تختتم غداً السبت منافسات بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو 2023، بالمباراة النهائية على اللقب الذهبي بين فريقي لامار بولو وبن دري بولو، وذلك على ملعب سلطان بن زايد في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

تقام البطولة التي ينظمها النادي برعاية رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، بالتنسيق مع اتحاد البولو.

ويقود فريق بن دري بولو، محمد بن دري، وخالد بن دري، ومارتن، وماركوس، فيما يقود فريق لامار بولو، ريان العجاجي، سلمان بن هيف، ريكاردو، وسانتوس، ويدير المباراة الطاقم الدولي المكون من ريوز وتارغوين وسانتياغو.

وتقام أيضاً على هامش الحفل الختامي للبطولة مباراة نهائي الترضية للفرق التي لم تبلغ المربع الذهبي للبطولة الرئيسية، والمقررة على كأس شركة غنتوت لتجهيزات الفروسية للبولو، والتي تجمع بين فريقي الإمارات بولو بقيادة الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وفريق AM بولو بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم في مواجهة هي الأولى بين الفريقين المتأهلين لهذه المرحلة.

وأعلنت اللجنة المنظمة إقامة مراسم تتويج الفائزين بعد المباراة النهائية، بالإضافة إلى تكريم الحكام والجهات المساهمة، بجانب العديد من الفقرات الترفيهية والتراثية في أجواء احتفالية، كما تم تخصيص جوائز قيمة للجمهور.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات بن زاید بن دری

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة

 

أبوظبي –الوطن:

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن  الإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو التي ستقام لمنافسات فئة “البدلة” في مجمع زايد الرياضي  في الفجيرة خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر الجاري.

وأكدت اللجنة المنظمة أن نسبة الإقبال على المشاركة في الجولة الرابعة بلغت معدلات قياسية  وصلت إلى 90% من العدد المستهدف قبل أسبوع من إغلاق باب التسجيل، كما تشجّع جميع الرياضيين من مختلف الفئات على إتمام إجراءات التسجيل لاقتراب الحد الأقصى للمشاركين.

وقال محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: “الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو محطة بالغة الأهمية في مسار المنافسة على اللقب، لا سيما أنها تمنح الأندية والأكاديميات فرصة استثنائية لتعزيز ترتيبهم في التصنيف العام قبل الجولة النهائية المقرر لها ان تقام في ديسمبر المقبل في أبوظبي”.

وأضاف:” مع اقترابنا من الجولة النهائية للبطولة، تزداد أهمية كل نقطة يتم حصدها في هذه الجولة، بما يرتقي بالمنافسة إلى آفاق ومستويات عالية من التميز، في ظل حرص اللاعبين واللاعبات على تقديم أفضل ما لديهم لضمان تعزيز موقع أنديتهم في سباق الصدارة ومعانقة لقب البطولة”.

ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في هذه الجولة التي تم تخصيصها لفئة البدلة إلى اكثر من 2000 لاعب ولاعبة بمن فيهم أفضل المواهب التي تساهم في رفع مستوى المنافسة وجودة الأداء الرياضي. وتعتبر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو منصة أساسية لرعاية أبطال المستقبل وتعزيز التفوق الرياضي، وتشجيع المشاركة المجتمعية. وتوسيع قاعدة الممارسين.

وتعتبر هذه الجولة هي الرابعة من أصل 5 جولات خلال الموسم الجاري التي يتم تنظيمها في مختلف مناطق الدولة، وتستقطب مشاركات لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك الناشئين والشباب والكبار والأساتذة.


مقالات مشابهة

  • بهاء سلطان ينتهي من تسجيل أغنية فيلم «الهوى سلطان» استعدادا لطرحه
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية
  • إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • تعرف على تطور الشراكة الإستراتيجية بين مصر والإمارات بقيادة السيسي وبن زايد
  • عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة
  • الشيخة فاطمة : الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بالمبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان