منوعات، نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار يطرح ألبومه القصير ويُطلق أغنية وراي بمُشاركة R3hab و منال،رام الله دنيا الوطنطرح نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار nbsp;ألبومه القصير .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار يطرح ألبومه القصير ويُطلق أغنية وراي بمُشاركة R3hab و منال ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار يطرح ألبومه القصير...
رام الله - دنيا الوطنطرح نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار ألبومه القصير "وراي" مع شركة Universal Arabic Music وأطلق الأغنية المُصوّرة التي تحمل عنوان الألبوم إحتفالاً بصدوره.

بالعودة إلى الألبوم القصير، فهو يضمّ ستّ أغنيات منها التي سبق وأطلقها عصام النجّار مُنفردةً مثل:"أنساكي" و"TMO"  التي جمعته بالنجم المصريّ محمّد رمضان ونجم الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS وأغنيات جديدة وهي "وراي" و"ترجعيلي" و"مو داري" و"تتذكّري".

وتابع عصام النجّار:"هذا الألبوم يُحاكي بتسلسل المراحل كافّة التي مررت بها ويصف التخبّطات العاطفيّة التي يمرّ بها الشخص بعد علاقة حقيقيّة إنتهت بشكل مُفاجىء بدءاً من أغنية " ترجعيلي" إلى "وراي" وهي الأغنية الأقرب إلى قلبي في الألبوم لأنّها تُجسّد بشكل كبير تصالحي النفسيّ مع هذه المرحلة".

لناحيته، قال "R3hab" :"لطالما أحببت الموسيقى العربيّة وكان لها مكانة خاصّة في قلبي، فأنا أستوحي دائماً من غناها وتنوّعها".

أمّا الفنّانة المغربيّة "منال" فصرّحت أنّها كانت في باريس عندما إستمعت لأغنية "وراي" للمرّة الأولى وكانت لحظة لا تُنسى، بخاصّة بعد أن تمّ إبلاغها أنّ عصام النجّار يريدها أن تكون جزءاً من هذا العمل وشعرت بحماسة كبيرة عندما لمست الطاقة الجميلة التي تبثّها الأغنية وباشرت بكتابة المقطع الخاصّ بها وسجّلته في اليوم التالي."

يُمهّد المُغني والكاتب وعازف الجيتار عصام النجار، البالغ من العمر 20 عاماً، الطريق أمام جيل جديد من الفنّانين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيطرة على المشهد الموسيقيّ العالميّ. فعصام النجّار دخل عالم الشهرة من بابه الواسع، وهو أوّل فنّان أردنيّ يُحقّق إنتشاراً عالميّاً بأغنية عربيّة "حضلّ أحبّك" التي تخطّت الـ17 مليون مُشاهدة على موقع يوتيوب وتصدّرت قائمة تطبيق Spotify لأكثر 50 أغنية رائجة عالمياً وقائمة أكثر الأغاني بحثاً على تطبيق Shazam للموسيقى والأكثر تداولاً على تطبيق "تيك توك" من خلال 320 مليون مُشاهدة.

كما حصد عصام النجّار في العام 2021 جائزتي "GQ Middle East’s Men Of The Year"  و"Forbes Middle East" ضمن القائمة السنويّة للمجلّة والمعروفة بإسم "30 under  30".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ة التی

إقرأ أيضاً:

العاهلان الأردني والإسباني يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة والعلاقات الثانية بين البلدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني خلال مباحثاته مع الملك فيليب السادس ملك إسبانيا، اليوم الأحد، على ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسئولياته تجاه وقف الحرب الإٍسرائيلية على قطاع غزة ولبنان.
وأكد العاهل الأردني، خلال مباحثات ثنائية تبعتها مباحثات موسعة في قصر الحسينية، بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني، على أهمية التوصل إلى تهدئة شاملة توقف العنف وتحمي أمن واستقرار المنطقة والعالم.
وأعرب الملك عبدالله الثاني في بداية المباحثات الموسعة، بحضور الأمير فيصل بن الحسين، رئيس بعثة الشرف المرافقة للضيف، عن فخره بالعلاقات المميزة بين البلدين، التي مضى عليها أكثر من سبعة عقود من الصداقة الوثيقة والتعاون، مشيدا بدور إسبانيا القيادي في تعزيز العلاقة بين الأردن وحلفائه في أوروبا.
وبين أن هذه الشراكة ساهمت في بناء جسور التفاهم بين المنطقة وأوروبا، مؤكدا حرصه على تعزيز التعاون الثنائي على مختلف المستويات.
وعبر الملك عبدالله الثاني عن شكره لدعم إسبانيا، مشروع تحلية ونقل المياه من العقبة إلى عمان (الناقل الوطني للمياه)، وخطة الاستجابة الأردنية لأزمة اللاجئين السوريين.
وأشاد بمواقف إسبانيا الشجاعة في دعم جهود الاستقرار في المنطقة، وبدورها في التعامل مع التحديات الإقليمية.
وتطرقت المباحثات إلى أهمية العمل من أجل مضاعفة المساعدات الإنسانية إلى أهالي قطاع غزة وضمان وصولها.
وثمن الملك عبدالله الثاني موقف إسبانيا الداعم لتحقيق السلام على أساس حل الدولتين، واعترافها بدولة فلسطين، مؤكدا استمرار الأردن بالتنسيق مع إسبانيا والاتحاد الأوروبي لاستعادة الاستقرار في المنطقة.
وبدوره، أشار ملك إسبانيا فيليب السادس إلى عمق علاقات الصداقة التاريخية الممتدة بين العائلتين الملكيتين وبين الأردن وإسبانيا، مهنئا الملك عبدالله الثاني بمناسبة مرور 25 عاما على توليه سلطاته الدستورية.
وأشاد العاهل الإسباني بجهود الإصلاح في المملكة التي يقودها الملك عبدالله الثاني، مؤكدا حرصه على تعزيز التعاون في مختلف المجالات، خاصة الاقتصادية والسياحية والثقافية.
وأكد الملك فيليب السادس أن التوأمة بين البترا وقصر الحمراء ستثري الصداقة العميقة بين البلدين، وهي ترمز إلى العلاقات الوثيقة التي تجمعهما.
وتحدث الملك فيليب السادس عن التحديات التي تواجه المنطقة، معربا عن دعم بلاده للأردن في مواجهتها.
وتخلل المباحثات فعالية شهدها العاهلان بمناسبة توقيع اتفاقية تطوير إطار التعاون والشراكة بين سلطة إقليم البترا التنموي السياحي ومجلس إدارة قصر الحمراء وجنة العريف في مملكة إسبانيا.
وتهدف الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والترويج لمبادرات ثقافية تعزز المعرفة بهذه المواقع وترفع أعداد السياح.
وحضر المباحثات، طبقا لبيان الديوان الملكي اليوم، نائب رئيس الوزراء، ووزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ومدير مكتب الملك، المهندس علاء البطاينة، والسفيرة الأردنية لدى مدريد رغد السقا، والوفد المرافق لملك إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • العاهلان الأردني والإسباني يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة والعلاقات الثانية بين البلدين
  • إعلام سوري: غارات إسرائيلية على القصير بريف حمص عند الحدود اللبنانية
  • المرصد السوري: مسيّرة إسرائيلية تستهدف ريف القصير لقطع إمداد حزب الله بالسلاح
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • ستة مطالب عاجلة ومهمة في يوم المعلم الأردني
  • معرض ” كوسبلاي كون ” ينطلق في الوحدة مول 5-6 أكتوبر 2024
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • دياب يطرح أغنية «حكاية متتنسيش» بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • بالإنفوجراف.. ننشر حصاد التنمية المحلية في أسبوع
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة