زنقة 20. الدارالبيضاء

أفادت مصادر مطلعة لمنبر Rue20، أن قاضي التحقيق بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قرر متابعة 23 شخصا من أصل 25 مشتبه تورطهم في قضية “البارون المالي” في حالة اعتقال.

و تضيف مصادرها، أن قاضي التحقيق أحال المتابعين، في حالة إعتقال على سجن عكاشة، ضمنهم سعيد الناصري رئيس فريق الوداد البيضاوي والقيادي في حزب البام، وزميله بالحزب عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق إلى جانب 21 شخصاً آخراً.

وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد قرر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إحالة كلا من سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس مجلس عمالة البيضاء، وعبد النبي البعيوي، رئيس جهة الشرق زميله في الحزب، و رجل الأعمال فؤاد اليزيدي على أنظار قاضي التحقيق، مع ملتمس بإيداعهما السجن المحلي “عكاشة”. في انتظار ما سيتخذه قاضي التحقيق بعد عرض المتهمين عليه.

كما تمت متابعة الناصيري والبعيوي إلى جانب متهمين آخرين على خلفية ملف يتعلق بـ ” الاتجار الدولي في المخدرات” المعروف بملف المالي المشهور ب”اسكوبار الصحراء”.

كما قررت النيابة العامة، أيضا إرجاع مسطرة 4 متهمين آخرين إلى الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهم.

وعلى هامش هذا الملف الثقيل، تم الاستماع في وقت سابق لما يقارب من 25 شخصا، بينهم أمنيين من رجال شرطة ودرك بالإضافة إلى موثقة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: قاضی التحقیق

إقرأ أيضاً:

أطعمة تحمي من نقص مجموعة “فيتامين В”

يمن مونيتور/قسم الأخبار

يعيش الناس في عصر الإجهاد الكبير، الذي يؤثر في حالة الجسم، ويسبب اضطراب النوم، تقلب المزاج، القلق، ألم عضلي، تغيرات في الجلد والشعر والأظافر.

وتشير الدكتورة إلفيرا فيسينكو خبيرة التغذية الروسية إلى أن الأطعمة الغنية جدا بمجموعة فيتامين В هي كبد البقر، حيث تحتوي 70 غراما منه على نصف حاجة الجسم اليومية من فيتامينات В6 وВ12 وВ9.

وتوصي الطبيبة بإدراج خبز الحبوب الكاملة وبذور عباد الشمس واليقطين والكتان والسبانخ والسمك والموز في النظام الغذائي، لأنها أيضا غنية بفيتامينات مجموعة В.

ووفقا لها، في حالة عدم تعويض نقص فيتامينات المجموعة В عن طريق الأطعمة، يمكن للطبيب أن يصف مكملات محتوية عليها.

 

المصدر: فيستي. رو

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع لاعب تركيا ديميرال بسبب “إشارة الذئاب الرمادية”
  • انجاز 795 قضية بقيمة 37.5 مليار ريال
  • إيداع ” كوميسار” الحبس عن تهمة تلقي ” رشوة”
  • بعد متاجرته بـ60 قنطار من المخدرات.. الإسكوبار “ح.أسامة” امام العدالة مجددا
  • الأمن الفيدرالي الروسي يوقف متهما بتأييد القوميين الأوكرانيين المتطرفين
  • أطعمة تحمي من نقص مجموعة “فيتامين В”
  • “فاضل” يتابع سير الامتحانات بمراقبة التربية والتعليم في البيضاء
  • 12 سنة حبسا نافذا في حق المتورطين في قضية “سناك” المحاميد
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء
  • مبادرون التطوعي يقيم المبادرة الجماهيرية “على خطى النبي نفوز بسنة المشي”