موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مع فريق أوراوا الياباني على تحديد المركز الثالث وحصد برونزية مونديال الأندية.

 

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

تبدأ المباراة في تمام الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا

تنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في الرابعة والنصف مساء على أن تنقلها للبث المباشر قنوات SSC السعودية ، والتي تمتلك حقوق بث مباريات البطولة

 

الأهلي يسعى لحصد البرونزية الرابعة


مشوار الأهلي في البطولة بدأ بالفوز على اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، أحرز للأهلي علي معلول من ضربة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور، وأحرز كريم بنزيما هدف اتحاد جدة، وتصدى محمد الشناوي لضربة جزاء سددها كريم بنزيما ، فيما خسر من فلومنينيسي البرازيلي في نصف النهائي بثنائية نظيفة ، ويأمل في الفوز على أوراوا الياباني لحصد البرونزية الرابعة في تاريخه.

 

مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية


يشارك الأهلي في البطولة للمرة التاسعة في تاريخ البطولة التي تقام للمرة العشرين، وهو ثاني أكثر أندية العالم مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي متصدر القائمة بإحدى عشرة مشاركة، ولعب الأهلي ثلاث وعشرين مباراة وهو أكثر الفرق لعباً في البطولة يليه أوكلاند سيتي بثماني عشرة مباراة.

وخلال مشاركاته الثمانية السابقة وصل الأهلي للدور نصف النهائي خمس مرات، حقق في ثلاث منها 2006، 2021، 2022 المركز الثالث وفاز بالميدالية البرونزية، وفي 2012، وفبراير 2023 احتل المركز الرابع، وهو الفريق الوحيد من خارج أوروبا، الذي صعد لمنصات التتويج بالميداليات ثلاث مرات، بعد فوزه بالميدالية البرونزية في نسخ 2006، 2021، 2022، كما أنه الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية والذي وصل لنصف النهائي 3 مرات متتالية نسخ 2020، 2021، 2022.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة الأهلی فی البطولة

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، للمربع الذهبي من بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًا في الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ورغم خسارة الأهلي أمام نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة (27-18) اليوم الأحد، وذلك في ختام مباريات دور المجموعات من البطولة، إلى أنه تأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وجاء تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة بصفته «أفضل مركز ثاني» في المجموعات الثلاثة.

ونجح فريق برشلونة الإسباني في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة (17-10)، ولكن نجح رجال يد الأهلي في الظهور بشكل جيد بالشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • نفى أي نية لإلغاء البطولة.. الفيفا يعلن تفاصيل مونديال الأندية 2025
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • "فيفا" يحسم الجدل حول إلغاء مونديال الأندية.. الإعلان عن تفاصيل البطولة