فاز فريق بنات إدارة العجمي التعليمية بالإسكندرية، في بطولة مديرية تعليم الإسكندرية، حيث حقق المركز الأول متغلبًا على جميع فرق الإدارات التعليمية في البطولة التي أجريت بين منتخبات الإدارات التعليمية بالإسكندرية، ليتأهل فريق الكرة النسائية لإدارة العجمي التعليمية إلى بطولة الجمهورية للمدارس في كرة القدم والتي ستقام في القاهرة.

مدرب الفريق: مستعدون للمنافسة على بطولة الجمهورية

وقال الكابتن علي محمود، مدرب الفريق، إن البنات تدربن بشكل جيد واستعددن للبطولة وكان لديهن الإصرار والروح للفوز ببطولة مديرية تعليم الإسكندرية، مضيفا: «سندخل فترة إعداد خفيفة نظرا للامتحانات، والفريق مؤهل للمنافسة على بطولة الجمهورية التي تقيمها وزارة التعليم».

وانتهت مباراة فريق كرة القدم النسائية لإدارة العجمي مع إدارة غرب بالتعادل بهدف لكل فريق، وفاز الفريق بضربات الترجيح في المباراة الثانية مع إدارة شرق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وفي المباراة الثالثة مع إدارة المنتزه بهدفين دون رد، وضم فريق منتخب إدارة العجمي ملك عثمان وجنى حسن ونور فيصل وسلمى نصار ورودينا خالد وصبا مدحت ومريم أشرف.

مريم: دخلنا البطولة بروح الفريق

وقالت اللاعبة مريم أشرف، هداف فريق منتخب إدارة العجمي التعليمية، «دخلنا البطولة بروح الفريق، واتفقنا على الفوز، وبذلنا أقصى ما لدينا لتحقيق المركز الأول على جميع إدارات الإسكندرية، واستطعت إحراز 5 أهداف بتعاون زملائي».

وأضافت اللاعبة صبا مدحت، «نتدرب جيدا وكان هدفنا الفوز ببطولة منتخبات الإسكندرية، وتمكنا من تحقيق الهدف ولدينا إصرار على تحقيق بطولة الجمهورية للمدارس، فنحن نلعب كرة القدم بقوة ولنا أحلام نريد تحقيقها، وهو أن نلعب لفرق كبيرة داخل مصر وخارجها، ووضعنا لفريقنا هدف واحد هو أننا نلعب للفوز».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم الإسكندرية كرة القدم النسائية منتخب الناشئات بطولة المدارس بطولة الجمهوریة إدارة العجمی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

 يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التجهيز لإحتفاليه كبيره فى ملاعب الناشئين بحضور الجماهير  مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي يدعو إليها عدد كبير من رموز النادي  فى جميع الألعاب وذلك عقب عودة الفريق من الأجازه التى حصل عليها. 

وشهد مطار القاهره مساء أمس  استقبال حافل من الجمهور الأبيض للبعثه عند عودتها من المملكه العربيه السعوديه وتواجد فى المطار كل من الدكتور حسام المندوه أمين صندوق وهاني برزى ونيره الأحمر عضوي المجلس حيث استقبلوا جميع أفراد البعثه بالورود.

وغادر القاهرة اليوم الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومعاونيه أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس وجواو ميجيل مخطط الأحمال لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

مقالات مشابهة

  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • جولة تفقدية لوزير التعليم ومحافظ الفيوم لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور