الأسبوع:
2024-07-11@12:32:35 GMT

بستيون B70 موديل 2024.. تعرف على المواصفات والأسعار

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

بستيون B70 موديل 2024.. تعرف على المواصفات والأسعار

بيستون B70 موديل 2024.. استعرضت شركة مصر حلوان، الوكيل الحصري للعلامة التجارية «بستيون» في مصر، سيارتها الجديد بيستون B70 في أحدث موديل لها 2024، في أحد المولات الشهيرة بالقاهرة الكبرى، وذلك على مدار 3 أيام بدأت أمس الخميس وتستمر على حتى غد السبت الموافق 23 ديسمبر.

وتتوفر سيارة بيستون B70 موديل 2024 في سوق السيارات المصري من خلال 3 فئات مختلفة من حيث التجهيزات ووسائل الأمان، وتنافس في السوق المحلي مع فئة السيارات السيدان وأبرزها: «إم جي 5، كيا جراند سيراتو، تويوتا كورولا، هيونداي إلنترا اتش دى» وغيرها من السيارات.

بستيون B70 موديل 2024

وتقدم «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، أبرز المعلومات عن سيارة بيستون B70 موديل 2024 في مصر، من حيث المواصفات وقائمة الأسعار، وذلك من خلال التقرير التالي.

بستيون B70 موديل 2024مواصفات سيارة بستيون B70

تقدم بستيون B70 بمحرك قوى للغاية قدرته 1500 سي سي تيربو، ويولد قوة حصانية قدرها 169 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وعزم أقصى للدوران 258 نيوتن لكل متر عند 1500 إلى 4350 لفة في الدقيقة، وتعتمد على منظومة الجر الأمامي، كما يبلغ متوسط استهلاك الوقود 6.4 لتر لكل 100 كم.

بستيون B70 موديل 2024

اشتملت تجهيزات سيارة بستيون B70 أيضًا على زجاج فامية، زجاج كهرباء، مرايات ضم، مرايات كهربائية، إشارات بالمرايات، فتحة سقف، بانوراما، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، مقاس الجنوط 18 بوصة / 19 بوصة، الكشافات الأمامية والخلفية LED، وكراسي كهربائية. كما يوجد بها مجموعة من عوامل الأمان والسلامة، 6 وسائد هوائية، حساسات أماميه وخلفية، إيموبليزر ضد السرقة، سنتر لوك، حزام أمان خلفي، نظام تثبيت مقاعد الأطفال، نظام مساعدة صعود الإرتفاعات، نظام الثبات الإلكتروني، ونظام منع انغلاق الفرامل.

بستيون B70 موديل 2024سعر بستيون B70 الجديدة في مصر

الفئة الأولى من سيارة بستيون B70 موديل 2024 بسعر 1.145 مليون جنيه.

الفئة الثانية من سيارة بستيون B70 موديل 2024 بسعر 1.21 مليون جنيه.

الفئة الثالثة من سيارة بستيون B70 موديل 2024 بسعر 1.275 مليون جنيه.

اقرأ أيضاًسعر سيارة جي إي سي GS4 في مصر.. مواصفات تفوق الحدود

سكودا سكالا الجديدة في مصر.. تعرف على المواصفات والأسعار

مواصفات وسعر سيارة تويوتا سيكويا 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوق السيارات المصري سيارات في مصر سيارات مصرية بیستون B70 فی مصر

إقرأ أيضاً:

تعرف على تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام الثلاث سنوات

أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن قواعد قبول الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية بالجامعات والمعاهد للعام الجامعي الجديد 2024 - 2025.

وفقًا لما أعلنه المجلس، فإن الأعداد المقررة لقبول حملة الشهادات الفنية في كليات الجامعات بالعام الجامعي الجديد ستكون بنسبة 10% من إجمالي الأعداد المقررة قبولها من حملة الثانوية العامة.

سيتم قبول الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية لعام 2023، نظام ثلاث سنوات (تجاري - صناعي - صناعي شعبة ترميم آثار - زراعي - موسيقي - مدارس مساعدي الخدمات الصحية)، بالإضافة إلى الطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية فوق المتوسطة (نظام الثانوية + سنتان) ودبلوم المدارس الفنية (نظام خمس سنوات) لعام 2023، في الكليات والمعاهد التي تقبل هذه الفئات من الطلاب وفقًا للشروط والضوابط التالية:

فتح باب القبول بكليات قطاعات متعددة:التجارةالتربية (الكليات التي بها شعب تعليم فني)التربية النوعيةالزراعةالسياحة والفنادقالخدمة الاجتماعيةالهندسةالفنون التطبيقيةالآثارالفنون الجميلةالتكنولوجيا والتعليم الصناعييتم القبول بناءً على التوزيع الجغرافي ومع مراعاة الشروط التي تنص عليها اللوائح الداخلية لهذه الكليات، بما في ذلك اجتياز اختبارات القدرات لبعض الكليات. قبول خريجي مدارس مساعدي الخدمات الصحية:يُسمح للطلاب خريجي مدارس مساعدي الخدمات الصحية نظام ثلاث سنوات بعد الإعدادية بمجموع 75% على الأقل بالتقدم للمعاهد الفنية للتمريض بالجامعات الحكومية بناءً على قواعد التوزيع الإقليمي.

قبول الحاصلين على الشهادات الثانوية الفنية:

يُسمح للطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية الفنية نظام ثلاث سنوات بعد الإعدادية في تخصصات (صناعي - تجاري - صناعي شعبة ترميم الآثار - زراعي - موسيقي) بمجموع درجات 70% على الأقل بالتقدم للجامعات والمعاهد الحكومية.قبول الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية ودبلوم المدارس الفنية المتقدمة:يُسمح للطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية (نظام الثانوية + سنتان) ودبلوم المدارس الفنية المتقدمة (نظام خمس سنوات) بمجموع 75% فأكثر بالتقدم للجامعات والمعاهد الحكومية.

كما سيتم قبول الطلاب الحاصلين على الثانوية الفنية للسياحة والفنادق نظام ثلاث سنوات عن طريق مكتب التنسيق في برامج التعليم التبادلي بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان وبرنامج إدارة وتشغيل المطاعم (تعليم تبادلي) بكلية السياحة والفنادق جامعة الإسكندرية، بالإضافة إلى المعاهد العالية والمتوسطة للسياحة والفنادق.

تم تحديد نسبة 10% من إجمالي الأعداد المقررة لقبولها من حملة الشهادات الفنية في كليات الجامعات، مع تخصيص ثلثي هذه النسبة للشهادات الفنية نظام خمس سنوات ودبلوم المعاهد الفنية (نظام الثانوية + سنتان)، والثلث الباقي للشهادات الفنية نظام ثلاث سنوات.

لا يُشترط التقيد بالتخصص الذي درسه الطالب في الشهادة الفنية عند قبوله في كليات الهندسة، التربية، التكنولوجيا والتعليم الصناعي، عدا الشعب التالية:

شعبة معامل بيولوجية: تقبل بكليات الزراعة.شعبة ترميم الآثار: تقبل بكليات الآثار والفنون التطبيقية والفنون الجميلة (بعد اجتياز اختبارات القدرات).

كما تم إعفاء 150 طالبًا من أوائل الشهادات الفنية من قواعد التوزيع الجغرافي، حيث يتم توزيع هذه النسبة بالتساوي بين الشهادات الفنية نظام خمس سنوات ودبلوم المعاهد الفنية (نظام الثانوية + سنتين) ونظام الثلاث سنوات.

سيتم فتح باب القبول بكليات قطاعات التجارة، التربية، الزراعة، الآثار، والتعليم الصناعي بناءً على التوزيع الجغرافي مع مراعاة الشروط التي تنص عليها اللوائح الداخلية لهذه الكليات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام الثلاث سنوات
  • أرخص 5 سيارات جديدة فئة «كروس أوفر» بالسوق المصري
  • سيارة بايك X55 موديل 2025.. الأسعار والمواصفات
  • سعر ومواصفات سيارة تويوتا لاند برادو 2024 الجديدة
  • سيارة الـ 7 راكب.. مواصفات كيا كارنفال العائلية موديل 2025
  • سيارة بي إم دبليو M5 موديل 2025 الجديدة.. المواصفات والأسعار
  • تنتمي لـ فئة الـ SUV.. مواصفات أودي Q7 موديل 2024 الجديدة
  • هوندا ZRV الجديدة تصل إلى مصر.. المواصفات والأسعار
  • بعد كسرها الـ مليون جنيه.. سعر ومواصفات جيتور X70 موديل 2024
  • بعد الحديث عن تصنيع سيارة مصرية.. انخفاض في أسعار الزيرو والمستعملة