موقع 24:
2024-09-30@17:33:29 GMT

حزب الله يستهدف ثكنة "شوميرا" الإسرائيلية

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

حزب الله يستهدف ثكنة 'شوميرا' الإسرائيلية

أعلن حزب الله اللبناني، في بيان، أن عناصره استهدفوا، اليوم الجمعة، تجمعاً للجنود الإسرائيليين في محيط ثكنة "شوميرا" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية.

وقال " حزب الله" في بيانه، إنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدفت ‏المقاومة عند الساعة (30:8) من صباح اليوم ‏الجمعة تجمعات جنود ‏العدو في محيط ثكنة شوميرا (قرية طربيخا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة الصاروخية والمدفعية، ‏مُحققةً إصابات مباشرة".


وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية صباح اليوم غارات على منطقة "جل العلم" في خراج بلدة " الناقورة" ومنطقة "اللبونة" الحدودية جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

قصف إسرائيلي يستهدف جنوب #لبنان https://t.co/V9ras8Jted

— 24.ae (@20fourMedia) December 22, 2023

واستهدف القصف المدفعي الإسرائيلي أطراف بلدات "عيتا الشعب" و"رامية" و"القوزح" و"بيت ليف" و"جبل بلاط" قرب بلدة "مروحين". الحدودية جنوب لبنان.
يذكر أن المناطق الحدودية جنوب لبنان تشهد توتراً أمنياً، وتبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة  لـ"فصائل المقاومة" في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل لبنان

إقرأ أيضاً:

الحكومية اللبنانية: الاحتلال نفذ 216 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية

أعلنت لجنة الطوارئ الحكومية اللبنانية، أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ 216 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية في مختلف مناطق لبنان، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

لبنان: غارة إسرائيلية على منزل في جرد الهرمل وسقوط إصابات حزب الله يعلن مقتل قيادي بارز في غارة إسرائيلية استهدفته جنوب لبنان لبنان: غارة إسرائيلية على منزل في جرد الهرمل وسقوط إصابات


 

وفي سياق آخر، شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على جرد الهرمل، استهدفت منزلا سكنيا، وسقوط عدة اصابات.

 

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم الأحد، أن الغارة التي شنها الطيران الحربي في منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت ، استهدفت شقة سكنية.

 

حزب الله يعلن مقتل قيادي بارز في غارة إسرائيلية استهدفته جنوب لبنان

 

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأحد عن مقتل نبيل قاووق قائد وحدة الأمن الوقائي في الحزب بعد غارة إسرائيلية استهدفته في منطقة "الشياح" جنوب لبنان.

وأفاد التلفزيون اللبناني اليوم بأن الغارة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وهدم عدة مبان بسبب استخدام إسرائيل قنابل شديدة الانفجار في الغارة.

يأتي هذا بعد إعلان حزب الله مقتل الأمين العام حسن نصر الله في غارة إسرائيلية استهدفته في الضاحية الجنوبية ببيروت أمس الأول لجمعة.

 


 

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف مستعمرة كابري الصهيونية برشقة ‏صاروخية كبيرة
  • بريطانيا تؤكد ضرورة وقف إطلاق النار على الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • ‏وزارة الصحة اللبنانية: 4 قتلى و4 جرحى حصيلة الغارة الإسرائيلية على منطقة الكولا في بيروت فجر اليوم
  • حزب الله يستهدف مواقع صهيونية ويحقق إصابات مباشرة
  • لبنان.. مقتل 14 مسعفاً في الغارات الإسرائيلية
  • الحكومية اللبنانية: الاحتلال نفذ 216 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • مصير المقاومة اللبنانية
  • الصحة اللبنانية: مقتل 33 وإصابة 169 جراء الغارات الإسرائيلية اليوم
  • 11 شهيدا و10 جرحى من الأطباء والممرضين جراء الغارات الإسرائيلية جنوب لبنان
  • مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان