أعلنت، اليوم الجمعة، مجموعة "إي إس جي ستاليونز الإمارات"، الشركة العالمية للاستثمار والهندسة وخدمات تطوير مشاريع البناء والتابعة للشركة العالمية القابضة، من خلال شركتها التابعة "سنشري للموارد البشرية واللوجستيات"، ذراع المجموعة الجديد، الذي تم إطلاقه في مجال الموارد البشرية واللوجستيات، عن استحواذها على حصص الأغلبية في "المجموعة العالمية المتحدة UIG"، المزود الرائد للعمالة المؤهلة وحلول القوى العاملة الشاملة في الدولة.

ومن المتوقع أن تسهم عملية الاستحواذ في إثراء محفظة القوى العاملة لمجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات، وتعزز من مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في توفير حلول القوى العاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تسعى المجموعة من خلال خططها الاستراتيجية الطموحة إلى استقطاب وتوظيف أكثر من 30 ألف من العمالة المؤهلة بحلول نهاية 2024، وذلك لتلبية احتياجات مختلف القطاعات.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة إي إس جي ستاليونز الإمارات كايد خرما "تستعد المجموعة، عبر هذا الاستحواذ إلى القيام بدور بارز في سوق القوى العاملة المتنامي في المنطقة، حيث شهد سوق القوى العاملة نمواً إيجابياً ملفتاً خلال السنوات الثلاث الماضية، ونحن حريصون على الاستفادة من هذا الزخم واستكشاف أفضل الفرص لتطوير خدمات القوى العاملة لدينا والتوسع بها في بعض دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات إی إس جی ستالیونز الإمارات القوى العاملة

إقرأ أيضاً:

إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «زوارق أبوظبي» تخوض تحدي «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-2» «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة


أعلن منتخب أوزبكستان عن نواياه مبكراً، بالسعي لحصد إحدى بطاقتي التأهل، عقب سحب قرعة الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والتي أوقعته في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبنا الوطني، وأيضاً إيران وقطر وقيرغيزستان، وكوريا الشمالية.
وأكد شهزاد إيجامبيديف، مدير منتخب أوزبكستان عقب القرعة، أن فريقه يضم العناصر التي يمكنها القيام بالمهمة، وقال «نعرف منافسينا جيداً، واجهنا إيران في الدور السابق من التصفيات، ولعبنا أمام قطر في كأس آسيا الماضية، ومن المنافسين الرئيسيين لنا في المجموعة سيكون منتخب الإمارات».
وأضاف «بالمجمل فإن المجموعة جيدة لنا من ناحية السفر، إذ لدينا خطوط سفر مباشرة لإيران وقطر والإمارات، وهو ما يخدم هدفنا في التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى».
فيما اعتبر أن الكرة الأوزبكية تمر حالياً بفترة إيجابية للغاية، من حيث البناء للمستقبل، وقال «نملك لاعبين مميزين في منتخب الشباب الذي تأهل إلى الألعاب الأولمبية، كما برزت عناصر في منتخب تحت 17 سنة الذي تأهل إلى كأس العالم، وحقق نتائج لافتة، منها الفوز على إنجلترا والتعادل مع إسبانيا».
وأضاف «يوجد لدينا بعض اللاعبين المحترفين في أوروبا، وينضم إليهم عدد من اللاعبين الآخرين في الفترة المقبلة للعب في إسبانيا وفرنسا، وتحديداً من هذه العناصر التي برزت في منتخبات الفئات السنية، وبالمجمل فإن منتخبنا الأول لديه القوة الكافية من أجل إنجاز مهمة التأهل إلى كأس العالم».

مقالات مشابهة

  • «فرح» بطلة «كأس الوثبة» في إيطاليا
  • أرامكو تستحوذ على حصة 10% في شركة هورس باورترين العالمية الجديدة
  • إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال
  • مجلس جديد لمجموعة سنبادر لخدمة المرضى
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • الإمارات: 8 ملايين دولار لمنظمة الصحة العالمية لدعم جهودها بالسودان
  • الإمارات في المجموعة الأولى لتصفيات المونديال
  • عبدالله بن حم يفتتح الفرع الـ468 لمجموعة صيدليات لايف في الإمارات
  • الإمارات تقدم 8 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية لدعم الجهود الإنسانية في السودان
  • الإمارات تقدم 8 ملايين دولار لـ«الصحة العالمية» لدعم الجهود الإنسانية في السودان