خلص على بنته وهو بيضرب أمها.. هروب وزواج انتهى بعاشقين خلف الأسوار
تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT
علاقة عاطفية بين شاب وفتاة قررا تتويجها بالعار حيث هربت الفتاة من منزل أسرتها بعد رفض والدها لزواجها من حبيبها لسلوكه العنيف فنجح الشاب في إقناعها بالهرب معه وتزوجا عرفيا حتى انتهت حياتهما خلف الأسوار.
تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة رضيعة لا تتجاوز 3 أشهر ووجود شبهة جنائية.
وجه العقيد محمد الصغير مفتش مباحث فرقة الغرب بسرعة فحص البلاغ واستجواب والدي الرضيعة "كيان" للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد مسؤوليتهما.
حاول الزوجان الإدلاء برواية كاذبة حول وفاة رضيعتهما للإفلات من العقاب وقالا إنهما استيقظا من النوم وجداها فارقت الحياة "صحينا من النوم لقيناها قاطعة النفس" الا ان رجال المباحث بقسم شرطة بولاق الدكرور لم يقتنعا بروايتهما فقررا اعادة استجوابهما واقنعا الزوج بان زوجته اعترفت عليه لينهار ويعترف بالحقيقة.
وقال الأب أن خلافاته مع زوجته كثيرة وفي احدى المشادات الكلامية المتكررة بينه وبين زوجته قام بضربها
فأصاب بالخطأ الطفلة التي كانت تحملها أمها لتفقد الوعي ويكتشف مفارقتها الحياة فقرر ادعاء تلك الرواية لعدم مساءلته قانونيا وتعاونت معه زوجته في التستر عليه.
قررت نيابة بولاق الدكرور ايداع الطفلة مشرحة زينهم وتكليف الطب الشرعي بتشريحها لتحديد سبب الوفاة وباشرت التحقيق مع الزوجين.
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: خلف الأسوار مديرية امن الجيزة شرطة النجدة رضيعة
إقرأ أيضاً:
حلمي عبدالباقي: قررت العودة للغناء بسبب جمهوري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق
قال المطرب حلمي عبدالباقي، إن قرار عودته للغناء جاء بعدما لاحظ تكرار سماع جمهوره أغانيه القديمة وتفاعلهم معها وترديدهم لها في مناسبات عديدة، وهو ما دفعه للتفكير في العودة للغناء مرة أخرى، مشيراً إلى أنه لا يزال قادرًا على الغناء بالطبقات الصوتية التي كان يغني بها في الماضي.
أضاف عبدالباقي خلال استضافته عبر برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا المذاع على قناة CBC وتقدمه الاعلاميتين مني عبدالغني وإيمان عزالدين : "أثناء فترة توقفي عن الغناء، كنت بعمل حفلات قليلة في الإمارات، وكنت بلاقي تفاعل كبير من الجمهور معايا، وده شجعني على العودة إلى الساحة الفنية.
وأشار إلى أن الحب بالنسبة له يعني الأمان والاحتواء، مؤكدًا أن الأهم في الحب هو الأفعال وليس مجرد الكلمات. متمنياً أن يعم الحب والسلام العالم، مشيرًا إلى أنه يعتبر منى عبدالغني أيقونة جيل التسعينات، وأنها كانت نموذجًا فنيًا مميزًا وتأثر بها الكثيرون.
وأكد عبدالباقي أنه يواكب التطورات في عالم الموسيقى، لكنه يرفض استخدام الذكاء الاصطناعي في الغناء.