صحافة العرب:
2024-10-07@06:08:25 GMT

” تدوير” راعياً رسمياً لمهرجان ليوا للرطب 2023

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

” تدوير” راعياً رسمياً لمهرجان ليوا للرطب 2023

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ” تدوير” راعياً رسمياً لمهرجان ليوا للرطب 2023، أعلنت شركة أبوظبي لإدارة النفايات تدوير مشاركتها راعيا رسميا لفعاليات مهرجان ليوا للرطب لعام 2023 الذي يقام في الفترة ما بين 17 و30 يوليو .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ” تدوير” راعياً رسمياً لمهرجان ليوا للرطب 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

” تدوير” راعياً رسمياً لمهرجان ليوا للرطب 2023

أعلنت شركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) مشاركتها راعيا رسميا لفعاليات مهرجان ليوا للرطب لعام 2023 الذي يقام في الفترة ما بين 17 و30 يوليو الجاري.

يستعرض المهرجان أفضل الممارسات المتبعة في القطاع الزراعي ويتيح الفرصة أمام زواره لتبادل المعرفة والخبرات حول إنتاج التمور ذات الجودة العالية.

وتهدف “تدوير” من خلال مشاركتها في الحدث إلى رفع الوعي العام لدى الأفراد بشأن أهمية تبني ثقافة إعادة التدوير والحد من الهدر للمساهمة في الحفاظ على التراث البيئي للدولة إلى جانب تثقيف طلبة المدارس بأهمية اتباع الممارسات البيئية السليمة للحفاظ على المشهد الجمالي والحضاري لإمارة أبوظبي.

وقال المهندس علي الظاهري العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير): ” تندرج مشاركتنا في مهرجان ليوا للرطب في إطار جهودنا الرامية إلى تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية اتباع أفضل الممارسات الخاصة بفرز النفايات لبناء مستقبل أكثر استدامة .. و نلتزم بدعم المبادرات التي تهدف إلى الحفاظ على تراث وثقافة وبيئة دولة الإمارات وذلك بما ينسجم مع مستهدفاتنا الرامية إلى تحقيق أهداف الاقتصاد الدائري وتعزيز مكانة الدولة الرائدة في مجال الاستدامة “.

وأضاف: “ نتطلع إلى المشاركة في هذا الحدث المميز والترحيب بمختلف شرائح المجتمع وستحرص فرق عملنا المتواجدة في المهرجان على تزويد أفراد المجتمع بالمعلومات اللازمة حول الخدمات التي توفرها الشركة ورفع الوعي لديهم حول أهمية تبني ثقافة إعادة التدوير والحد من الهدر”.

يُعد “ مهرجان ليوا للرطب ” أحد الفعاليات الرئيسية التي تقام بمدينة ليوا بمنطقة الظفرة ويضم مجموعة واسعة من الأنشطة التي تسلط الضوء على التراث الإماراتي، ودور التمور وأثرها على تراث وثقافة واقتصاد الدولة.

وتتضمن أجندة الحدث العديد من الفعاليات أبرزها مسابقات “أفضل أنواع التمور” والتي تتيح للمزارع المحلية فرصة التنافس على لقب “أفضل زارع للتمور” إضافة إلى مزاد التمور حيث يصل سعر كيلو التمور إلى أكثر من 6,000 درهم ما يعادل (1,650 دولار أمريكي).

وتوفر الفعالية العديد من الأنشطة من بينها محاضرات حول كيفية زراعة التمور وأمسيات الشعر فضلاً عن توفير مساحات لعرض معدات الزراعة ومنتجات التمور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 أكتوبر انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان القاهرة الدولي للفنون

كشفت نادين عبد الغفار، رئيس مهرجان القاهرة الدولي للفنون، تفاصيل انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان القاهرة الدولي للفنون، يوم  10 أكتوبر.

وقالت: إنه تم البدء عام 2017 بأول معرض بالمتحف المصري بالتحرير، مشيرة إلى أن فكرة المهرجان هي أن الفن يكون فى متناول الجميع ويكون فى مكان متاح.

وأضافت نادين عبد الغفار، رئيس مهرجان القاهرة الدولي للفنون، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، تقديم الإعلامية رشا مجدي وعبيدة أمير، أنه سيشارك بالمهرجان أكثر من 40 فنان مصري، موضحة أن كل مكان بالمعرض له قيمة وفكرة معينة، والأعمال الفنية تتراوح ما بين لوحات نحت وفوتوغرافية وأعمال مركبة، وهو نوع مختلف من أنواع الفنون.

وتابعت نادين عبد الغفار، رئيس مهرجان القاهرة الدولي للفنون: “المعرض متاح به شراء أى أعمال فنية، ولكن هذا ليس شرطا لزيارة الناس للمعرض”.

مقالات مشابهة

  • 10 أكتوبر انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان القاهرة الدولي للفنون
  • إعادة تدوير مخلفات البناء.. بين التحديات وتحقيق الاستدامة (مقال)
  • أكثر من 113 ألف زائر يحظون بتجارب تسوق فريدة لشراء أجود الأصناف في معرض التمور الموسمي الثالث بالرياض
  • أمير منطقة القصيم يكرّم الشاب محمد التويجري الذي ابتكر عربة كهربائية يعمل عليها في نقل التمور
  • أشرف زكي يشكر «المتحدة» على دعمها لمهرجان مسرح «المهن التمثيلية»
  • هذا هو فيلم الإفتتاح لمهرجان وهران الدولي
  • بمتابعة الحويج.. اللجنة التحضيرية للاقتصاد الأخضر تختتم اجتماعها الرابع
  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين
  • «الذيد للتمور» يستقبل زواره بسوق مفتوح لأجود الأنواع
  • منصات تدوير ونشر المعلومات المضللة تهديد للأمن القومي