أكد طارق السعيد نجم كرة القدم المصرية السابق، إن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يمتلك إمكانيات كبيرة ولكن يحتاج فقط للهدوء.

وقال طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار” : "إمام عاشور لديه إمكانيات رائعة للغاية ولكن يحتاج فقط للهدوء والتركيز من أجل أن يستمر فى النجاح مع الأهلي".

وأضاف: "سبب خسارة النادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي ضمن مباريات نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية هو "المحللين"، الذين وصلوا إلي لاعبي الأهلي إحساس أن فريق فلومينينسي "عواجيز" وأنهم أقل من الأهلي وهذا كان خطأ".

وتابع : "هناك محللين في كرة القدم ليس لهم علاقة باللعبة وآرائهم مضحكة للغاية".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة اوراوا الياباني، ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخطر النادي الأهلي بشكل رسمي اتحاد الكرة ومسئولي المنتخب الأولمبي بـرفض انضمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لصفوف المنتخب في أولمبياد باريس 2024، والمقرر اقمتها في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.
وأرسل الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية يبلغه فيها برفض مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس بسبب حاجة الفريق إلى خدماتهما في الفترة المقبلة والحاسمة من عمر الدوري.  


كولر يرفض تدخل الخطيب

 وكانت "البوابة نيوز" انفردت منذ أيام برفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدخل محمود الخطيب في الأزمة وتمسكه بعدم مشاركة إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم في الأولمبياد.

وقالت المصادر لـ"البوابة"، إن محمود الخطيب تدخل وتحدث مع مارسيل كولر في الأمر، بعد اتصالات من جانب وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
أزمة في المنتخب الأولمبي بسبب الثلاثي فوق السن

وتلقى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي صدمة كبيرة بعد رفض الأهلي مشاركة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم في أولمبياد باريس 2024 كما تعذر مشاركة محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح .

مقالات مشابهة

  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة