استضافت «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، المدينة الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، يوم 20 ديسمبر العرض الحصري لفيلم المغامرة والتشويق المرتقب «أكوامان والمملكة المفقودة» من شركة «وارنر براذرز بيكتشرز».
وأقيم الحفل بالتعاون مع «فوكس سينما»، حيث استقبلت المدينة الترفيهية ضيوفها على السجادة الزرقاء في فندق وارنر براذرز أبوظبي لخوض تجربة لا مثيل لها، لينتقلوا بعدها إلى منطقة وارنر براذرز بلازا لمشاهدة الفيلم، في خطوة ترسخ مكانة عالم وارنر براذرز أبوظبي كوجهة عالمية رائدة لاستضافة أبرز الفعاليات المميزة.

وقبل العرض، استمتع الضيوف بمشاهدة شخصيات “دي سي سوبر هيروز”, أكوامان وسوبرمان ووندر ومان وغرين لانترين، في وارنر براذرز أبوظبي، في لقاء خاص ترك في نفوسهم ذكريات جميلة. وأضفت الأمسية لمسة من سحر هوليوود على جزيرة ياس، من خلال الكثير من الفعاليات الممتعة التي شملت عرض مشاهد من الفيلم ومسابقات مشوقة

واستُهلت الأمسية برسالة مصوّرة من نجم الفيلم جيسون موموا، قبل بدء العرض، الذي تميّز بتصوير عالي الدقة وأحداث مشوّقة أضفت مزيدًا من التألق والجمال على هذه الأمسية المتميزة.

يبدأ عرض فيلم “أكوامان والمملكة المفقودة” في دور السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 28 ديسمبر 2023.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

العرض العالمي الأول لفيلم "تهليلة" بمهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة




يشهد الفيلم التونسي تهليلة للمخرجة أماني جعفر عرضه العالمي الأول بالدورة السادسة من مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة بتركيا (3 - 6 أكتوبر). يحظى الفيلم بستة عروض خلال فترة المهرجان، ويعقب عرض يوم الجمعة 4 أكتوبر الساعة 5 مساءً ندوة نقاشية مع المخرجة.

الفيلم إنتاج تونسي سويدي مشترك ويتتبع رحلة نور الشابة الفلسطينية التي تتابع دراستها في السويد. وأثناء تجولها في شوارع ستوكهولم تدرك أنها فقدت شيئًا عزيزًا عليها، فتعود إلى الوراء، وتتذكر الصدمة التي سببها لها الاحتلال، وذكريات عائلتها، وتهويدة فقدتها منذ زمن طويل.

وفي حديثها عن الفكرة وراء الفيلم، قالت المخرجة أماني جعفر "يأتي فيلم تهليلة كردة فعل على الألم الذي شعرت به خلال الأسابيع الأولى من الحرب في غزة عام 2023. كفتاة شابة تركت عائلتها للعيش في الخارج وإنهاء دراستها، حاولت أن أضع نفسي مكان فتاة فلسطينية تريد أن تعيش حياتها مثل أي شخص آخر. يصور هذا الفيلم صراع العيش في ظل الحرب، والرعب من أهوالها. ويتعمق داخل شعور العجز والضعف الذي يتملكك بينما تشاهد من بعيد، عاجز عن فعل أي شيء. الفيلم هو محاولة متواضعة لتصوير معاناة الفلسطينيين، سواء داخل أو خارج أرضهم".

الفيلم من إخراج وإنتاج ومونتاج وتسجيل صوتي أماني جعفر، وبطولة لين حشيشو، فاطمة جودة، وعز الدين إبراهيم، والمصور سينمائي هرشاد جايكواد، وتصميم ومكساج الصوت ليزيد الشابي، وموسيقى نور شريف.
تتولى MAD Distribution التوزيع والمبيعات في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

تفاصيل العروض:
● يوم الخميس 3 أكتوبر الساعة 2 ظهرًا
● يوم الجمعة 4 أكتوبر الساعة 5 - 6 مساءً
● يوم السبت 5 أكتوبر الساعة 6 مساءً ضمن برنامج أفلام قصيرة ترسل السلام لفلسطين 2
● يوم الأحد 6 أكتوبر الساعة 2 ظهرًا - 6 مساءً

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • العرض الأول لفيلم Rust بعد 3 سنوات من مقتل مديرة تصويره هالينا هاتشينز
  • افتتاح مرفق ترفيهي عالمي في «فيراري أبوظبي»
  • العرض العالمي الأول لفيلم "تهليلة" بمهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة
  • العرض العالمي الأول لفيلم عصفور جنة بمهرجان وهران للفيلم العربي
  • قلب صناعي لمحمد الباشا: استعادة الوجود
  • «عالم فيراري أبوظبي» تفتتح «إي سبورتز أرينا»
  • دائرة البلديات والنقل تستضيف اجتماع اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة لعام 2025 في أبوظبي
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • أبوظبي تستضيف اجتماع هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”
  • أبوظبي تستضيف اجتماع الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية