أصدر "لقاء الثلاثاء" برعاية السيدة ليلى بقسماطي الرافعي البيان التالي:
يحز في قلوبنا جميعا أن يترافق حلول عيدي الميلاد وراس السنة ولبنان والأمة العربية لا سيما شعبنا البطل في فلسطين وجنوب لبنان يمر في أقسى الظروف والتي لم يسبق لنا أن عرفناها .
إن الملحمة الاسطورية التي تخطها الفصائل المقاومة في غزة والضفة بدماء شهدائها والتي أصبحت رمزا للعزة العربية واسقطت للأبد مقولة تفوق جيش العدو الصهيوني وفي نفس الوقت تتصدى المقاومة في جنوب لبنان للعدو الصهيوني ويدفع شهداؤها ضريبة الدم لحماية الوطن والدفاع عن أراضيه بينما أنظمة الخنوع العربية، خاصة تلك التي هرولت نحو التطبيع، لم تقم بما يتوجب عليها من الدعم الحقيقي والعملي فهي لم تخرج من دائرة إستنكار المجازر لفظيا دون أن تقوم بأي خطوة عملية بوجه المعتدي الصهيوني أقلها قطع العلاقة واسقاط الاتفاقات وهي لم تدرك بل لا تريد أن تدرك فشل مراهناتها على اصدقائها الامريكيين حلفاء الصهاينة التاريخيين.

 
إن "لقاء الثلاثاء" ومع شعوره بالأسى والحزن الشديد على ما يجري يطلب من الله تعالى أن يمنّ على شعبنا بالنصر على المعتدين وبنهاية تخرجنا مما نحن فيه لنتمكن من استعادة اعياد تُدخل الراحة إلى نفوسنا وتعيد الفرح إلى أطفالنا.      

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

صدمة على الهواء.. المتنبئة اللبنانية ليلى عبداللطيف وسؤال عن حسن نصرالله يثير تكهنات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت المتنبئة اللبنانية، ليلى عبداللطيف تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ممن تداولوا مقطع فيديو لرد فعلها على سؤال وجه لها على الهواء حول الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، الأمر الذي أثار صدمتها وانفعالها.

مقطع الفيديو المتداول جاء ذلك مقابلة أجرتها على قناة الجديد اللبنانية حيث بدأت بالحديث عن نصرالله، قبل أن يقدم لها المذيع سؤالا على ورقة قائلا إن السؤال يخص المقاومة وسماحة السيد حسن نصرالله، لتصدم عبداللطيف عند قراءتها للسؤال قائلة: "مين كتب السؤال؟" ليرد المذيع: "عندك الجرأة لتجاوبي عليه على الهواء؟" لتقول عبداللطيف: "من عقلك؟ فيك أنت تتوقعه؟ انا لا أتوقع هذا الشيء، أنا ما بخاف إلا نمن ربي الي خلقني لأن مش مزبوط الي انت كاتبه.." ويستمر الجدال بينهما وسط تكهنات بين نشطاء عمّا هو السؤال. 

وقبل ذلك تحدثت عبداللطيف عن توقعاتها لحزب الله وحسن نصرالله قائلة: "أرى أن المرحلة المقبلة على لبنان وعلى العالم العربي والأجنبي ستكون مرحلة تحمل اسم سماحة السيد حسن نصرالله بامتياز، وذلك لأني أراه سيكون أو سيشكل الرقم الأصعب لكل الحلول والتسويات والاستحقاقات التي سيمر بها لبنان خلال المرحلة المقبلة، هذا أولا.."

وتابعت: "ثانيا، أرى أن المقاومة على رأس قيادة حزب الله ستكون صاحبة القوة والقدرة والسيطرة الفاعلة على الأرض للدفاع عن لبنان وبشكل لن يتوقعه العدو الإسرائيلي ابدا رغم امتلاكه كل التكنولوجيا والأسلحة المتطورة أو المعلومات، وذلك لأنني أرى أن ما يملكه حزب الله ورجال المقاومة لا يمكن أن يملكه العدو الإسرائيلي ابدا وأقصد هنا قوة الإيمان والعقيدة وحب الشهادة ومن هنا أقول أنم لبنان لم يعد أرضا مستباحة أمام جيش العدو وصدقوني عندما أقول أن ما أراه يحصل على الأرض سوف يزلزل بهم الأرض في حال حصول أي تطورات قادمة أو حرب على لبنان لا سمح الله وخاصة على أرض الجنوب.."

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة: تصعيد حرب الإبادة محاولة فاشلة لفرض وقائع جديدة على شعبنا ومقاومته
  • صدمة على الهواء.. المتنبئة اللبنانية ليلى عبداللطيف وسؤال عن حسن نصرالله يثير تكهنات
  • احتمالات الحرب الكبرى في الجبهة اللبنانية
  • حزب الله: العدو الصهيوني لن يحصد من أي حرب على لبنان إلا هزيمة جديدة
  • بالصواريخ الموجهة.. حزب الله يستهدف دبابة ‏”ميركافا”
  • حرب غزة تؤسس لتحالف بين حزب الله والجماعة الإسلامية
  • جبارين: مشروع الاحتلال لضم الضفة تهديد للأمن القومي الأردني
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • بخاري زار دريان: مساعي الخماسية لم تتوقف في مساعدة اللبنانيين لانتخاب رئيس
  • قاسم: المقاومة في لبنان هي وطنية بامتياز لأنَّها حررت الأرض