صدى البلد:
2024-09-07@18:41:52 GMT

هلا السعيد تستعرض أنوثتها في إطلاله مبهجة.. شاهد

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

خطفت الفنانة هلا السعيد، أنظار متابعيها في أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 

وتألقت هلا السعيد بإطلالة أنثوية، حيث ارتدت فستان مشجر بالألوان الصيفية طويلًا وأوف شولدر مكشوف الصدر أبرز رشاقة خصرها، ووضعت لمسات من المكياج الناعم مرتكزًا على الكحل لتبرز جمال عينيها وأحمر الشفاه.


 

يذكر أن آخر أعمال هلا السعيد مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" بطولة مجموعة من الفنانين الجدد الذين يشاركون فىالعمل لأول مرة منهما يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حماده، لتجدد التعاون الفني بينهمابعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورا مؤثرا في أحداث المسلسل، كماتشارك الفنانة لوسي التي تظهر فى صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر أيضا الفنان خالد زكى فى العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحداث المسلسل الفنان خالد زكي الفنانة لوسى الفنانة هلا السعيد سلمى ابو ضيف صابر المداح مسلسل المداح يسرا اللوزي هلا السعید

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)

بعد انتهاء مسلسل عمر أفندي حرصت عائلة الفنانة آية سماحة، بطلة المسلسل، على مشاركتها الفرحة بالنجاح والظهور معها عبر صور شاركتها الأخيرة على صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، وذلك لأن أسرتها كان لها دور كبير في دعمها، على رأسهم زوجها المنتج محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي.

أحدث ظهور لشقيق الفنانة آية سماحة

شاركت الفنانة آية سماحة صورًا لأسرتها في الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، على رأسهم شقيقها محمد سماحة، وعلقت «طفلي الذي لم يعد طفلا بعد الآن» وهو بعيد عن الأضواء ولا يظهر معها إلا نادرا.

ونشرت آية سماحة صورة أخرى تجمعها بالأسرة وكان معها شقيقتها منة سماحة، التي سارت على خطاها ودخلت مجال التمثيل، وتظهر معها في عدد من الصور التي تنشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وكانت الفنانة آية سماحة قد نشرت من قبل صورة لعائلتها مع فريق عمل مسلسل عمر أفندي للاحتفال بالحلقة الأخيرة، وكتبت: «أحب كل واحد منكم.. تجمع عمر أفندي، شكرا لليوم الجميل وعلى الزهور».

نهاية مسلسل عمر أفندي

وكانت نهاية مسلسل عمر أفندي عكس ما توقع الجمهور الذي تمنى بقاء أحمد حاتم مع آية سماحة في الماضي، وحملت الحلقة الأخيرة مفاجآت غير متوقعة بعد مرور ماجي من السرداب وظهورها في عالم الأربعينيات، ورؤية علي زوجها وهو الفنان أحمد حاتم، وهو ما زينات في رقصة المطر، ثم عاد إلى عالمه في الحاضر، وبعد فترة من الزمن عاد أحمد حاتم لـ زينات في الماضي ليفاجئ أنها لا تعلم عنه شيئًا وأن السرداب عاد به إلى عام 1942 بدلًا من عام 1943 الذي دارت فيه أحداث المسلسل.

مقالات مشابهة

  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • التنمية تستعرض تقريراً حول جهود وحدة السكان المركزية بالوزارة خلال أغسطس
  • «مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة
  • تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد
  • «أروع زوج وأحن أب».. حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد زوجها |صورة
  • بـ «الأبيض والأسود».. هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان لافت