متابعة بتجــرد: احتفل النجمان ياسمين صبري ومحمد إمام مساء أمس (الخميس) بالعرض الخاص لفيلمهما “أبو نسب”، بحضور أبطال الفيلم وعدد كبير من النجوم والفنانين، وذلك في إحدى دور العرض في منطقة 6 أكتوبر.

وجذبت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الهادئة حيث ارتدت بنطالاً من الجينز الأسود وقميصاً أسود اللون وانتعلت هاي بوت أضفى لمحة جمالية على إطلالتها مع مكياج هادئ وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

كما لفت محمد إمام الأنظار في العرض الخاص لفيلم “أبو نسب” بظهوره بالشال الفلسطيني، وحرص جمهوره على التقاط الصور التذكارية معه.

وحضر العرض عدد كبير من الفنانين، وفي مقدمتهم ماجد الكدواني، وحاتم صلاح، ومخرج الفيلم رامي إمام، ومحمد جمعة، وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، محمود عبد المغني، محمد رضوان، أحمد عبد الله محمود، الشحات مبروك، ويوسف ماجد الكدواني وغيرهم من الفنانين.

فيلم “أبو نسب” من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ومن إنتاج ست شركات إنتاج في ظاهرة هي الأولى في السينما المصرية، ويجمع بين محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي “جحيم في الهند” عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً.

main 2023-12-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تأجيل العرض الخاص لفيلم "Game World"، وهو أول فيلم سينمائي من إنتاج نقابة المهن التمثيلية، من تأليف وإخراج روان الغابة وبمشاركة نخبة من أعضاء النقابة. كان من المقرر عرض الفيلم مساء الثلاثاء المقبل في إحدى سينمات أكتوبر.

 

تعتبر هذه التجربة فريدة من نوعها، حيث تمثل دعمًا من النقابة لأعضائها، وأيضًا لكونها أول تجربة سينمائية من إنتاج نقابة المهن التمثيلية.

 

يُعد الفيلم تجربة سينمائية مميزة تم فيها استخدام أحدث التقنيات السينمائية المتطورة، كما أنه يمثل التجربة الإخراجية الثانية لروان الغابة بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية وإكمال دراستها في لوس أنجلوس، شارك في العمل مدير التصوير حسام حبيب، وتم تنفيذ الجوانب التقنية بالتعاون مع شركة أورما.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • “روائع الأوركسترا السعودية” تتألق في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • وزير المالية: تحسن المؤشر الخاص بتحقيق الفائض الأولي في الموازنة
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World