منوعات، محمد هنيدي يكشف تفاصيل خلافه مع عادل إمام،الفنان المصري محمد هنيدي أرشيف الجمعة 14 يوليو 2023 15 56 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد هنيدي يكشف تفاصيل خلافه مع عادل إمام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد هنيدي يكشف تفاصيل خلافه مع عادل إمام

الفنان المصري محمد هنيدي (أرشيف)

الجمعة 14 يوليو 2023 / 15:56

كشف الفنان المصري محمد هنيدي حقيقة خلافه مع مواطنه النجم عادل إمام، الذي يعود إلى سنوات، لاسيما بعد رفضه المشاركة في أحد أفلام الزعيم.

وأكد هنيدي خلال حلوله ضيفاً على برنامج "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم، رفضه دوراً في فيلم "بخيت وعديلة" مع عادل إمام، نظراً لعدم إعجاب هنيدي بالدور الذي أُسند إليه في الفيلم.

وقال هنيدي: "حصل فعلاً إن بعد مشاركتي في فيلم بخيت وعديلة كان في دور، لكن لم يكن يعجبني".

وأضاف: "الناس كلها استغربت وسألتني هتعمل إيه مع أستاذ عادل"، كاشفاً كواليس اللقاء وبساطته في إخبار هنيدي للزعيم، رفضه الدور، مشيراً إلى أنه ذهب إليه، وسأله: هل تؤدي الدور إذا لم تكن تحبه؟، فأجاب بالنفي، فأخبره باعتذاره عن الدور.

ورداً على سؤال عن طبيعة علاقته بـ عادل إمام بعد ذلك الموقف، قال هنيدي: "زي الفل، ودائماً أتمنى المشاركة في عيد ميلاده".

وتابع: "عم عادل أستاذنا وكلنا خرجنا من أفلامه، والدور في بخيت وعديلة كان صغير لكن فيه شقاوة وممكن أعمل فيه حاجة".

كما كشف هنيدي خلال اللقاء سبب ضعف إيرادات فيلمه "صاحب صاحبه"، الذي شاركه فيه مواطنه الفنان أشرف عبدالباقي، موضحاً السبب في طرح فيلمهما بالتزامن مع طرح فيلم محمد سعد "اللمبي".

من جهة أخرى، ينتظر هنيدي طرح أحدث أفلامه "مرعي البريمو" في دور العرض السينمائي بتاريخ 2 أغسطس (آب) المقبل، وطرح هنيدي بوستر الفيلم ومن قبله انتشر فيديو ترويجي، حيث يجسد فيه هنيدي شخصية بائع بطيخ، يتعرض للسرقة في السوق، لكنه يضبط اللص، ويلقنه درساً.

[embedded content]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من حل لغز العثور على جثة شاب مقتول متأثراً بإصابته وملقاة بالأراضي الزراعية بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة، وقادها المقدم هيثم طلبه رئيس مباحث المركز أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الخارجين عن القانون على أثرها لقي الشاب مصطفى. م. أ "19 سنة مصرعه بـ 20 طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة لتقديمهم للعدالة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بالمحافظة، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول وملقاة بالأراضي الزراعية بناحية قرية جردو دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • وحيد حامد: جميع أفلامي مع عادل إمام نجحت.. وشريف عرفة كان مخرجي المفضّل
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية