شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سبب تعثر صفقة انتقال هندرسون قائد ليفربول إلى الدوري السعودي، يبدو أن انتقال جوردان هندرسون إلى صفوف فريق الاتفاق أصبح أمرًا صعبًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ميركاتو 2023 ، مع تعرض النادي السعودي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سبب تعثر صفقة انتقال هندرسون قائد ليفربول إلى الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سبب تعثر صفقة انتقال هندرسون قائد ليفربول إلى الدوري...

يبدو أن انتقال جوردان هندرسون إلى صفوف فريق الاتفاق أصبح أمرًا صعبًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023"، مع تعرض النادي السعودي لأزمة في جمع الأموال اللازمة للتعاقد مع نجم ليفربول.

هندرسون هو أحدث نجم في الدوري الإنجليزي الممتاز يتم ربطه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، حيث يشاع أن قائد فريق الريدز يقترب من لم الشمل مع زميله السابق في الفريق ستيفن جيرارد.

وافق لاعب خط الوسط الإنجليزي على صفقة تبلغ قيمتها حوالي 700 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن قد تتعرض هذه الخطوة للخطر مع تخبط الاتفاق في عملية دفع الرسوم اللازمة لإخراجه من آنفيلد.

لا يرغب ناديه في ترك اللاعب يغادر من أجل لا شيء، ويُعتقد أنه يبحث عن حوالي 20 مليون جنيه إسترليني إذا أرادوا الانفصال.

بشكل حاسم، لم يكن الاتفاق من الأندية التي تتلقى دعم صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية.

وسيطر صندوق الاستثمارات العامة، الذي يمتلك حصة 80 في المائة في نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الممتاز، على أفضل أربعة فرق في المملكة العربية السعودية، الاتحاد، والأهلي، والنصر، والهلال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

برشلونة ومانشيستر يونايتد على اعتاب الاتفاق على انتقال سانشو للبلوجرانا

اكدت صحيفة الميرور البريطانية ان نادي برشلونة الاسباني يقترب من ضم نجم فريق مانشيستر يونايتد سانشو على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد اقتراب مسئولي البارسا في الوصول الى اتفاق مع مسئولي مانشيستر يونايتد لضم النجم الانجليزي .

وكان سانشو قد اعير الموسم الماضي الى نادي بروسيا دورتموند الالماني ونجح في الظهور بشكل طيب مع الفريق الالماني وقاده الى الوصول الى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال اوربا الا ان نادي بروسيا دورتموند لم يبدى رغبة في اتمام صفقة شراء سانشو بشكل نهائي مما دعي نادي مانشيستر يونايتد الى تسويق الاعب لاي نادي يرغب في شرائه بمقابل 50 مليون يورو ,

واضافت صحيفة الميرور : نادي برشلونة لن يستطيع شراء سانشو بشكل نهائي نظرا للظروف المالية التي يمر بها نادي برشلونة وبالتالي فالاتجاه حاليا لاتماما الصفقة على سبيل الاعارة لمدة موسم وربما موسمين مؤكدة ان النادي الاسباني سيحاول استغلال حالة عدم التوافق بين جوردون سانشو و ايريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد للضغط على اليونايتد لانهاء الصفقة .

وكشفت صحيفة الميرور ان سانشو رفض الاتعذار للمدير الفني ايريك تين هاج مما يجعل موضوع استمراره مع مانشيستر يونايتد امر شبه مستحيل وبالتالي الاقرب هو اعارته لاي نادي يرغب في ذلك والاقرب برشلونة الذي يبحث عن التعاقد مع جناح متميز .

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة انتقال حارس يوفنتوس إلى النصر السعودي.. رد رسمي
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • عبدالمجيد الصليهم صفقة أهلي جدة السعودي القادمة.. التفاصيل كاملة
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • برشلونة ومانشيستر يونايتد على اعتاب الاتفاق على انتقال سانشو للبلوجرانا
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • مدرب الهلال السعودي يتحرك لحسم صفقة نجم برشلونة
  • الاتحاد السعودي يرصد عرضًا ضخمًا لحسم صفقة رحيمي