شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ثروته تخطت مليارين و304 ملايين دينار أمر استدعاء لسفير العراق بتركيا بعد تضخم أمواله، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN — أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية العراقية، الجمعة، صدور أمر استقدام بحق السفير العراقيّ الحالي لدى تركيا، بعد .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "ثروته تخطت مليارين و304 ملايين دينار ".

. أمر استدعاء لسفير العراق بتركيا بعد تضخم أمواله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"ثروته تخطت مليارين و304 ملايين دينار".. أمر استدعاء...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية العراقية، الجمعة، صدور أمر استقدام بحق السفير العراقيّ الحالي لدى تركيا، بعد رصد تضخم في أمواله، بحسب بيان للهيئة نشرته وكالة الأنباء العراقية (واع).

وأضافت الهيئة في البيان أن "قاضي تحقيق محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزية في بغداد، أصدر أمرا باستقدام السفير العراقي الحالي لدى تركيا، ماجد اللجماوي، على خلفية رصد دائرة الوقاية في الهيئة حصول تضخم في أمواله"، موضحا أن" التقرير الفني لدائرة الوقاية من الفساد، أفاد بأن مقدار التضخم في ثروة السفير العراقي بلغ أكثر من 2 مليار و304 ملايين دينار عراقي (نحو 1,757,417 دولار)"، حسبما نقلت (واع).

وأردفت الهيئة قائلة إنه "تم فتح قضية جزائية بحق السفير، بعد أن تبين أن قيمة التضخم الحاصل في أمواله، لا تتناسب مع موارده الاعتيادية، مما يشير إلى وجود كسب غير مشروع"، كما لفتت إلى "قيامه بإخفاء معلومات في استمارة كشف الذمة المالية الخاصة به، إذ قدم معلومات كاذبة ومضللة بخصوص مصادر أمواله"، طبقا للبيان.

وأشارت الهيئة أن "أمر الاستقدام بحق المتهم الصادر عن محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزية، جاء استنادا إلى أحكام قانون هيئة النزاهة والكسب غير المشروع لعام 2011 المعدل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السفیر العراقی

إقرأ أيضاً:

غرفة القاهرة: إقبال كثيف على معرض «أهلا مدارس».. والتخفيضات تخطت 30%

أكد رئيس غرفة القاهرة التجارية أيمن العشري أن هناك إقبالا كثيفا من المواطنين على معرض "أهلا مدارس" الرئيسي الذي انطلاق أمس بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال العشري - في تصريح صحفي اليوم، الجمعة، إن المعرض يستمر حتى 20 سبتمبر، ويشمل السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد لجميع مراحل التعليم المختلفة، موضحا أن المعرض - هذا العام - به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات على أسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، مشيدا بالخصومات على أسعار السلع والتي تخطت 30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة.

وحث المواطنين على الاستفادة من السلع ذات الأسعار المخفضة والجودة العالية بالمعرض، نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة، مقابل تقديم أكبر نسبة خصم على أسعار السلع، مشيرا إلى أن هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة، لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي زائري المعرض.

مقالات مشابهة

  • استاذ مسرطنات: التساهل مع ارتفاع ضغط الدم  أمر خطير 
  • النفط: خطة لرفع إنتاج العراق إلى 6 ملايين برميل بحلول العام 2028
  • السفير الإيراني:بلادي ستحصل على (100) مليار دولار من العراق من خلال التوقيع على (30) إتفاقية
  • تراجع تضخم الأغذية عالميًا وارتفاعه في تركيا!
  • غرفة القاهرة: إقبال كثيف على معرض «أهلا مدارس».. والتخفيضات تخطت 30%
  • القبض على تاجري الكيف بدمياط بحوزتهما مخدرات قيمتها تخطت 6 ملايين جنيه
  • معيط لسفير اليابان: مصر تستكمل بناء نظام قوي للتأمين الصحي الشامل
  • السفير العراقي في مصر يدعو الشركات العربية للاستثمار في العراق
  • السفير العماني في العراق لـبغداد اليوم: نعجز عن شكر الشعب العراقي لحفاوة استقباله وفيض كرمه
  • السفير العماني في العراق لـبغداد اليوم: نعجز عن شكر الشعب العراقي لحفاوة استقباله وفيض كرمه - عاجل