اعتزاله بعد مسيرة أسطورية في الملاعب سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين فترة راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بكأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومنافسات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • 1659 معاملة خلال فترة التسجيل الأولى للموسم الكروي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • إصابات بين المدنيين باشتباكات بين حزب العمال والقوات التركية في دهوك
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • مصدر: اغتيالات بيروت تدفع قيادات عراقية لإعادة النظر في الأمن الشخصي
  • مصدر: اغتيالات بيروت تدفع قيادات عراقية لإعادة النظر في الأمن الشخصي- عاجل
  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»