بوابة الفجر:
2024-10-03@20:00:14 GMT

هاري كين يحصل على أول عطلة منذ 2013

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن النجم هاري كين سينال فرصة استثنائية غير مسبوقة بحصوله على عطلة الشتاء للمرة الأولى منذ أكثر من 10 سنوات.

هاري كين يحصل على أول عطلة منذ 2013

ذكرت الصحيفة أن الدولي الإنجليزي الذي انضم إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي سيحصل على عطلة لمدة 3 أسابيع في الوقت الذي سيواصل فيه لاعبي الدوري الإنجليزي مبارياتهم خلال هذه الفترة.

انتر ميلان يستقر على بديل الجناح الطائر مفاجأة مدوية.. خطوة واحدة تفصل فيراري الزمالك عن الرحيل وترك القلعة البيضاء


وأضافت: "يستطيع لاعب توتنهام السابق، أن يسخر من زملائه في "السبيرز" و"البريميير ليغ" الذين يحتاجون للحفاظ على نظامهم الغذائي مع توالي المباريات، في الوقت الذي سيستمع فيه هداف الدوري الألماني بأجواء الإجازة".
وأشارت إلى أن مهاجم "البافاري" يخطط لإرسال صورًا لأصدقائه القدامى وهو يسترخي على الرمال ويستمتع مع زوجته وأطفالهما الأربعة بالعطلة، بينما يشهد الدوري الإنجليزي الوقت الأكثر ازدحامًا على مدار الموسم من المباريات.
وأوضحت: "هاري كين قام بتصوير مقطع دعائي لمنصة أمازون برايم، أكد خلاله أن يتطلع للإجازة، بعدما قضى 4 أشهر صعبة في ميونخ بعيدًا عن عائلته".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاري كين الإنجليزي هاري كين بايرن بايرن ميونخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

لعنة الفراعنة تلاحق هاري كين في البوندزليجا

بعدما هرب من الدوري الانجليزي الممتاز حيث ملاحقة نجمنا المصري محمد صلاح، وجد أمامه فرعونا آخر، هو عمر مرموش، ليخطف منه عرش الدوري الألماني، ليظل قائد المنتخب الانجليزي هاري كين، حائرا بين لعنة الفراعنة.

مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا

ويبدو أن الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قد أصيب بلعنة المصريين، بخلاف لعنته الازلية المزمنة، كونه لم يحقق أيه لقب على مدار مسيرته، سواء مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي لعب له من 2009 إلى 2023، أو بايرن ميونخ الفريق الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ الأندية الألمانية، أو مع منتخب إنجلترا العريق.

وكانت اللعنة الأخيرة، او لعنة الفراعنة، التي ضربت هداف إنجلترا التاريخي هذه المرة، بسبب المنافسة على لقب هداف الدوري الألماني، حيث خسرها هاري كين لصالح، عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي ابتعد بصدارة هدافي البوندسليجا برصيد 6 أهداف، متخطيا هاري كين بهدف.

وكان هاري كين نجح في التتويج الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الألماني في موسمه الأول داخل قلعة أليانز أرينا، عبر تسجيل 36 هدفاً، لكن عليه هذا الموسم إيقاف خطر نجمنا المصري عمر مرموش.

ويأتي دخول الفرعون الجديد مرموش في المنافسة مع هاري كين ليعيد من جديد إلى الأذهان صراع قائد منتخب إنجلترا مع قائد منتخب مصر محمد صلاح في مسابقة البريميرليج، والذي استمر عدة سنوات.

تنافس هاري كين مع المصري صلاح مهاجم ليفربول، على مدار الفترة من 2017 إلى 2023، على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوج كلاهما بالحذاء الذهبي ٦ مواسم، بواقع ثلاثة مناسبات لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • لرد الاعتبار.. موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • أول ظهور علني لشوماخر بعد حادث 2013
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • لعنة الفراعنة تلاحق هاري كين في البوندزليجا
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي