شفق نيوز/ أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، يوم الجمعة، تنفيذها أمر قبض وتحر بحق مدير مديريَّة زراعة الأنبار الحالي، بتهمة ارتكابه جريمة الرشوة.

أفادت الدائرة ببيان اليوم، وفي معرض حديثها عن تفاصيل العمليَّة التي تمت على وفق مذكرة قضائيَّة، بتنفيذ فريق من مكتب تحقيق الهيئة في بغداد بالتعاون مع مكتب تحقيق الأنبار مذكرة القبض الصادرة بحق مدير مديريَّة زراعة المحافظة؛ على خلفية تهمة تتعلق بدفعه رشى.

وأوضحت أن تفاصيل القضيَّة تشير إلى تورط المتهم بدفع مبالغ ماليَّة تصل إلى (70) ألف دولار إلى جهات متنفذة مقابل غلق الشكوى الخاصة بشقيقته التي أدرج اسمها ضمن الخطة الزراعيَّة دون وجه حق، لافتة إلى أن شقيقته كانت تتسلم بموجب ذلك مبيدات وبذور حنطة وأسمدة، على الرغم من عدم امتلاكها أرضاً زراعيَّة.

وأردفت الدائرة أن العمليَّة تمت وفق مذكرة صادرة عن قاضي محكمة تحقيق الكرخ الثانية؛ استناداً إلى أحكام القرار (160 لسنة 1983)، منوهة بتنظيم محضر في العمليَّة؛ لعرضه بصحبة المتهم على قاضي التحقيق المختص؛ لتقرير مصيره.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الانبار النزاهة مسؤول حكومي امر قبض تنفيذ

إقرأ أيضاً:

بدء تنفيذ مذكرة التفاهم بين وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت

الوطن|متابعات

انطلقت بقاعة الإجتماعات بديوان وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية  بمدينة سرت فعاليات البرنامج التدريبي للكوادر البشرية بالوزارة وجامعة سرت .

وبدأت أولى  الدورات التدريبية حول التعريف بقانون العمل رقم  (12) لسنة 2010 ولائحتة التنفيذية .

وحضر فعاليات الدورة التي تستمر لمدة إسبوع  ويشارك فيها عدد (25) متدرب من موظفي  وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت عبدالله عتيق موسى مدير إدارة التدريب المهني بالوزارة ومصطفى الطاهر مدير مكتب الموارد البشرية بجامعة سرت .

وتتضمن فعاليات الدورة إلقاء العدبد من المحاضرات العلمية يلقيها عمر عبدالله عمر أستاذ القانون بجامعة سرت .

ويذكر أن وزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية بحضور وزير العمل والتأهيل الدكتور عبدالله الشارف أرحومة قد وقعت على مذكرة تفاهم مع جامعة سرت في إطار تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات التنفيذية للدولة ومؤسسات التعليم العالي لوضع الخطط التدريبيه بالمؤسستين وإعداد الدراسات العلمية المتعلقه بإحتياجات سوق العمل الليبي بالإضافة لإقامه المؤتمرات والندوات وورش العمل فيما يتعلق بسوق العمل والموارد البشريه وورش العمل المشتركة العلمية بين وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت .

الوسومالحكومة الليبية جامعة سرت ليبيا

مقالات مشابهة

  • وفاة نجل مسؤول حكومي غرقًا خلال السباحة بمارب
  • حبس مسؤول في أحد فروع «مصرف الجمهورية»
  • حبس مسؤول بمصرف الجمهورية، بتهمة الاستيلاء على 694 ألف دينار
  • بعد هدية الكويت .. مسؤول حكومي: العالم يثق بالرئيس العليمي ولن يقتصر الأمر على ثلاث طائرات
  • بدء تنفيذ مذكرة التفاهم بين وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت
  • هدف شيطاني وراء مشاركة الحوثيين في مفاوضات مسقط: مسؤول حكومي يكشفه
  • مسؤول حكومي: هذا هو السبب الحقيقي لذهاب الحوثيين إلى مفاوضات مسقط!
  • مسؤول حكومي يحذر من ‘‘جريمة’’ تحدث اليوم في سلطنة عمان
  • هل غدا 30 يونيو إجازة رسمية؟.. مسؤول حكومي يجيب
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. مسؤول حكومي: مراسم حلف اليمين للوزراء والمحافظين الجدد خلال أيام