زنقة 20. الدارالبيضاء

قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إحالة كلا من سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس مجلس عمالة البيضاء، وعبد النبي البعيوي، رئيس جهة الشرق زميله في الحزب، على أنظار قاضي التحقيق، مع ملتمس بإيداعهما السجن المحلي “عكاشة”.

في انتظار ما سيتخذه قاضي التحقيق بعد عرض المتهمين عليه.

كما تمت متابعة الإثنين إلى جانب متهمين آخرين على خلفية ملف يتعلق بـ ” الاتجار الدولي في المخدرات” المعروف بملف المالي المشهور ب”اسكوبار الصحراء”.

كما قررت النيابة العامة، أيضا إرجاع مسطرة 4 متهمين آخرين إلى الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهم.

وعلى هامش هذا الملف الثقيل، تم الاستماع في وقت سابق لما يقارب من 25 شخصا، بينهم أمنيين من رجال شرطة ودرك بالإضافة إلى موثقة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي

أجرى معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، مباحثات أمس الاربعاء، مع رئيس الوزراء ووزير الخارجية الفلسطيني الدكتور محمد مصطفى، وذلك بمقر المنظمة في جدة.
واستعرض الجانبان التداعيات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، وكذلك التحديات المالية والاقتصادية التي يكابدها الشعب الفلسطيني.
وتطرق رئيس الوزراء الفلسطيني إلى أولويات الحكومة الفلسطينية فيما يتعلق بالإغاثة الإنسانية، والانتعاش الاقتصادي وإعادة الإعمار، مؤكداً أهمية تضافر الجهود لاستنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه وضع حد لجريمة الإبادة الجماعية وضمان وصول المساعدات الإنسانية بشكل كاف ومستدام إلى جميع أنحاء قطاع غزة.
وشدد على أهمية تعزيز وحشد الدعم لحقوق الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية بما في ذلك توسيع الاعتراف بدولة فلسطين وحقها في العضوية الكاملة في منظمة الأمم المتحدة.
فيما جدد معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي من جانبه، التزام المنظمة الثابت بدعم حقوق الشعب الفلسطيني، وتعزيز صموده على أرضه، ومواجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي
  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يؤكد مجدداً موقف المنظمة بشأن قضية القدس
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • انجاز 795 قضية بقيمة 37.5 مليار ريال
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • سعيٌ صهيوني لفتح تحقيق جنائي بحق بن غفير؛ فهل هي محاولة لإرضاء “الجنائية الدولية”؟
  • المجلس الوطني لحقوق الإنسان يكشف تحريات عن وفاة  "غير طبيعية" لسجين في الدارالبيضاء 
  • إيداع ” كوميسار” الحبس عن تهمة تلقي ” رشوة”
  • “فاضل” يتابع سير الامتحانات بمراقبة التربية والتعليم في البيضاء
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء