شهدت محافظة المنيا خلال عام 2023 مجموعة من جرائم القتل التي أدت إلى وفاة عدد من الأشخاص وأثارت جدلًا واسعًا في المجتمع المنياوي.

قامت الأجهزة الأمنية في المنيا ببذل جهود كبيرة للقبض على المتورطين في هذه الجرائم وتقديمهم للعدالة.. في هذا التقرير، سنسلط الضوء على أبرز هذه الجرائم التي وقعت في المنيا خلال 2023.

حادثة قتل طالب صيدلة دفاعًا عن والدته

وقعت مشاجرة في منطقة سكة تلة بالمنيا بسبب خلافات جيرة بين شاب يُدعى "زياد"، طالب في كلية الصيدلة، ووالدته.. وقام الشاب بالتدخل للدفاع عن والدته، وأصيب خلال المشاجرة بطعنة قاتلة نافذة أودت بحياته، وأصيبت والدته ووالده وشقيقه أيضًا.

تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى، وبدأت النيابة العامة التحقيق في الحادثة، وزادت الأجهزة الأمنية من جهودها للكشف الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

حادثة قتل شاب في سمالوط

ومن منطقة سكة تلة بمدينة المنيا إلى مركز سمالوط شمال المحافظة، حيث لقى شاب في العقد الثالث من عمره حتفه جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل أصدقائه بعد تصاعد الخلافات بينهم وبين شخص آخر.

بدأت المشاجرة وتطورت إلى جريمة قتل وانتهت بمقتل الشاب بعد تعرضه لطعنة نافذة في جسده، تم القبض على المشتبه به وبدأت النيابة العامة التحقيق لتقديمه للمحاكمة.

قتل شاب بسبب شجاعته

في حادثة أخرى في سمالوط، قام الشاب "محمود" البالغ من العمر عشرين عامًا بمنع بعض الشباب من اعتداء على فتاة في مدينة المنيا، في رد فعل عنيف، هاجموه بالضرب والطعن، مما أدى إلى وفاته وإصابة شقيقه، وتم القبض على الجناة وبدأت النيابة العامة التحقيق في الحادثة.

قتل زوجته بسبب خلافات زوجية

وداخل إحدى أحياء منطقة أبو هلال جنوب المدينة، تجد رجل  تخلص من زوجته بسبب خلافات زوجية، وتم القبض على الزوج الذي اعترف بارتكاب الجريمة، وبدأت النيابة العامة التحقيق في الحادثة.

جريمة قتل

في واقعة أخرى، قام الشاب "ب. ج." بالتربص ليلًا بالشاب "كريم" في مدينة المنيا، وشتمه عدة مرات، مما أدى إلى اشتباك بينهما، وقام الشاب "ب. ج." بطعن "كريم" عدة طعنات قاتلة، ثم فر هاربًا، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان

إقرأ أيضاً:

كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم

أصيب 5 أطفال بالفيوم، بإصابات متفرقة بالجسم، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقرية منية الحيط بمركز اطسا في ، وتم نقلهم إلى مستشفى أطسا المركزى ، وتحرر محضر بالواقعة . واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من مستشفى اطسا المركزي بوصول 5 أطفال مصابين، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقريه منية الحيط، وتم نقلهم إلى مستشفى اطسا المركزي ، لاعطائهم المصل المضاد لعقر الكلب .

وكانت قرية منيا الحيط التابعه لمركز اطسا بالفيوم قد شهدت حالة من الخوف والرعب لظهور كلب ضال مسعور قام بعقر 5 أطفال بالقريه، وفر هاربا ولم يتمكن الاهالي من الامساك بالكلب المسعور .

تم تحويل الاطفال ال 5 إلى مستشفى اطسا المركزي لأخذ المصل، وتم خروجهم جميعا بعد تحسن حالتهم الصحية، كما تم إخطار مديرية الطب البيطري وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


حادث اخر

وفى وقت سابق لقي طالب بكليه هندسه من محافظة الفيوم مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس في أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وقد سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعه للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، فور علمهم بخبر وفاة أحد أبناء القرية، حيث لقي طالب هندسه يدعى أحمد ياسر عبد الستار  مصرعه في أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

وكانت اجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار ، 20 سنة، طالب بكلية هندسه جامعه الفيوم ، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل  منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.

وتم تحرير محضر بالواقعة 

وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة وصرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سفاح التجمع الخامس.. تطورات طارئة بالقضية قبل نظر ثاني جلسات المحاكمة
  • اتوترت وأغمي عليها.. إصابة طالبة ثانوية عامة بهبوط داخل اللجنة بالمنيا
  • الثانوية العامة 2024| عمليات المنيا: لا محاضر غش في امتحان الجغرافيا
  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: لا شكاوى من امتحان الجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024| عمليات المنيا: لا محاضر غش في امتحان الكيمياء
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: لا شكاوى من امتحان الكيمياء
  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • الثانوية العامة 2024.. غدا 37 ألفًا و432 طالبًا يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا بالمنيا
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة