وقد حيَّا وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف، المشاركين وبارك نشاطهم واهتمامهم في حضور مثل هذه البرامج التي تهدف الى رفع مستوى الأداء الأمني والدور القيادي والإداري لدى مدراء عموم شرطة عدد من المحافظات المتواجدة في مأرب، مشيراً إلى أن مثل هذه الدورات هي دورات إنارة وتبصير لقادة سيكون لهم الدور الفاعل والإيجابي في الحفاظ على أمن واستقرار اليمن، وإعادة بناء المؤسسات الأمنية إلى متانتها واستعصائها على كل المؤمرات التي تحيكها مليشيا الحوثي وخلاياها الإرهابية، كما ثمن تواجدهم وحضورهم في ميادين الشرف والواجب ومساندتهم للأمن وللجيش وللمقامة الشعبية ببصماتهم الواضحة للعيان.

من جانبه قال مدير شرطة مأرب العميد يحي حميد بأننا نعد قيادتنا في وزارة الداخلية بأننا سنعمل ليل نهار في تأمين حياة المواطن مهما كلفنا الثمن، واننا مستمرون في أداء مهامنا مهما كانت الظروف، وأننا سننقل خبرات ومهارات ومعارف هذا البرنامج التدريبي إلى ضباطنا وأفرادنا وحثهم على ديمومة العمل والإستمرار في أداء الواجب المناط بنا جميعاً.

وبدوره قال المقدم جمال الشُّور مدير المكتب المتقدم؛ بأن هذا البرنامج التدريبي تميز من حيث اختيار عناوين الدورات الهادفة والمركزة في تنمية المهارات الأمنية، وتعزيز القدرات القيادية والإدارية لدى المشاركين.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة أداء شرطة الأمم المتحدة

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مع مسؤولي وقادة شرطة الأمم المتحدة، المشاركين في الورشة الثالثة حول إدارة أداء شرطة الأمم المتحدة، لرؤساء عناصر الشرطة، التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة للمرة الثالثة على التوالي، تقديرا لدورها وجهودها في دعم مسيرة العمل الشرطي الدولي المشترك.

وتبادل سموه مع الحضور، الحديث حول عمل شرطة الأمم المتحدة، ودورها الحيوي في ترسيخ السلم والأمن حول العالم، وأهمية دعم جهودها في ترسيخ السلم المجتمعي على المستوى الدولي، ومواجهة التحديات الإنسانية المعقدة.

أخبار ذات صلة سيف بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التعاون الدولي لتحقيق الأمن المستدام في مختلف أنحاء العالم مريم المهيري تؤكد التزام الإمارات بالأمن الغذائي العالمي

حضر اللقاء جان بيير لاكروا، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات السلام، والفريق فيصل شاهكار، مستشار شرطة الأمم المتحدة.

كما حضر اللقاء اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية وعدد من ضباط وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة بالدولة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • مناقشة أداء شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة أداء شرطة الأمم المتحدة
  • وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات آخر مستجدات ملف التصالح على مخالفات البناء
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • «القومي للبحوث» يفتتح البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات
  • اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب
  • “التربية” تنظم برنامجا لتحسين أداء المعلم بالتعاون مع المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج
  • ختام فعاليات أولى دورات البرنامج التدريبي «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • غدا.. انطلاق البرنامج التدريبي للأئمة والواعظات بالإسكندرية ضمن مبادرة «بداية»