شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الصقور السعودية تقدم استعراضًا جويًا في افتتاح المعرض العالمي ببريطانيا، ونشرت وزارة الدفاع عبر حسابها بموقع تويتر ، صورًا لمشاركة الصقور السعودية في حفل افتتاح المعرض.ووصل فريق الصقور السعودية، التابع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الصقور السعودية» تقدم استعراضًا جويًا في افتتاح المعرض العالمي ببريطانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الصقور السعودية» تقدم استعراضًا جويًا في افتتاح...

ونشرت وزارة الدفاع (عبر حسابها بموقع تويتر)، صورًا لمشاركة الصقور السعودية في حفل افتتاح المعرض.

ووصل فريق الصقور السعودية، التابع للقوات الجوية الملكية، في وقت سابق، إلى المملكة المتحدة، للمشاركة في المعرض الملكي العالمي RIAT 2023، المقرر أن يُقام في المدة من 14 – 16 يوليو الجاري.

ويقام المعرض الملكي العالمي سنويًّا، في القاعدة الجوية البريطانية، فيرفورد، ويعد نقطة جذب لعشاق الطيران من جميع أنحاء العالم.

فريق #الصقور_السعودية يُقَدِّم استعراضًا جويًا في حفل افتتاح المعرض العالمي «RIAT 2023» بالمملكة المتحدة. pic.twitter.com/xfVNAs6His

— وزارة الدفاع (@modgovksa) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"آل معدي" يدشن معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير (صور)

دشن نائب رئيس بلدية محافظة خميس مشيط، المهندس ‎سلمان بن مفرح آل معدي معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة والمكسرات بنسخته الثانية بحضور رئيس مجلس إدارة شركة رانج المحدودة ومدير المعرض الأستاذ أحمد السهلي بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة .

يعد المعرض من أفضل معارض القهوة التي أقيمت بالمنطقة الجنوبية حيث شهد أكثر من 60 عارضا من محاصيل ومزارع القهوة وبراندات عالمية، ما سلط الضوء على أهمية المعرض بصفته منصّة مهمّة تجمع جميع العاملين في هذه الصناعة لاستكشاف الفرص التجارية، ومناقشة التحدّيات التي تواجه صناعة القهوة، خاصة في أسواق المملكة.

وأوضح المدير التنفيذي لمعرض الكيف للقهوة والشوكلاته والمكسرات الاستاذ عبدالله البارقي أن المعرض حظي بمشاركة أبرز البراندات والرعاة والداعمين من القطاعين العام والخاص. 

وأكد "البارقي" أن المعرض يعد واحداً من الأكثر تخصصاً في مجاله حيث يركز على الكيف وليس على الكم من خلال استقطاع الجهات ذات التجارب الرائدة في مجال القهوة والشوكولاتة والمكسرات. 

وأعرب "السهلي" عن فخره بتحقيق المعرض هذا النجاح في استقطاب المزارع والشركات والعلامات التجارية والخبراء والمختصين في صناعة القهوة، وذكر إن المعرض يمثل فرصة مهمّة للمشاركين لعرض منتجاتهم وخدماتهم ومشاريعهم الرائدة في هذا المجال، ويوفر أرضية خصبة للتواصل بين العارضين ما يعزز من مكانته ليؤدي دوره كلاعب فاعل ومؤثّر في تطوير وتحسين قطاع القهوة في المنطقة والمملكة وطموحنا عالمياً بإذن الله. 

ختاماً وجه "مدير المعرض"  شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة ونائبه ولغرفة أبها التجارية ولرئيس اتحاد الغرف السعودية للدعم الكبير والغير محدود، وكذلك لكافة الرعاة والداعمين والمشاركين على كافة مستوياته.

معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير

مقالات مشابهة

  • أقوى رد من وزير الدفاع اليمني بعد تهديد الحوثي بقصف السعودية
  • وزير الدفاع: تهديدات الحوثي ضد السعودية فقاعات مكشوفة
  • "آل معدي" يدشن معرض الكيف والقهوة والشوكولاتة بعسير (صور)
  • الأولى من نوعها .. شابة اردنية تقضي بسبب لدغة ” القرادة” / فيديو
  • تقدم جامعة المنوفية في تصنيف "ويبومتركس العالمي 2024"
  • اعلام فلسطيني: فريق من الدفاع المدني استشهد بالقصف الإسرائيلي على خيام النازحين في المواصي بخان يونس
  • عاجل.. السعودية تستضيف كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • تضاعف أعداد المسلمين ببريطانيا.. كيف انعكس ذلك على الانتخابات البرلمانية؟
  • جامعة قناة السويس تحقق تقدم في تصنيف ويبمتريكس العالمي للاستشهادات
  • “إكرام الضيف” تقدم نموذج جديد في برامج إثراء تجربة ضيف الرحمن