يتطلع المنتخب إلى بداية ناجحة في المباريات، حيث سيواجه أستراليا أولًا، ثم قطر، تاريخيًا، قبل لقاء إندونيسيا في ختام دور المجموعات

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، عن استدعاء 27 لاعبًا للانضمام إلى التدريبات استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا، التي ستُقام في قطر خلال شهر نيسان القادم.

اقرأ أيضاً : برشلونة يخسر وديا امام كلوب أمريكا المكسيكي

وضمت القائمة اللاعبين التاليين: قيس العباسي، مراد الفالوجي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد أبو النادي، ليث أبو رحال، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، عرفات الحاج، عمار محمد، سيف بشابشة، سيف درويش، محمد أبو طه، عون المحارمة، محمد كحلان، أحمد السلمان، علي العزايزة، فرج عيد، أحمد صبرة، وسيم الريالات، عامر جاموس، عارف الحاج، بشار الذيابات، مالك علان، وبكر كلبونة.

ويهدف الجهاز الفني من خلال التدريبات اليومية إلى تعزيز مستوى الجاهزية للاعبين وتوسيع خياراته قبل المشاركة في المنافسات الرسمية. وكانت قرعة البطولة قد وضعت المنتخب في المجموعة الأولى إلى جانب قطر، المضيفة، وأستراليا وإندونيسيا.

يتطلع المنتخب إلى بداية ناجحة في المباريات، حيث سيواجه أستراليا أولًا، ثم قطر، تاريخيًا، قبل لقاء إندونيسيا في ختام دور المجموعات. وتأهل الفرق الثلاث الأولى في كل مجموعة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، فيما يلعب الفريق الرابع في ملحق عالمي ضد فريق من أفريقيا للحصول على فرصة المشاركة في الألعاب الأولمبية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي المنتخب الوطني الأردن

إقرأ أيضاً:

مجموعة السعودية في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026

أجريت اليوم قرعة التصفيات النهائية لقارة آسيا والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 والتي أسفرت عن وقوع منتخب السعودية في مجموعة صعبة وقوية.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب السعودي في مجموعة تضم منتخبات اليابان – استراليا – البحرين – اندونيسيا – الصين بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في أمريكا وكندا.

عبدالمجيد الصليهم صفقة أهلي جدة السعودي القادمة.. التفاصيل كاملة بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي نتيجة قرعة تصفيات آسيا النهائية لكأس العالممباراة المنتخب السعودي الأولى في التصفيات :

الجولة 1 — تصفيات كاس العالم :

السعودية x اندونيسيا

الخميس 5 سبتمبر

ملعب الجوهرة

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يرفض مشاركة عبد المنعم وعاشور في الأولمبياد
  • تفاصيل إصابة نجم الزمالك
  • ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة
  • إعداد مكثف لمنتخب شباب اليد للصالات استعدادا لكأس آسيا
  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد
  • مجموعة السعودية في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026