صحيفة صدى:
2024-08-01@06:05:06 GMT

سلمان الفرج يستكمل برنامجه التدريبي منفردًا

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

سلمان الفرج يستكمل برنامجه التدريبي منفردًا

ماجد محمد

كشفت مصادر خاصة داخل نادي الهلال، أن سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم، استكمل برنامجه التدريبي منفردًا في مقر النادي أمس.

وأكدت المصادر ذاتها، أن اللاعب حضر في مقر النادي، وأجرى التدريب بعد استبعاده من قِبل البرتغالي جورجي جيسوس، من قائمة مباراة أبها، التي جرت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض ضمن الجولة الـ 18 من دوري روشن.

والجدير بالذكر أن ذلك يأتي ستكمالًا للعقوبة الانضباطية على الفرج بعد استبعاده من معسكر الفريق الخاص بلقاء الوحدة الماضي في الدوري، نظير التصرُّف الذي بدر منه أخيرًا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العقوبات الهلال جيسوس سلمان الفرج مقر النادي

إقرأ أيضاً:

المهيدب يوجه رسالة للجماهير النصراوية: اصبروا

ماجد محمد

وجه رئيس نادي النصر إبراهيم المهيدب، رسالة للجماهير النصراوية، حيث طلب منهم الصبر، مؤكدًا تفهمه لحرص ومخاوف الجمهور على الفريق.

وقال المهيدب في رسالته: “العمل في إدارة النادي يسير بوتيرةٍ متصاعدةٍ، وانتقال ملكية النادي للشركة، وتغيير طريقة الإدارة لهما أقل من عامٍ، وفي حاجة للوقت ليتأقلم الجميع على الحوكمة وطريقة الإدارة بنظام الشركات”.

وأوضح أن مجيئه كرئيس للنادي، محاولة منه لإسعاد الجماهير النصراوية، مشيرًا أنه جاء لخدمة النادي، ولكنه لايزال بحاجة للوقت وللعمل المكثف، مؤكدًا أنه في حال عدم قدرته تقديم الجديد للنادي، سيكون أول المغادرين.

وطالب المهيدب من الجماهير، ضرورة استيعاب الفارق بين إدارة الشركات حاليًا والإدارة في السابق، حيث كان يستطيع أن يتحذ القرار منفردًا لكن الآن عليه الرجوع لمجلس الإدارة ككل.

وعن الفريق الأول لكرة القدم فقال:” لدينا فريقٌ ممتازٌ، وسنحاول سدَّ حاجاته، وإكمال التعاقد مع لاعبين، يشكِّلون إضافةً، ودون استعجالٍ، بخياراتٍ قد لا تفيد الفريق”.

واختتم: “تعاقدنا مع الحارس، وهو احتياجٌ فني واضحٌ، ويعدُّ الحارس الوحيد الذي يسدُّ الاحتياج الفني للفريق، وكذلك اختيارٌ استثماري ممتازٌ، كما نعمل على معالجة الأخطاء الأخرى، لشحذ كل القدرات الموجودة من أجل نصرٍ يرضي عشاقه، واللجنة التنفيذية تناقش الجهاز الفني، وتنظر طلباته الفنية بشكل دوري”.

مقالات مشابهة

  • المصري البورسعيدي يضم محمود حمدي حارس مرمى مودرن سبورت
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع موهبة برتغالية
  • الخليج يرفض رحيل محمد شريف
  • الاتحاد يرفض مطالب البيشي بالرحيل
  • المهيدب يوجه رسالة للجماهير النصراوية: اصبروا
  • العويس يوجه رسالة لسلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • سلمان الفرج يلتحق بمعسكر نيوم
  • الفرج يلتحق بمعسكر فريق نيوم في تركيا
  • سلمان الفرج ينتقل من الهلال إلى نيوم
  • ميركاتو 2024.. نيوم السعودي يتعاقد مع سلمان الفرج قائد الهلال السابق