شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الصين إعدام مربية في دار حضانة قامت بتسميم 25 طفلا، السومرية نيوز – دوليات قالت محكمة في وسط الصين إنه تم إعدام معلمة روضة أطفال قامت بتسميم 25 من طلابها، مما أسفر عن مقتل واحد منهم،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصين.. إعدام مربية في دار حضانة قامت بتسميم 25 طفلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصين.. إعدام مربية في دار حضانة قامت بتسميم 25 طفلا
السومرية نيوز – دوليات قالت محكمة في وسط الصين إنه تم إعدام معلمة روضة أطفال قامت بتسميم 25 من طلابها، مما أسفر عن مقتل واحد منهم. وأدينت وانغ يون (40 عاما) بوضع نتريت الصوديوم السام في العصيدة المقدمة للأطفال في حضانة Mengmeng Pre-school Education في 27 مارس 2019، بعد مشادة مع زميل حول "إدارة الطلاب". وكانت وانغ قد سممت زوجها سابقا بنفس المادة التي تم شراؤها عبر الإنترنت قبل عامين، وقد تمكن من النجاة.

وبينما تم تقديم دافع وانغ على أنه انتقام، لم يكن واضحا ما إذا كانت تنوي قتل زوجها والطلاب أم مجرد إصابتهم بالمرض.

وقد حكم عليها في البداية بالسجن تسعة أشهر بتهمة الأذى المتعمد، لكن تم تحويل الحكم لاحقا إلى الإعدام. وبعد أن رفضت المحكمة استئناف وانغ، تم اقتيادها إلى ساحة الإعدام وتنفيذ الحكم بحقها مساء يوم أمس الخميس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المجسرات ليست ضمنها.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات

السومرية نيوز – محليات

طرحت عضو مجلس النواب مهدية اللامي، اليوم السبت، عدة حلول لإنهاء مشكلة الازدحامات في بغداد والمحافظات، فيما اشارت الى ان المجسرات "لا تعتبر الحل الأمثل لإنهائها".

وقالت اللامي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "انشاء المجسرات ليس الحل الجذري لحل الاختناقات المرورية، سواء كان في بغداد او في المحافظات، انما هو محور من محاور حل المشكلة"، مبينة ان "العراق بحاجة الى بدائل أخرى إضافة الى المجسرات، منها توسعة الطرق وانشاء المترو والقطار المعلق، للحد من الاختناقات المرورية".

وأضافت اللامي، أن "الطرق الحلقية تعتبر الحل الأمثل لإنهاء مشكلة الاختناقات"، مشيرة الى ان "مجلس الوزراء وامانة بغداد لديهما توجها لإنشاء هذه الطرق من خلال وضع التصاميم الأساسية تمهيدا للمباشرة بها".

مقالات مشابهة

  • بالصور.. الكاظمية تتشح بالسواد إيذاناً ببدء محرم
  • الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد
  • 4 عوامل رئيسية.. مجلس بغداد يدخل على خط انقطاع المياه عن مناطق العاصمة
  • يمتلك شهادة المتوسطة.. اعتقال منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد
  • الدفاع المدني ينقذ سوق الحسينية الثاني من حريق ضخم (صور)
  • اتلاف أكثر 1258 مخلفا حربيا في بادية النجف
  • المجسرات لا تنهي الازمة.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • المجسرات ليست ضمنها.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد