سيشاهد رائد الفضاء الروسي قسطنطين بوريسوف فيلمه المحبوب" سخرية القدر" عشية ليلة رأس السنة مع أفراد الطاقم الأمريكي في محطة الفضاء الدولية.

أعلن ذلك في مقابلة عبر اتصال الفيديو مع بابا نويل الذي زار مركز تدريب رواد الفضاء في ضواحي موسكو. وكان برفقته كل من سنيغوروشكا وبابا ياغا (شخصيات من الفلكلور الشعبي الروسي).

وأفادت وكالة "تاس" الروسية بأن بابا نويل رقم 1 في موسكو زار الأربعاء 20 ديسمبر، مركز تدريب رواد الفضاء حيث تواصل عبر الفيديو مع رواد الفضاء الروس.

إقرأ المزيد رئيس الوزراء الروسي يشارك في فعالية "شجرة الأمنيات"

وقال بوريسوف مجيبا عن سؤال وجهته إليه سنيغوروتشكا (فتاة الثلج) عن مكان كان يتمنى أن يستقبل فيه رأس السنة قال:" كنت أود أن أحتفل بعيد رأس السنة في مكان ما بشمال البلاد، لأشاهد الأضواء الشمالية (الشفق القطبي) بأم عيني".

وقال رائد الفضاء أيضا إن المحطة لم تبدأ بعد في إعداد أطباق عيد رأس السنة. ومع ذلك، قال إن رواد الفضاء يستمتعون بأكل اليوسفي الذي وصل إليهم على متن سفينة الشحن "بروغريس -25".

يذكر أن فيلم "سخرية القدر" من إخراج إلدار ريازانوف يعرض تقليديا منذ عام 1976 على التلفزيون السوفيتي والروسي في ليلة عيد رأس السنة، ويروي الفيلم قصة مغامرات مسكوي في بطرسبورغ في ليلة رأس السنة.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المحطة الفضائية الدولية عيد رأس السنة رواد الفضاء رأس السنة

إقرأ أيضاً:

التأشيرة الجزائرية تتحول إلى سخرية لدى المغاربة…طوابير وهمية لزيارة ثالث أقوى إقتصاد في العالم !

زنقة 20. الرباط

تحول خبر فرض النظام العسكري الجزائري التأشيرة على حاملي جواز السفر المغربية إلى مادة دسمة للسخرية على شبكات التواصل الإجتماعي لدى المغاربة.

وخلف الخبر المضحك للنظام الجزائري موجة من السخرية في صفوف المغاربة، خاصة وأن رغبة المغاربة للسفر وزيارة الجزائر تكاد تكون منعدمة، بإستثناء أفراد العائلات المختلطة.

وتناقل ألاف المغاربة صوراً لطوابير وهمية لمواطنين مغاربة وهم ينتظرون دورهم للحصول على تأشيرة زيارة “ثالث أقوى إقتصاد في العالم” حسب تبون، للسخرية من القرار الجزائري.

ويرى متتبعون أن القرار الصادر عن الخارجية الجزائرية، هو قرار للجنرالات المتحكمين في زمام البلاد، وتم إتخاذه لتصريف الوضع المتأزم الداخلي لتقديم المغرب كسبب لكل الأزمات في البلاد، وبالتالي إعداد الجزائريين بالتجييش الإعلامي لقبول هذا القرار المتعجرف والغبي.

مقالات مشابهة

  • «مركبة ماسك».. أمل جديد لإنقاذ رائدي الفضاء العالقين منذ 4 أشهر
  • بمقعدين شاغرين.. مركبة سبيس إكس تصل محطة الفضاء الدولية
  • رائدا فضاء روسي وأمريكي يصلان محطة الفضاء الدولية
  • رائدا فضاء يصلان إلى محطة الفضاء الدولية
  • مركبة فضاء تصل المحطة الدولية بمقعدين شاغرين.. ما السبب؟
  • شركة سبيس إكس تطلق مهمة لإنقاذ رواد فضاء عالقين في المحطة الدولية
  • 45 يوما تكشف الواقع الوحشي على كوكب المريخ.. إمكانية الحياة عليه في هذا الموعد
  • وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج
  • ذكرى ميلاده.. أمنية لعلاء ولي الدين لم يمهله القدر تحقيقها في حياته
  • التأشيرة الجزائرية تتحول إلى سخرية لدى المغاربة…طوابير وهمية لزيارة ثالث أقوى إقتصاد في العالم !