euronews:
2024-06-30@00:48:08 GMT

تهمة الاعتداء الجنسي تلاحق الممثل الأمريكي فين ديزل

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

تهمة الاعتداء الجنسي تلاحق الممثل الأمريكي فين ديزل

ذكرت صحيفة نيويورك ديلي نيوز الأمريكية أن جوناسون قدمت تفصيلا بمزاعمها ضد ديزل في دعوى قضائية رفعت يوم الخميس في لوس أنجليس.

اعلان

رفعت معاوِنة سابقة للممثل الأميركي فين ديزل  شكوى مدنية أمام المراجع القضائية المختصة في ولاية كاليفورنيا على بطل سلسلة أفلام "فاست أند فوريوس" اتهمته فيها بالاعتداء عليها جنسياً، وهو ما نفاه النجم بشدة.

وأوضحت المدّعية أستا جوناسون أن الاعتداء حصل عام 2010 في غرفة فندق في أتلانتا بجنوب شرق الولايات المتحدة خلال تصوير الجزء الخامس من "فاست أند فوريوس".

وأفادت جوناسون بأن فريق الفيلم كان وظّفها للتوّ، وكلّفها الذهاب إلى الفندق لمساعدة الممثل على مغادرته في الصباح الباكر متجنّباً صيّادي الصور.

الممثل فين ديزل يعود بفيلم RETURN OF XANDER CAGEوداعا لتأجير أفلام الفيديو.. نتفلكس تنهي الخدمة التي بدأت منذ ربع قرنالشرطة الأمريكية تلاحق مجرما هرب من السجن على طريقة أفلام هوليودفي جميع دول العالم.. عروض الأفلام السينمائية في الهواء الطلق تشهد ازدهاراً متناميًا

وأضاف نص الشكوى أن "فين ديزل اعتدى عليها جنسياً عندما كانت بمفردها معه في الجناح الفندقي، ثم بدأ بالتحرش بها أمر رفضته جوناسون وحاولت  التحرّر من قبضته. كما أشارت الشكوى إلى أن الممثل حاول بعد ذلك خلع ملابسها الداخلية.

وجاء في الشكوى أيضاً أن المدّعية التي لم تشأ إبقاء اسمها طيّ الكتمان حاولت بعد ذلك الهرب والاختباء في الحمام، فلحق بها فين ديزل (واسمه الحقيقي مارك سنكلير فنسنت) ثم أجبرها الممثل على مداعبته قبل أن يعتدي عليها.

وروَت مقدمة الشكوى أن شقيقة الممثل ومديرة الشركة التي وظفتها سامانثا فنسنت أبلغتها هاتفياً في اليوم التالي بالاستغناء عن خدماتها.

وقال وكيل فين ديزل المحامي براين فريدمان في بيان نشرته مجلة "فرايتي" المتخصصة إن النجم "ينفي قطعياً هذه الاتهامات". وأكد المحامي أنها "المرة الأولى التي يسمع فيها" بما جاء في هذه الشكوى، ملاحظاً أن مقدّمتها "عملت تسعة أيام فحسب" لحساب الممثل قبل 13 عاماً.

وقالت أستا جوناسون إن حركة "مي تو" جعلتها تتشجع على إثارة المسألة، وتمكّنت من رفع الدعوى بفضل قرار القضاء في كاليفورنيا أخيراً تمديد مهل سقوط الحق بمرور الزمن في القضايا المتعلقة بالجرائم الجنسية.

وتريد جوناسون الحصول على تعويض عن عطل وضرر لم تُحدَّد قيمته.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اتهام جديد للنجم الفرنسي جيرار دوبارديو باعتداء جنسي بمعدّل حالة كل 3 دقائق.. آلاف القصّر في فرنسا يقعون ضحايا للاعتداء الجنسي كل عام اعتداء بالضرب على عنصر سابق في البحرية الأمريكية داخل سجنه في روسيا اعتداء جنسي محاكمة مهرجان الأفلام ثقافة أمريكا الجنوبية أمريكا الشمالية اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة| لواء غولاني ينسحب من غزة والجيش الإسرائيلي يواصل قصف القطاع 14 قتيلا على الأقل في إطلاق نار في جامعة بوسط براغ بحسب الشرطة "ويفا": استئناف المعركة حيال مستقبل كرة القدم الأوروبية شاهد: دخلوا إلى الكابيتول في جولة رسمية لكنهم فاجأوا الجميع بلافتات تندد بالحرب على غزة من نزوح إلى نزوح.. تستمر المعاناة الإنسانية للسودانيين الفارين من ويلات الحرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حصيلة القصف الإسرائيلي تتجاوز 20 ألف قتيل.. ومجلس الأمن يرجئ تصويته مجددا يعرض الآن Next الحرب في السودان.. ما وراء التصعيد والاتهامات العلنية بين الخرطوم وأبوظبي؟ يعرض الآن Next جريحان وتدمير جزء من مبنى سكني إثر هجوم روسي بطائرات مسيرة على كييف يعرض الآن Next لماذا يعارض حزب فرنسا الأبية قانون الهجرة الجديد؟ يعرض الآن Next شاهد: لبنانيون في الجنوب يواصلون أعمالهم وسط خطر القصف الإسرائيلي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة غزة قتل فلسطين قصف روسيا فرنسا قوات الدعم السريع - السودان Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة غزة قتل My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: اعتداء جنسي محاكمة مهرجان الأفلام ثقافة أمريكا الجنوبية أمريكا الشمالية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة غزة قتل فلسطين قصف روسيا فرنسا قوات الدعم السريع السودان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة غزة قتل یعرض الآن Next فین دیزل

إقرأ أيضاً:

204 مولد ديزل لمواجهة انقطاع الكهرباء بمحطات مياه الشرب بسوهاج

قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب أن الشركة لديها 36 مولد ديزل ثابت وعدد 168 مولد متحرك بإجمالي 204 مولد ديزل لتوليد الكهرباء يتم استخدامها بمحطات مياه الشرب والصرف الصحي لضمان تشغيل تلك المحطات أوقات إنقطاع التيار الكهربائي بجميع مراكز المحافظة.
 

وأضاف رئيس مياه سوهاج انه يوجد عدد 18 مولد ديزل بالمحطات السطحية وعدد 28 مولد ديزل بالمحطات المدمجة والمطورة ومعالجة الحديد والمنجنيز وعدد 42 مولد ديزل بالمحطات النقالي والترشيح الطبيعي وروافع المياه وعدد 115 مولد ديزل بمحطات الرفع الرئيسية والفرعية ومعالجة الصرف الصحي ومولد ديزل بمقر الشركة الرئيسي وذلك لتشغيل طلمبات المياه وضخ مياه للمواطنين تصل من خلال قدرات تلك المولدات إلى الدور الثانى وقت إنقطاع الكهرباء وكذلك تشغيل محطات الصرف الصحي لمنع امتلاء بيارات محطات الرفع الرئيسية والفرعية وتشغيل محطات المعالجة لمنع حدوث طفح لمياه الصرف الصحي بالشوارع.
 

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار انه يتم الإعتماد على خزانات محطات المياه الكبرى والمرشحة لضخ المياه للمواطنين خلال فترات انقطاع الكهرباء كما انه يتم تأمين متطلبات المولدات الديزل من الوقود شهريا لضمان تقديم الخدمة وعدم انقطاعها عن المواطنين.
 

ووجه رئيس مياه سوهاج المواطنين بضرورة اتباع وسائل ترشيد استهلاك المياه وعدم استخدام مياه الشرب غير فى الغرض المخصص له والامتناع عن السلوكيات الخاطئة فى استخدام مياه الشرب النقية والتى منها رش المياه فى الشوارع او استخدامها فى الزراعات والمزارع وغيرها من طرق اهدار مياه الشرب كما طالب المواطنين بالتوسع فى استخدام مرشدات المياه وتركيب القطع الموفرة بجميع الأدوات الصحية لتقليل فاقد المياه والحفاظ على مياه الشرب.

مقالات مشابهة

  • 204 مولد ديزل لمواجهة انقطاع الكهرباء بمحطات مياه الشرب بسوهاج
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • جندي أمريكي يواجه تهم الخطف والاعتداء الجنسي على قاصر في اليابان
  • مجلس النواب الأمريكي يُصوّت لصالح إخفاء عدد القتلى في الحرب الإسرائيلية على غزة
  • مواصفات سيارة تويوتا هايلكس غمارة 2.4لتر ديزل 2024.. فيديو
  • الأورومتوسطي: استخدام الاحتلال الكلاب البوليسية في الاعتداء على المدنيين بغزة ممنهج
  • الأورومتوسطي . استخدام الاحتلال الكلاب البوليسية في الاعتداء على الفلسطينيين ممنهج وواسع النطاق
  • الأورومتوسطي: استخدام الاحتلال الكلاب البوليسية في الاعتداء على المدنيين بغزة ممنهج وواسع النطاق
  • وفاة الممثل الأميركي بيل كوبس الشهير بأدواره في ليلة في المتحف والحارس الشخصي
  • جندي أمريكي يواجه تهم الاعتداء الجنسي على قاصر في اليابان