شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد يمنح الإذن بتنفيذ عدد من المشاريع بعدد من البلديات في غرب وجنوب البلاد، ليبيا 8211; عقد رئيس مجلس وزراء الحكومة المكلفة من البرلمان أسامة حماد أمس الأربعاء اجتماعاً موسعاً مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن المنطقة .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماد يمنح الإذن بتنفيذ عدد من المشاريع بعدد من البلديات في غرب وجنوب البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماد يمنح الإذن بتنفيذ عدد من المشاريع بعدد من...

ليبيا – عقد رئيس مجلس وزراء الحكومة المكلفة من البرلمان أسامة حماد أمس الأربعاء اجتماعاً موسعاً مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن المنطقة الغربية والجنوبية لبحث عدد من المشاكل وسبل حلحلتها.

حماد اطلع خلال الاجتماع الذي عقد بمقر رئاسة الوزراء في مدينة بنغازي، وحضره وزير المواصلات عبد الحكيم الغزيوي، على المشاكل والمعوقات التي تعاني منها مناطق زليتن، زلطن، أم الأرانب، أوباري، النواحي الأربعة، سيدي السايح، قصر بن غشير، مسلاتة، القره بوللي، الزاوية الغربية، الحرشة، الصابرية، المطري، بوعبيد، عين زارة.

وفي هذا الصدد أصدر تعليماته المباشرة، لوزارة المواصلات، بمنح الإذن للبدء في تنفيذ عدد من مشاريع تعبيد الطرق في نطاق تلك البلديات، بالاضافة الى تخصيص مبالغ مالية لحلحلة مختنقات المناطق المذكورة أعلاه.

كما أصدر تعليماته المباشرة لوزارة المواصلات بالبدء الفوري في تنفيذ واستكمال كافة المشاريع والتعاقدات في كافة البلديات وتسخير الحكومة كافة الامكانيات للوزارة للقيام بدورها على الوجه الامثل في خدمة المواطنين.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نوفا: ليبيا الأولى في عدد المهاجرين القاصدين إيطاليا

أعلنت وكالة «نوفا» الإيطالية أن ليبيا احتلت المرتبة الأولى في عدد المهاجرين القاصدين إيطاليا منذ بداية العام الجاري؛ بينما جاءت تونس في المرتبة الثانية في عدد المهاجرين بواقع 10 آلاف و 247 مهاجرا غير شرعي.

وقالت الوكالة، في تقرير نشرته علي موقعها الإلكتروني ، أن ما يقارب 14 ألفا و755 مهاجرا غير شرعي وصلوا الشواطئ الإيطالية من ليبيا خلال النصف الأول من عام 2024.

وأكدت أن عمليات المغادرة من الساحل الليبي شملت بشكل شبه حصري إقليم طرابلس، المنطقة الغربية من البلاد، بينما غادر 583 مهاجرا وصلوا إلى إيطاليا من برقة.

والعكس تماماً مقارنة بالنصف الأول من عام 2023، عندما غادر، بشكل مفاجئ، عدد أكبر من المهاجرين غير الشرعيين من الجزء الشرقي من البلاد مقارنة بالمهاجرين من السواحل الغربية.

مقالات مشابهة

  • بالتمر: وجود أعداد المهاجرين الضخمة في البلاد بمثابة قنبلة موقوتة
  • نوفا: ليبيا الأولى في عدد المهاجرين القاصدين إيطاليا
  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد في أول مؤتمر صحفي.. سنبدأ بتنفيذ الأفعال لا الأقوال
  • “حماد” يقرر يوم الأحد القادم عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • غدا.. اجتماع أمناء الحوار الوطني لمطالبة الحكومة الجديدة بتنفيذ توصياته
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • السيسي يمنح وسام الجمهورية لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية السابقين
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • نصائح «الصحة» لسكان الصعيد وجنوب البلاد مع ذروة الموجة الحارة اليوم
  • «عقيلة صالح» يبحث مع «خوري» سبل إنهاء الأزمة في البلاد