ألقت مباحث القليوبية القبض على صاحب مكتب سفريات لقيامه بالنصب على المواطنين بجمع منهم أموال بحجة تسفيهم لأداء العمرة ولم يوفى بذلك واستولى منهم على مبالغ مالية وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من العميد تامر موسى مامور مركز طوخ بورود عدة بلاغات من المواطنين بتعرضهم للنصب من قبل صاحب مكتب سفريات بقيامة بالاستيلاء على اموالهم بحجة تسفيرهم لاداء مناسك العمرة ولم يلتزم بذلك.


وتمكن المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ من القبض على المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية اداء العمرة صاحب مكتب مباحث القليوبية مدير أمن القليوبية مركز شرطة طوخ مناسك العمرة

إقرأ أيضاً:

رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت نائلة فاروق المشرف على القنوات الاقليمية رئيس قطاع التليفزيون بياناً صحفياً منذ قليل ، أكدت خلاله رئيس قطاع التليفزيون والمشرف على القنوات الإقليمية ، أنه  نظرا لما أثير بمواقع التواصل الاجتماعي حول قضية متهم فيها  نائب مدير عام القناة السابعة  بقطاع القنوات الإقليمية ، وفور اكتشاف هذا الأمر والقبض على  المذكور من قبل الجهات المختصة  ، فقد  تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وايقافه عن العمل . 

وأضافت رئيس التليفزيون بأنه لم ولن يكون هناك  تستر على إيه مخالفات ،  ولم نتوانى فى مساعدة الجهات المعنية للكشف عن مرتكبي مخالفات ، وبالرغم من أن تلك القضية لا تتعلق بالعمل داخل قطاع القنوات الإقليمية  إلا أننا بالتأكيد  لا نقبل مثل هذه التصرفات على الإطلاق .

وأشارت رئيس التليفزيون الى أن تفاصيل وملابسات تلك القضية تخضع الآن للتحقيقات من قبل الجهات المختصة التى نثق في نزاهتها وعدالتها  ، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن 

واختتمت البيان بانه سوف يتم مناشدة  كافه مواقع التواصل الإجتماعي بعدم  نشر معلومات أو تفاصيل قد تكون غير دقيقة حول هذه القضية لحين الانتهاء من التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • مركز إدارة الحي
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 
  • وقف نائب مدير عام "القناة السابعة"
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • إخلاء سبيل متهمين بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم بكفالة 20 ألف جنيه
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار
  • تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية: السيد حسن نصر الله نال وسام الشهادة وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • مدير مكتب الرئاسة: باستشهاد نصر الله نال الوسام العظيم وختم به مسيرة العطاء والجهاد