المصري اليوم:
2024-07-08@18:14:12 GMT

إطلاق حملات نظافة مكبرة بمراكز أسيوط

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

إطلاق حملات نظافة مكبرة بمراكز أسيوط


قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه تم شن حملات نظافة لعدة أماكن بمركزى أسيوط وابنوب وحى غرب في إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية لخلق بيئة نظيفة للمواطنين والتأكيد علي الواجهة الحضارية المميزة للمحافظة.

أخبار متعلقة

«إلكترونيا».. اختبارات القدرات بـ6 كليات في جامعة المنيا (الأوراق المطلوبة والأماكن)

الأحد.

. بدء تلقي طلبات الالتحاق بمدرسة تمريض دير مواس بالمنيا (تفاصيل)

إصابة شخص في 3 حوادث سير في المنيا

غدًا.. قطع الكهرباء عن 4 مناطق بالمنيا (تفاصيل)

غدًا.. انطلاق حملة تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع بالمنيا

غدًا.. بدء امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بمدارس المنيا

كان محافظ أسيوط، كلف وحدة الانقاذ السريع بالتنسيق مع رؤساء المراكز والاحياء لشن حملات نظافة مكثفة على مستوى جميع القطاعات لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والحيوية ورفع كافة أنواع التراكمات والأتربة والمخلفات وغسيل الشوارع والأرصفة.

وشاركت وحدة الانقاذ السريع التابعة للمحافظة برئاسة خالد مصطفى مدير الوحدة، وبمشاركة حسنى درويش رئيس مركز ومدينة اسيوط ونائبيه أحمد ثابت وشنودة صليب، ووفاء جميل مدير إدارة المخلفات الصلبة بالمركز وتم تنظيم حملة نظافة مكبرة لازالة كافة تراكمات المخلفات الصلبة ومخلفات البناء والهدم بمنطقة عرب المدابغ بحى غرب.

وتنظيم حملة نظافة مكبرة استهدفت نفق الزهراء الذي يربط حي شرق بحي غرب مدينة أسيوط بمشاركة عيون ابراهيم رئيس حى غرب، حيث تم الدفع بسيارات الكنس الآلي وشفط الأتربة وعمال النظافة لرفع المخلفات من النفق وجوانب فضلًا عن بسيارات النافوري لغسل النفق والأرضية والحوائط وتجديد ورفع كفاءة كاملة لاتجاهي النفق من تركيب سيراميك جديد بالحوائط والجدران ممرات المشاة وأعمال الدهان لأعمدة وأسقف النفق الداخلية وإحلال وتجديد وصلات الكهرباء وأعمال الإنارة والإضاءة الحديثة من قبل قسم الكهرباء بالحى.

وشنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ابنوب حملة مكبرة لإزالة كافة تراكمات القمامة من على الطرق الرئيسية ومدخل مدينة ابنوب وصاينة شاملة لاعمدة الكهرباء تحت اشراف خالد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.

اخبار اسيوط. محافظ أسيوط حملات نظافة مركز اسيوط مركز ابنوب حملة اسيوط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظ أسيوط حملات نظافة مركز اسيوط حملة اسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يقود حملة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق العام

قاد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق وأرصفة المشاة التي تتسبب في الإختتاقات المرورية وتعوق حركة المرور وتشوه المظهر الحضاري، بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة وذلك سيراً على الأقدام.

 رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة وأبو العيون إبراهيم رئيس حي غرب وممدوح حماد وكيل وزارة التموين.
 

واستهدف الوزير المحافظ – خلال جولته - المرور على عددًا من الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامه بحي غرب مدينة أسيوط بدأها بشارع يسري راغب وميدان المحطة وشارع 23 يوليو وميدان المجذوب وشارع مستشفى الحميات وميدان البنوك ومنطقة السادات وتم خلالها رفع كافة الاشغالات والتعديات على الشوارع والميادين وازالة الحواجز الحديدية التي تعوق حركة الطريق.
 

ووجه المحافظ، خلال الحملة تشميع بعض المحلات والقهاوي غير المرخصة لمخالفتهم شروط السلامة والوقاية والأمان، وتعديهم على الطريق، كما تم رفع كافة الإشغالات والتعديات علي حرم الطريق، والتنبيه على المحال التجارية بالالتزام بحدود محلاتهم والزام المخالفين بإزالة التعديات على حرم الطريق ورد الشئ لأصله تنفيذًا للقانون وتحقيقًا للصالح العام وحق المواطن في الطريق وتيسيرًا لحركة مرور السيارات والمواطنين والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون. 

وألتقى المحافظ بعض المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بلقائه خلال جولته الميدانية مشيدين بجهوده في القضاء على التعديات والاشغالات التي تعوق حركة المارة وتتسبب في حوادث كثيرة.


وأكد المحافظ، أن هذه الحملات هدفها تحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة، بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وعدم عرقلة حركة المارة والسيارات، لافتاً إلى أن المحافظة تولي إهتماماً بالغاً بالقضاء على ظاهرة الإشغالات والتعديات، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لمواطني أسيوط .
 

وشدد محافظ أسيوط، على رئيس الحي ونوابه بضرورة إستمرار الحملات والتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية كشرطة المرافق والمتابعة الميدانية، لمواجهة كافة صور الإشغالات التي تعوق حركة السير، وتتسبب في انتشار الكثير من المخلفات والقمامة علاوة على تكثيف المتابعة والمرور اليومي على كافة الشوارع، لضمان عدم تعدي أصحاب المحال التجارية على أرصفة المارة،مع إستمرار التنبيه عليهم بالإلتزام بالمساحات المخصصة لهم، وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق ونقل الباعة الجائلين إلى الأماكن والأسواق الحضرية المخصصة لهم. 
 

وكلف مسئولى شرطة المرافق بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز لتنظيم حملات مفاجئة على الشوارع والميادين لرفع كافة الاشغالات والتعديات تنفيذًا للقانون.

IMG-20240707-WA0138 IMG-20240707-WA0131

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية على رأس حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بمدينة المنصورة
  • محافظ أسيوط يقود حملة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق العام
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بحي غرب
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام بحي غرب
  • محافظ أسيوط الجديد يوجه بغلق محل وتشميعه
  • محافظ أسيوط يقود حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات على الطريق وتشميع محلات
  • حملات نظافة مكثفة بقرى وأحياء مركز مطاي
  • رئيس مياه اسيوط يتفقد سير العمل بمحطة مياه الوليدية المرشحة بحي شرق
  • محافظ أسيوط يوجه القيادات التنفيذية بالتواصل مع المواطنين والتواجد فى الشارع
  • حملات نظافة مكثفة بقرى مركز مطاى بمحافظة المنيا