شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن عبد الرزاق القضاء على جرائم المخدرات يحتاج بذل جهود مضاعفة، ليبيا 8211; أكد الضابط في مكافحة المخدرات فرحات عبد الرزاق أن السلطات الأمنية في غربي ليبيا وشرقها تعملان، رغم الانقسام الحكومي، لملاحقة تجار .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد الرزاق: القضاء على جرائم المخدرات يحتاج بذل جهود مضاعفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد الرزاق: القضاء على جرائم المخدرات يحتاج بذل جهود...

ليبيا – أكد الضابط في مكافحة المخدرات فرحات عبد الرزاق أن السلطات الأمنية في غربي ليبيا وشرقها تعملان، رغم الانقسام الحكومي، لملاحقة تجار المخدرات ودهم أوكارهم.

عبد الرزاق قال في تصريح لموقع “العربي الجديد” إن الظاهرة تتراجع، ويحتاج القضاء عليها إلى بذل جهود مضاعفة، لكن ما يحدث حالياً عبر المجاهرة بالأمن وإطلاق حملات ضد المتاجرين بالمخدرات يبعث رسالة تفيد بأنهم ملاحقون للقبض عليهم، ما يساهم في تراجع الظاهرة.

وأشار إلى أن جرائم المخدرات ملف واسع وقضية كبيرة، لكن بدء تنفيذ خطوات سابقة وحالية مهم جداً لتأكيد جدية الحملة التي أطلقتها الحكومة وقسوتها بعدما ترافقت مع قصف جوي لمواقع وأوكار التجار غربي البلاد.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد الرزاق

إقرأ أيضاً:

إنزاجي: الإنتر يحتاج إلى تحسين إنهاء الهجمات

روما (د ب أ)

أخبار ذات صلة فليك: أشعر بالذنب قبل مباراة موناكو! جيرونا يفي بالوعد لـ «القائد المخلص»


قال سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، إن فريقه قدم عرضاً قوياً أمام مانشستر سيتي، مشيراً إلى أنه راضٍ بالتعادل مع الفريق الإنجليزي سلبياً في المباراة التي جمعتهما بدوري أبطال أوروبا.
وقال إنزاجي في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني لإنتر ميلان: قمنا بعمل جيد، وقدم الفريق عرضاً قوياً جماعياً، أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل في مرمى مانشستر سيتي.
وأضاف: لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وعانينا قليلاً في الشوط الثاني، علينا أن نستمر في اللعب بنفس الأداء، وليس من السهل على الإطلاق أن نواجه مانشستر سيتي على أرضه، ولكننا نعرف أننا فريق قوي من الناحية الفنية، ونحتاج لتحسين عملية إنهاء الهجمات، وكنت سأحب الفوز، ولكن يظل الأداء الذي قدمه الفريق عظيماً.

مقالات مشابهة

  • إنزاجي: الإنتر يحتاج إلى تحسين إنهاء الهجمات
  • الإمارات تعزز التعاون الأمني الخليجي لمكافحة المخدرات
  • شرطة البصرة تعلن الإطاحة بأخطر مطلوب متورط في جرائم قتل وتجارة المخدرات
  • 8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات
  • المهندس بالقاسم حفتر: هناك توافق كبير بين الشرق والغرب بشأن الإعمار في جميع مدن ليبيا
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي
  • جاد الله: الأهلي يحتاج مهاجم مميز بجانب وسام أبو علي
  • بعد إحباط محاولة اغتيال ترامب.. بايدن: جهاز الخدمة السرية يحتاج للمساعدة
  • بايدن: جهاز الخدمة السرية يحتاج إلى مساعدة
  • ربط تطوان بقطار البراق يحتاج إلى 8 مليارات درهم