صحافة العرب:
2024-09-09@10:48:38 GMT

6 أشياء مهمة عند شراء مرتبة جديدة متفرقات

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

6 أشياء مهمة عند شراء مرتبة جديدة متفرقات

متفرقات، 6 أشياء مهمة عند شراء مرتبة جديدة،6 أشياء مهمة عند شراء مرتبة جديدة 6 أشياء مهمة عند شراء مرتبة جديدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 6 أشياء مهمة عند شراء مرتبة جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

6 أشياء مهمة عند شراء مرتبة جديدة
6 أشياء مهمة عند شراء مرتبة جديدة 6 أشياء مهمة عند شراء مرتبة جديدة

كثير منا يقضي ثلثي حياته تقريبا في الراحة أو النوم، إضافة إلى أن النوم المريح يساعد على تحسين الصحة والشعور بالراحة، فمن الضروري التأكد من أن بيئة المنزل تساعد على النوم العميق، وذلك من أجل صحة وظائف العقل والجسم.

وتلعب المرتبة دورًا رئيسيًا في دعم الراحة وتوفير النوم الجيد، وفيما يلي 6 أشياء يجب وضعها في الاعتبار أثناء شراء مرتبة جديدة وفقا «لتايمز أوف إنديا»:

| دراسة | قلة النوم تلغي فوائد التمرين للدماغ

  1.دعم الضغط العميق على الجسم

المرتبة تكون بتقنية مثل المساج، الذي يساعد على التخلص من أي شكل من أشكال الألم وعدم الراحة ، وقد تساعد الطبقات المحدبة من المرتبة في توفير الدعم والراحة لأجزاء مختلفة من الجسم، وتساعد هذه الميزة في الحفاظ على الوضع الصحيح لوضع العمود الفقري بشكل محايد.

2.التحكم في درجة الحرارة 

يجب أن يكون نسيج المرتبة قادرًا على التحكم في درجة الحرارة بغض النظر عن الطقس أو العوامل الداخلية والخارجية الأخرى، أي المرتبة تكون مصنوعة من القماش باستخدام تقنية متقدمة تسحب الحرارة وتساعد في الحفاظ على البرودة أثناء النوم .

3. مواصفات المواد

 يجب أن تتضمن المرتبة ذات النوعية الجيدة مواصفات مادية معينة، فهي لا تجلب نومًا عميقًا فقط، بل تساعد أيضًا في الوضع الصحيح للجسم، كما إنها توفر أيضًا إمكانية التهوية، وتعتبر الجدران الجانبية المصنوعة من الكتان خيارًا جيدًا للسلامة الإضافية وقاعدة مقاومة للانزلاق للحفاظ على المرتبة في مكانها. 

الكلمات الدالة : النوم المريح شراء مرتبة جديدة وظائف العقل والجسم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السودان يحل في المرتبة الثالثة لإنعدام الأمن الغذائي في أفريقيا

 

في تصنيف جديد تصدرت دولة جنوب السودان قائمة أكثر 10 دول أفريقية تعانى من انعدام الأمن الغذائى بنسبة 63% بسبب الصدمات الاقتصادية تلتها جمهورية إفريقيا الوسطى بنسبة 44% بسبب الصراعات وانعدام الأمن.

الخرطوم ــ التغيير

حسبما أفاد التقرير العالمى حول أزمات الغذاء للعام الجارى

ووفقا للتقرير الذى نشرته شبكة معلومات الأمن الغذائى وأورده موقع “بيزنس إنسايدر أفريكا” جاء السودان فى الترتيب الثالث بنسبة 42% تلتها الصومال بنسبة 39% ثم كينيا بنسبة 32% وجمهورية الكونغو بنسبة 31% وناميبيا بنسبة 26% ، وجميعها بسبب الظروف الجوية الصعبة ، فيما جاءت جمهورية الكونغو الديمقراطية فى الترتيب الثامن بنسبة 25% ثم زامبيا بنسبة 23% وأخيرًا زيمبابوى بنسبة 23%.

وبحسب التقرير العالمى فإن عدد الأفراد الذين واجهوا انعدام الأمن الغذائى الحاد فى عام 2023 على مستوى العالم بلغ 281.6 مليون شخص فى 59 دولة وإقليما من بينهم نحو 158 مليونا فى أفريقيا.

وخلال الأسبوع الماضي خرجت جميع المطابخ المركزية العاملة في مخيم أبوشوك للنازحين بولاية شمال دارفور، غربي السودان منذ أكثر من شهر، ما يعرض أكثر من «150» ألف نازح، للجوع.

وأكدت غرفة طواري مخيم ابوشوك في بيان صحفي، خروج جميع المطابخ المركزية التي تقدم خدمة الطعام منذ الشهر الماضي بسبب انقطاع الدعم.

ووصف البيان الوضع داخل المخيم بالكارثي نتيجة الجوع والوضع الصحي الذي أصبح خارج نطاق السيطرة نتيجة لانعدام مستلزمات الأطفال دون سن الخامسة و المصابين بأمراض سوء التغذية ونقص العلاج لكبار السن، بالإضافة إلى الأوضاع التي خلفتها السيول والأمطار التي داهمت المخيم، وتسببت في تدمير أكثر من (3) ألف منزل.

وطالب البيان بضرورة فتح مسارات تصريف المياه وتوفير مواد الإيواء، والمستلزمات الطبية بالإضافة إلى دعم مشاريع المطابخ المركزية.

الوسومأفريقيا الوسطى إنعدام الأمن الغذائي الجزع السودان جنوب السودان

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس عن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»: خطوة مهمة لبناء الإنسان
  • أغاني صيف 2024.. الكبار يطرحون ألبومات جديدة ونجاح للنجوم الشباب
  • (1.4) مليار دولار استيرادات العراق من البسكويت التركي خلال أقل من (6) أشهر!!
  • الضفة الغربية تتقدم إلى المرتبة الثانية في قائمة الأخطار المحدقة بـ «إسرائيل»
  • طريقة التسجيل في وظائف وزارة الحج والعمرة السعودية
  • الجزائر تنهي مشاركتها في البارالمبياد في المرتبة 25
  • 101 مليار درهم قيمة أكبر 10 مشاريع قيد التنفيذ في الإمارات
  • جهود أمريكية لمكافحة تلوث الهواء في العراق
  • «عشان فلوسك متضيعش».. نصائح مهمة قبل شراء المحال التجارية
  • السودان يحل في المرتبة الثالثة لإنعدام الأمن الغذائي في أفريقيا