لقى عنصر شديد الخطورة، تخصص في تهريب المواد المخدرة حتفه فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع الأجهزة الأمنية أثناء محاولة ضبط من خلال إستهدافه عن طريق حملة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، حيث تبين أن المتحرى عنه هارب من عدة أحكام.

حيث أسفرت الجهود عن ضبط 5 كيلو من مخدر الشابو و30 طربة من مخدر الحشيش وسلاح نارى وطلقات و3 دراحات بخارية و2 هاتف محمول ومبلغ مالى 2000 جنيه

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات حيث تم إستهداف المتحرى عنهم وتم ضبطهم متلبسين بالحرز والحيازة.

ترجع الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، مفادها قيام قيام أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة والمعروف عنه تهريب المواد المخدرة المتنوعة بدائرة مركز البلينا بجلب كمية من المخدر تمهيدا لترويجها.

حيث كشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مركز شرطة أخميم عن قيام العنصر الخطر بتهريب كمية من مخدرى الشابو والحشيش تمهيدا لبيعها.

عقب إستصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي من أستهداف المتحرى عنه وحال شعوره بالقوات قام بمبادرتهم إطلاق الأعيرة النارية مما حدا القوات مبادلته إطلاق النار حتى تم إسكات مصدر إطلاق النيران وعثر على المتحرى عنه جثة هامدة وبجواره بندقية أليه و2 خزينة و45 طلقة، وكمية من المواد المخدرة قدرت بحوالي 5 كيلوجرامات من مخدر الشابو و30 طربة من مخدر الحشيش ويزان حساس ومبلغ مالى 2000 جنيه.

تم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الإستهداف وتم التحفظ على الأسلحة والذخائر المضبوطة وتم التحفظ على المواد المخدرة المعثور عليها بحوزة العنصر الإجرامى المستهداف وجار تمشيط المنطقة المحيطة بالإستهداف وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا على للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مكافحة المخدرات عنصر شديد الخطورة البلينا اطلاق نار شابو حشيش سلاح نارى العامة لمکافحة المواد المخدرة من مخدر

إقرأ أيضاً:

مباحث الأقصر تضبط مسجل خطر بحوزته 2 كليو وربع مخدرات

 

نجحت مباحث الأقصر في إلقاء القبض على مسجل خطر حول نشاطه الإجرامي من متخصص في السرقات إلى تاجر في المواد المخدرة بدائرة إسنا.


تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية في الأقصر، بضبط العنصر الإجرامي«خ.ا.ا.م» 25 عاما دون عمل ومقيم الكيمان دائرة مركز اسنا 
والمسجل شقى خطر تحت  سرقات عامه والسابق اتهامه في عدد 27 قضية  ما بين سرقة بالإكراه، مخدرات، سرقه متنوعه.
 

عقب تقنين الإجراءات  تمكن ضباط مباحث إسنا من ضبط المسجل الخطر وبحوزته سلاح ناري عبارة عن  بندقية خرطوش  اجنبية الصنع، و2 طلقه خرطوش، كمية من الحشيش  وزنت 2 كجم،  كمية من  الشابو  ربع كيلو 250 جرام، مبلغ مالي وهاتف محمول.

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس لمواصلة نشاطه الإجرامي، والهاتف المحمول وسيلة الاتصال مع عملائه، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • مباحث الأقصر تضبط مسجل خطر بحوزته 2 كليو وربع مخدرات
  • حبس عنصر إجرامى لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته حشيش بـ 4 ملايين جنيه
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 6 كجم حشيش بالمنوفية
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو بانجو في الأقصر
  • السجن المؤبد لعامل لحيازته كمية من مخدر الأيس في الإسكندرية
  • المؤبد لعامل لحيازته 8 كيلو من مخدر الأيس فى الإسكندرية
  • ضبط شخص بحوزته أسلحة نارية بالقليوبية